بدأت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، برئاسة علي لطفي، وبالتعاون مع مديرية الطرق بمحافظة سوهاج، برئاسة المهندس حاتم عمر، مدير مديرية الطرق بسوهاج، أعمال رصف منطقة ايديال وتفرعاتها، وشارع المدارس بمدينة ناصر بأطوال إجمالية ٣٠ ألف متر مسطح.
 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بشأن رفع كفاءة الطرق وتطوير الشوارع الداخلية والخارجية، وظهورها بالمظهر الحضاري اللائق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

ومن جانبه قال رئيس حي شرق إلى أنه جاري استكمال أعمال الرصف، مؤكداً على تنفيذ توجيهات السيد الوزير المحافظ بالمتابعة المستمرة لحين الانتهاء من كافة الأعمال، مع مراعاة جميع الاشتراطات والمعايير الفنية، وأعلى مقاييس الجودة في التنفيذ.
 

وفي سياق آخر شهد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، فعاليات ختام وتوزيع شهادات برنامج إعداد مدربين TOT ، وذلك بمقر مركز شباب " توشكى "، بحي غرب سوهاج، بحضور الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، ويسري كفافي وكيل المديرية للشباب.

   

 وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن ختام  برنامج إعداد مدربين TOT مهارات قيادية ومهارات حياتية لأعضاء نادى القيادات الشبابية بسوهاج، يأتي ضمن خطة " صيف شبابنا " الذي نفذ خلال الفترة من 15 وحتى 18 يوليو الجاري على مدار أربعة أيام متتالية، بحضور 60 مستفيد من الشباب، لافتا إلى أنه تم إدارة التدريب عن طريق متخصصين من جامعة سوهاج، ومدربي وزارة الشباب والرياضة، مضيفا أن التدريب تم على أنماط الشخصية، ومهارات العرض والتقديم، وفن التواصل وتنمية الذات والثقة بالنفس، وفن القيادة، والتعريف بقانون الهيئات الشبابية.

 

وفي ختام الفعاليات قام نائب محافظ سوهاج بتكريم المشاركين في التدريب، وتوزيع شهادات التقدير عليهم، مؤكدا على أهمية دور الشباب، والمشاركة الإيجابية لهم، في كافة القطاعات، ثم قام بجولة تفقدية داخل مركز الشباب تابع خلالها مجموعة من الأنشطة الرياضية الجارية بالمركز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج بدء أعمال رصف وشارع المدارس متر مسطح بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي

أجري اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال تطوير ورفع كفاءة المجزر العمومي، وذلك للوقوف على نسب التنفيذ، وإزالة أية معوقات، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، وهلال زكي رئيس مركز ومدينة سوهاج، والدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطري بسوهاج، والمهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه سوهاج، وممثلي جهاز التعمير.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن أعمال تطوير المجزر، الذي يقع على مساحة 3500 متر، بتكلفة 31 مليون جنيه، ويخدم مدينة سوهاج والقرى التابعة، وحي شرق، وحي غرب سوهاج، وتشمل أعمال التطوير " المبنى الإداري، وإنشاء سور، وإقامة 3 خطوط ذبيح آليه، منها ٢ خط ذبح للعجول، وخط ذبح للأغنام ".

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من الأعمال، ووضع برنامج زمني محدد للانتهاء من المشروع، وتحديد مدة زمنية، للانتهاء من التشطيبات النهائية للأعمال الإنشائية، والبدء فورا في الأعمال الكهروميكانيكية.

وعقب الجولة عقد المحافظ اجتماعا، بديوان عام المحافظة، بحضور جميع الجهات المعنية، لمراجعة موقف جميع المجازر بالمحافظة، ووضع خطة زمنية للانتهاء من تشغيل مجزر سوهاج، وبحث أسباب المجازر المتوقفة، وسبل تشغيلها، لاستيعاب معدلات الذبح داخل المحافظة، وعرض المعوقات والعمل على إزالتها، موجها بضرورة استيفاء جميع الاشتراطات والمعايير البيئية والصحية للمجزر قبل تشغيله.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي
  • ختام فعاليات الدورة التدريبية عن القيم في مكان العمل بسوهاج
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يطلق رؤية جديدة شاملة للمراكز
  • «الشباب والرياضة» تجري فحوصات طبية للحكام الدوليين باتحاد الكرة
  • كلاس استقبل زواراً في وزارة الشباب والرياضة