أسعار السيارات الجديدة في مصر 2024 (تفاصيل) تتوافر سيارات سكودا أوكتافيا A8 موديل 2024 عبر 3 فئات بأسعار تبدأ من مليون و900 ألف إلى 3 ملايين جنيه لمختلف الفئات في السوق المحلية؛ وذلك وفقًا لأحدث قائمة سعرية صادرة عن شركة «كيان إيجيبت»، الوكيل المحلي للعلامات التجارية «سكودا، وسيات».

 أسعار السيارات الجديدة في مصر 2024 (تفاصيل) سكودا أوكتافيا 2024


الفئة السعر
Ambition مليون و900 ألف
Style 2 مليون و150 ألف
Style Plus 2 مليون و400 ألف
RS 3 ملايين جنيه


مواصفات سكودا أوكتافيا

أسعار السيارات الجديدة في مصر 2024 (تفاصيل) وتزود طرازات «سكودا أوكتافيا» بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1400 سي سي “تيربو”، ينتج قوة قدرها 150 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة ثماني السرعات.

وتقدم السيارة بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «6 وسائد هوائية وجانبية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS مع توزيع الكتروني للفرامل EBD مع أنظمة مساعدة للفرامل BA، ونظام الثبات الإلكتروني، نظام مراقبة الجر TCS، وفرامل يد كهربائية، حساسات خلفية، مثبت سرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات».

 أسعار السيارات الجديدة في مصر 2024 (تفاصيل) ودعمت «أوكتافيا» بمجموعة من التجهيزات الخارجية، ومنها «مصابيح ضباب أمامية وخلفية LEDمصابيح أمامية Matrix LED، وإضاءة نهارية للمصابيح LED، وحساسات مصابيح امامية، وحساسات مطر للمساحات الأمامية، وخاصية المساعدة فى الركن، وخاصية الدخول الذكي، ومرايات جانبية كهربائية، وتطعيمات خارجية من الكروم، وحساسات ركن، ووالتحكم فى استخدام الشنطة الخلفية كهربائيًا، ومرايات جانبية كهربائية مدعمة بخاصية التسخين، وجنوط 18 بوصة للفئات الأعلى».

استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر تراجع أسعار السيارات الجديدة في مصر بنسب تصل إلى 25% مواصفات سكودا أوكتافيا

 أسعار السيارات الجديدة في مصر 2024 (تفاصيل) وزودت «أوكتافيا» ببعض التجهيزات المزودة في المقصورة الداخلية، ومنها «زر تشغيل/ إيقاف المحرك، مفتاح ذكي، ومكيف هواء أتوماتيك ثنائي المناطق مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، وعجلة القيادة متعددة الاغراض مع امكانية تغير السرعات من خلالها، مقاعد جلد، وطي المقاعد الخلفية، ولوحة عدادات رقمية، وإضاءة داخلية متعددة الألوان، ومسند يد خلفي، ومرآة داخلية بخاصية التعتيم».

وتحتوى السيارة على نظام ترفيهي مكون من «عدد 8 مكبرات صوتية، وشاشة وسائط 10 بوصة مدعمة لربط أجهزة هواتف المحمول عبر التطبيقات الذكية المدعومة بأنظمة ” Android Auto-Apple Car Play”- بلوتوث – شاحن لاسلكي للهواتف – مداخل USB، ومخرج خلفي كهرباء 230 فولت، وغيرها».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار السيارات اسعار السيارت اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة أسعار السيارات 2024 السيارة اخبار السيارات اسعار سيارة سوزوكي اسعار سيارات

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة.. أسعار الحديد اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في الأسواق | تفاصيل

أعلنت بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، عن تحديث في أسعار الحديد بالأسواق والمحلات اليوم الأربعاء 4-9-2024، حيث سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 40 ألفًا و240 جنيهًا للمستهلك محققًا قيمة تراجع بلغت نحو 147 جنيهًا بنسبة قدرت بـ0.37 % وفق آخر تحديث من منصة الحكومة.

أسعار الحديد اليوم في مصر 

ووفقًا للأسعار المعلنة، سجلت أسعار الحديد عز نحو 41 ألفًا و733 جنيهًا بقيمة تراجع بلغت نحو 136 جنيهًا بنسبة 0.33 %، وأن هذه الأسعار للمستهلك.

سعر حدید عز الیوم

- تراجع سعر حديد عز اليوم في الأسواق المحلية بالنسبة للمستهلك بنحو 127 جنيها للطن، ليسجل متوسط سعر الطن نحو 41 ألفا و870 جنيها..

أسعار الحديد اليوم في مصر

- سجل سعر طن حديد المصريين 38 ألفًا و750 جنيها للطن للمستهلك محققًا قيمة تراجع 210 جنيهات.

- بلغ سعر حديد الجارحي اليوم للمستهلك 38 ألفًا و600 جنيه للطن للمستهلك.

- وصل سعر حديد مصر ستيل اليوم إلى 38 ألفًا و500 جنيها للطن للمستهلك.

أسعار خام البیلیت

- سجل متوسط سعر خام البیلیت نحو 468 دولارا للطن، وفقًا لبوابة الأسعار.

أسعار الحديد اليوم الأربعاء 4-9-2024 في أسواق محافظة المنيا أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 4-9-2024 في محافظة المنيا أسعار الحديد عالميا

- سجل متوسط سعر حديد التسليح عالميا نحو 459 دولارا للطن، وفقًا لبوابة الأسعار المحلية والعالمية.

- سجل متوسط سعر الحديد الخام عالميا نحو 98.7 دولار للطن، وفقًا لبوابة الأسعار المحلية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن فاتورة كهرباء سبتمبر 2024.. وأسعار شرائح الكهرباء الجديدة
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • تخفيض جديد على أسعار البنزين: خبر سار لمالكي السيارات
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024: تفاصيل وتحديثات
  • مفاجأة جديدة.. أسعار الحديد اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في الأسواق | تفاصيل
  • تفاصيل أسعار التسكين بالمدن الجامعية في جامعة الأزهر بعد التعديلات الجديدة
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024: تفاصيل وتحديثات السوق
  • أسعار حصرية على السيارات المستعملة المعتمدة من "مرسيدس-بنز"
  • تنسيق الأزهر 2024.. قائمة الكليات والشعب الجديدة المتاحة للطلاب