قال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه مر أسبوعين على اللجنة التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة، للتحقيق في وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ولم نعرف النتائج.

عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

وكتب عمرو أدهم عبر صفحته الرسمية على تويتر:" مرور اسبوعين على تشكيل اللجنة ولم نتعرف علي النتائج والقرارات.

وواصل:" ادعو الله ان يوفق المسئولين للوصول الي الحقيقة واملي ان تكون واقعة احمد رفعت هي الأخيرة في الرياضه المصريه.

وأضاف: احترام رغبات اللاعبين والاستماع إليهم والتعامل معهم باحترام وعدم الاستخفاف او التقليل من شأنهم هو البداية لاعادة الرياضه المصريه الي الطريق السليم.

وأشار:" وعي وذكاء المسئولين هو الذي يحدد خارطة الطريق للرياضة المصرية ويجنبنا سقوط ضحايا آخرين.

ومن ناحيته أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة لن تتهاون في أزمة وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر.

وأضاف وزير الشباب والرياضة خلال جلسة جمعته بالصحفيين: “ملف أحمد رفعت محل تحقيق حاليا من اللجنة المشكلة للتحقيق في الواقعة، والتي تقوم بفحص جميع الأوراق والمخاطبات”.

وتابع أشرف صبحي أنه ينتظر نتائج التحقيق ولن يعلق على ملف قيد التحقيق حاليا احتراما للجنة المشكلة، مؤكدا أن هناك دورة إدارية بدأت من نادي مودرن سبورت، ثم اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية

في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان).. استعراض دور وزارة الشباب والرياضة في تمكين الشباب وحوار مفتوح حول تطلعات الشباب للمستقبل في ختام فاعليات ملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية

اختتمت وزارة الشباب والرياضة ملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية، والذي نفذته الوزارة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وذلك خلال يومي (2، 3) سبتمبر الجاري، تحت شعار "الشباب العربي - فرص وتحديات المستقبل"، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان).

تضمنت فاعليات اليوم الثاني استعراض دور وزارة الشباب والرياضة في تمكين الشباب، وأهم المشروعات والمبادرات والفرص التي تتيحها الوزارة للشباب المصري، وحوار مفتوح حول تطلعات الشباب للمستقبل، بحضور السيد/ جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.

وخلال استعراض دور وزارة الشباب والرياضة، تم التأكيد علي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والحكومة المصرية تهتم بشكل كبير بتمكين الشباب والتمكين الاقتصادي، و الطفرة غير المسبوقة لتمكين الشباب في كافة المجالات والتخصصات، لما لها من تأثير كبير في المجتمع بوجه عام وعلى الشباب على وجه الخصوص، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تناول العرض أهم المشروعات والبرامج التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة منها (برنامج مشواري، مشورة مهنية، معسكرات تحدي الشباب، مراكز الابتكار، برنامج طور وغير، مبادرة كن رائد أعمال مبدع، وتنظيم ملتقيات توظيف، وبرنامج نادي البحث عن وظيفة، ومنصة توظيف مصر، وحاضنة ريادة أعمال تكنولوجية رياضية، معرض بيزنيس يا شباب، بالإضافة إلي التدريبات المهنية)، والتي تنفذ بجميع محافظات الجمهورية.

بينما أدار الحوار المفتوح حول تطلعات الشباب للمستقبل، الدكتور هاني تركي مدير مشروع المعرفة العالمي ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، واستعرض بعض من المبادرات والفرص والبرنامج المتاحة مجانا للشباب، لتعظيم اسهاماتهم وتحقيق ما يصبو إليه شباب وطننا العربي من طموحات وتطلعات، وكيفية تأهيل الشباب الخريجين لسوق العمل، وأهم المهارات الواجب توافرها مستقبلا، ليكونوا سفراء لهذا الملتقى في نشر ثقافة المعرفة والابتكار في مجتمعاتهم، ليقودوا اوطانهم نحو مستقبل أكثر ازدهاراً.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • عمرو أدهم: تسريب مفاوضات الزمالك سلوك طفولي يرتقي لدرجة الغباء
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • على غرار أحمد رفعت.. تفاصيل وفاة لاعب على أرض الملعب في البرازيل
  • عضو مجلس الزمالك عن تسريب المفاوضات: "سلوك طفولي غبي"
  • سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة
  • الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية تطلقان نادي البحث عن وظيفة في الشرقية
  • كلاس استقبل زواراً في وزارة الشباب والرياضة
  • سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في إطار بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة