الأسبوع:
2024-09-06@02:34:01 GMT

«بقيت أبو البنات».. خالد عليش يرزق بمولودة جديدة

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

«بقيت أبو البنات».. خالد عليش يرزق بمولودة جديدة

رزق الفنان خالد عليش بمولوده تدعى «عاليا» من زوجته الإعلامية ميريهان عمرو.

وكتب خالد عليش عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «الحمد لله رب العالمين ربنا رزقنا وأنعم علينا بـ عاليا خالد عليش، بقيت أبو البنات».

خالد عليش

وفي وقت سابق تعرضت الإعلامية ميريهان عمرو، صوراً عبر حسابهم الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» يكشفت من خلالها عن استعدادها لاستقبال مولود.

خالد عليشآخر أعمال خالد عليش

يشار أن مسلسل «فراولة» كان آخر أعمال خالد عليش، وتم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة الفنانة نيللي كريم، وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير.

مسلسل فراولة شارك في بطولته بجانب نيللي كريم نخبة من الفنانين، أبرزهم شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف.

تفاصيل مسلسل فراولة

وتدور أحداث مسلسل فراولة إطار كوميدي لايت، حول فتاة تدعى فراولة تحسد دورها الفنانة نيللي كريم، وتنتمي هذه الفتاة لأسرة فقيرة حيث يعمل والدها حارس عقار في الزمالك، تعمل مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع اكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة.

واستطاعت فراولة أن تصبح مالكة لإحدى الشركات، لتصبح خبيرة طاقة شهيرة لديها الملايين من المتابعين.

اقرأ أيضاً«الكت كاتي».. نيكول سابا تروج لـ أغنيتها الجديدة

بسبب أغنية.. تغريم تامر حسني لتعديه على حقوق الملكية الفكرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد عليش الفنان خالد عليش خالد علیش

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. عرض مسلسل انترفيو على watch it

 

 

 

قررت منصة watch it عرض مسلسل انترفيو للفنانة رنا رئيس يوم 11 من شهر سبتمبر الجاري.

 

تفاصيل شخصية رنا رئيس


وأتضح من خلال البرومو أن هناك علاقة حب قوية  بين رنا رئيس وخالد شباط كما أن تلك العلاقة بأت بالفشل بسبب خلافات في وجهات النظر والطباع والعقلية، ما يجعل المشاهد في ترقب شديد حول تلك العلاقة وأحداثها.

أحداث مسلسل انترفيو
 

تدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.


أبطال مسلسل انترفيو

ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ويعد أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، ما يمثل خطوة كبيرة في مسيرتها الفنية، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

 

آخر أعمال رنا رئيس
 


وكان آخر أعمال رنا رئيس هو حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل والذي يحكي قصص حقيقية تتعلق بالأمراض والمشكلات النفسية، وضم مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم ماجد المصري، رنا رئيس، بسمة، والحكاية من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي، وايضا فيلم حريم كريم٢، جسدت شخصية فتاة تعيش علاقة حب قوية مع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، فيلم أولاد حريم كريم يُقدم عقب مرور قرابة الـ18 عامًا من عرض الجزء الأول، الذي لعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، ريهام عبد الغفور، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس

مقالات مشابهة

  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري
  • تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي
  • موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل "انترفيو"
  • البطلة يسرى كريم تمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • «ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • في هذا الموعد.. عرض مسلسل انترفيو على watch it
  • رمضان 2025.. إلهام شاهين تنضم لأبطال مسلسل عمرو سعد
  • لهذا السبب.. حبيبة ابنة عمرو سعد تتصدر التريند