أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن هجوم الاحتلال على ميناء الحديدة في اليمن، جريمة جديدة يعكس النوايا الصهيونية التي تستهدف توسعة الحرب، مضيفا: "أمريكا طرف أساسي في العدوان عبر قواتها المتواجدة في البحر الأحمر".

وكتب بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقا، اليوم السبت: "الهجوم الذي شنه العدو الصهيوني على ميناء الحديدة في اليمن، والذي استهدف منشآت تكرير النفط في الميناء، جريمة جديدة تعكس النوايا الصهيونية التي تهدف إلى توسعة الحرب، بما يتيح للعدو الصهيوني تحقيق أهدافه في المنطقة".

وتابع: "أمريكا طرف أساسي في العدوان عبر قواتها المتواجدة في البحر الأحمر، 25 مقاتلة حربية قامت بالعدوان، أتوقع ألا يقف الأمر عند هذا الحد، هذه هي البداية، وكل التوقعات والسيناريوهات متوقعة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحديدة اليمن محافظة الحديدة مصطفى بكري

إقرأ أيضاً:

بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن المعارضة الوطنية مطلوبة، ولكن التشكيك في مؤسسات الدولة يعتبر خيانة.

مصطفى بكري: نتنياهو يحاول التلاعب بالأكاذيب حول مصر في خطاباته (فيديو) بكري: مصر موجودة في الصومال بطلب من دولة عربية مهددة في أمنها ووحدتها

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية “صدى البلد”  اختلف مع ضباط أو فلان ولكن إياك والتشكيك في المؤسسات لأن أنت بلا وطن أنت توهت وضيعت وشوفنا بلدان جنبا ضاعت".

وتابع "هذه البلد ربنا حميها دايما وكاتب لها الخير حتى لما تمر بظروف اقتصادية صعبة فيها من المخلصين ما يمكنه أن ييسر الأمر القائد الأعلى يتمنى يعمل كل حاجة كويسة في البلد أنت في البيت تتمنى ولادك يكونوا الأحسن".

حماية الأمن القومي للبلاد 

واستطرد "كذلك الحال الدولة تواجه تحديات وأزمات أسلحة وغذاء وسكن قواتك على الحدود لحماية أمنك القومي علشان متبقاش بكرة زي غزة".

وأردف "النهاردة صاحب القرار عنده حكمة وانتماء وغيرة ويتمنى يعمل اللي ميتعملش ولكن إدارة الأزمات فن ومهمة والمصلحة مهمة والدفاع عن قضايا الأمة ثابت".

وأكما "أقول كلمة حق ربنا هيحاسبني عليها الرئيس السيسي يتمنى يعمل كل حاجة للبلد، زي وأنت في البيت تتمنى تعمل كل حاجة لأولادك لكن أحيانا الظروف الاقتصادية لا تسمح".

مقالات مشابهة

  • بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة
  • مصطفى بكري يكشف أكاذيب نتنياهو وأسباب عرقلته المفاوضات
  • مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام
  • مصطفى بكري: مصر لن تصمت أمام ما يجري من حكومة نتنياهو
  • مصطفى بكري: نتن ياهو يروج الأكاذيب ضد مصر والرد المصري كان واضحا
  • موسى العدوان يكتب .. الأطماع الصهيونية بالأردن
  • السعودية تحسم الجدل حول مصير أهم ناقلاتها النفطية في البحر الأحمر
  • من خلال الاستهداف الدقيق للسفن ..اليمنيون فرضوا عقوباتٍ على “إسرائيل” وأمريكا في البحر الأحمر
  • مصطفى بكري يشيد بتنظيم معرض مصر الدولى للطيران والفضاء: كم كان رائعا
  • نقابة الصحفيين: ندين امتداد حرب الإبادة الصهيونية إلى الضفة الغربية