يمن مونيتور/ الحديدة/ خاص

قال مسؤول محلي بمحافظة الحديدة (غربي اليمن) إن القصف الجوي قبل قليل استهدف منشآت تخزين المشتقات النفطية في الميناء الواقع تحت سيطرة الحوثيين.

وأوضح المسؤول لـ”يمن مونيتور”، أن ثلاث غارات جوية استهدفت محطة كهرباء الحديدة، في حين استهدفت ثلاث أخرى الميناء الاستراتيجي المطل على البحر الأحمر.

وأظهرت مقاطع فيديو آثار الغارات الجوية التي استهدفت مواقع للحوثيين في مدينة الحديدة، في حين تحدثت وسائل إعلام حوثية، أن القصف استهدف منشآت نفطية في الميناء.

على صعيد متصل، قالت وسائل إعلام أمريكية، إن القصف الجوي، سنته مقاتلات إسرائيلية رداً على الهجوم المييت على تل أبيب أمس الجمعة.

ونقل موقع “أكسيوس” الإخباري عن مسؤول أمريكي، قوله إن “طائرات إسرائيلية نفذت غارة  في اليمن ردا على غارة الحوثيين بمسيرة على تل أبيب”.

اندلاع حريق هائل في ميناء الحديدة غربي اليمن جراء سلسلة غارات غير مسبوقة

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: البحر الأحمر الحديدة الحوثيون اليمن

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية استهدفت مواطنين في شارع كشكو بحي الزيتون

3/9/2024مقاطع حول هذه القصةقصف إسرائيلي استهدف مبنى كلية نماء بغزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05الحرب الإسرائيلية تفاقم معاناة الصيادين في غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05من أقرب نقطة للحدود الأوكرانية الروسية.. كاميرا الجزيرة ترصد الأوضاعplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05جيش الاحتلال يواصل اقتحام مخيم طولكرم ويجرف بنيته التحتيةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05تحذيرات من كارثة اقتصادية بسبب تراكم الأزمات المالية في إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05مشاهد هدم الاحتلال أحد المنازل في كفر دان غربي جنينplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05الديمقراطيون يكثفون حملاتهم في عيد العمال الأميركيplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 32 seconds 02:32من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • أسعار المشتقات النفطية الخميس 4 سبتمبر 2024م
  • فيما سونيون النفطية لا تزال تحترق بالبحر الأحمر.. مشرف حوثي يتسبب بكارثة وشيكة لسفينة غاز في ميناء الحديدة
  • استشهاد طفل بغارة إسرائيلية استهدفت مخيم المغازي
  • مسيّرة إسرائيلية استهدفت 5 شبان بمحافظة طوباس
  • حريقٌ كبير في منطقة جنوبية بسبب القصف.. الصواريخ أشعلت النيران!
  • شرطة الطاقة تعلن إحصائية جديدة بعمليات إحباط تهريب المشتقات النفطية
  • «الصحة اللبنانية»: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية استهدفت بلدة الخيام
  • غارة إسرائيلية استهدفت مواطنين في شارع كشكو بحي الزيتون
  • اتحاد طلبة جامعة حضرموت يعلن نجاح الإضراب للمطالبة بإلغاء الزيادة في المشتقات النفطية
  • أسعار المشتقات النفطية الثلاثاء 3 سبتمبر 2024