تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب تصدرها تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تعرضها لأزمة جديدة مع حسام حبيب، مما أثار قلق الكثير من المحبين لها.

وفي هذا السياق، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج لـ شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تطورات حالتها الصحية، قائلا: «رسالة إلى جمهور ومحبي شرين عبد الوهاب.

. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي».

وأضاف: «كذلك بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولا وبناء على طلبها ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى».

وتابع: «أحب أطمنكم أن شيرين طبيا حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه».

وأردف: «فهى في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها اليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهي صورة».

وأضاف: «شيرين تعرضت شرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أى تفاصيل، والآن شيرين في حاجه إلى الدعم والتأهيل، والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها».

وواصل: «أحب أطمنكم إن شرين طبيا حتى الآن.. متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهى في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة».

اقرأ أيضاًبعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يستعد لطرح أغنيته الجديدة «اثبتلي حبك»

حلقة خاصة جدا من «سبوت لايت».. شيرين سليمان تنفرد بلقاء شقيقة إيلون ماسك وملكة الكونغو

نشرة حوادث «الأسبوع»| تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وشاب يقتل زوجته حرقا في المرج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب الفنانة شيرين عبدالوهاب حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب أعمال شيرين عبدالوهاب النجمة شيرين عبدالوهاب اعمال شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

بعد حذف أغنياتها.. جمهور شيرين عبد الوهاب يدعمها بـ”مقاطعة روتانا”

متابعة بتجــرد: أطلق عدد كبير من جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر منصة “X” حملة مقاطعة لشركة “روتانا” والفنانين المتعاملين معها بعد حذفها أغنية “عسل حياتي” عقب طرحها بساعات على “يوتيوب” والمنصات الغنائية المختلفة.

وتصدّر هاشتاغ “مقاطعة روتانا” محرّكات البحث ومنصة “X” بعد حذف الشركة لأغنيات شيرين التي طرحتها أخيراً، حيث فوجئ جمهورها بحذف خامس أغاني الألبوم والتي تحمل عنوان “عسل حياتي”، التي طرحتها شيرين عبر حساباتها الرسمية التي دشّنتها حديثاً، بعدما حذفت الشركة أربع أغانٍ من الألبوم كانت شيرين قد أصدرتها خلال الأيام الماضية، ومن بينها: “بتمنى أنساك” “ما زال ع البال” “هنحتفل” و”اللي يقابل حبيبي”.

وكانت شيرين قد تقدّمت ببلاغ رسمي الى المستشار النائب العام ضد الممثل القانوني لشركة “روتانا” قيد برقم ٥٢٤٨٤ لسنة 2024 عرائض المكتب الفني، وذلك عن واقعة حذف شركة “روتانا” المصنّفات الفنية المملوكة لها والمنشورة على قناة “يوتيوب” الخاصة بها.

ويأتي حذف أغنية “عسل حياتي” استمراراً لأزمة شيرين عبد الوهاب مع”روتانا”، والتي تفاقمت أخيراً بعد عودة الفنانة المصرية الى الساحة الفنية وطرحها أغاني ألبومها الجديد بعد تأكيدها فسخ التعاقد مع الشركة المذكورة.

main 2024-09-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية
  • حمد إبراهيم يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير
  • طبيب يكشف عن حيلة بسيطة تخلصك من الأرق
  • بعد تخليه عنها..شيرين تُصالح محاميها
  • تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص
  • صلح شيرين عبد الوهاب مع المستشار ياسر قنطوش .. بيان عاجل يكشف التفاصيل
  • بعد حذف أغنياتها.. جمهور شيرين عبد الوهاب يدعمها بـ”مقاطعة روتانا”