يبحث قطاع كبير من عشاقي ومتابعي البطولة العربية للأندية 2023، عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ضد الشرطة العراقي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الشرطة العراقي

ويمكن متابعة مباريات كأس الملك سلمان، عبر قناة SSC السعودية الرياضية التي تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات البطولة العربية للاندية 2023 وضبط تردد القنوات الناقلة كالآتي.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 والقنوات الناقلة هنا موعدها.. موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 والقنوات الناقلة قنوات SSC السعودية

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الاستقطاب: عمودي.

القمر الصناعي: عربسات.

التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: – 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

موعد مباراة النصر السعودي ضد الشرطة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي نظيره نادي الشرطة مساء يوم الأربعاء 9 أغسطس 2023، في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023.

توقيت مباراة النصر السعودي ضد الشرطة في نصف نهائي كأس الملك سلمان

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية المباراة المرتقبة بين النصر السعودي ضد الشرطة العراقي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرطة العراقي النصر السعودى البطولة العربية نادي النصر السعودي مباريات البطولة العربية موعد مباراة النصر السعودي موعد مباراة النصر والشرطة فی نصف نهائی کأس الملک سلمان للأندیة القنوات الناقلة مباراة النصر

إقرأ أيضاً:

ماني يصر علي الرحيل من النصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية أن الدولي السنغالي ساديو ماني مُصمم على مغادرة نادي النصر هذا الصيف، حيث يسعى اللاعب للذهاب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل.

وقال موقع “afriquesports”الرياضي، المُختص بأخبار اللاعبين الأفارقة “ربما لم يكن أداء ساديو ماني على أرض الملعب على مستوى التوقعات العالية، كما أنه لا يشعر بالراحة إلى جانب قائد النصر كريستيانو رونالدو. هذا الوضع قد يؤدي إلى رحيل وشيك، حيث يسعى اللاعب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل، وقد ينتقل إلى أحد الفرق التي تنافس النصر في دوري روشن .

وانضم اللاعب صاحب الـ 32 عامًا إلى صفوف نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد موسم وحيد قضاه اللاعب مع عملاق الدوري الألماني بايرن ميونخ.

وجدير بالذكر أن ماني لعب 46 مباراة مع نادي النصر عبر كل المسابقات في موسم 2023-24، واستطاع هز الشباك 19 مرة، وقدم 11 تمريرات حاسمة ، وينتهي عقد الجناح السريع مع الفريق في يونيو2026، وقد تراجعت قيمته السوقية الحالية إلى 15 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • يديعوت أحرونوت: أزمة ثقة بين الجيش والشرطة بقيادة بن غفير
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا