الجزيرة:
2024-09-06@01:49:51 GMT

لماذا تجدد الخلاف بين بايدن وماسك؟

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

بايدن اتهم ماسك وأصدقاءه الأثرياء بمحاولة شراء الانتخابات الأميركية، بينما اتهم ماسك بايدن بتشجيع الهجرة غير النظامية، وانتقد سياساته تجاه قوانين السيارات الكهربائية، حيث أعلن ماسك دعمه الكامل للحزب الجمهوري.

20/7/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا تعارض مصر والسودان اتفاقية عنتيبي؟ وعلى ماذا ينص هذا الاتفاق؟play-arrowلماذا صعدت البتكوين بعد محاولة اغتيال ترامب؟play-arrowلماذا هدد رئيس بوركينا فاسو بسحب تصاريح التشغيل من شركات أجنبية؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

مدرب علاقات اجتماعية: توضيح وجهات النظر يجنبكم الخلافات والمشاكل

قال محمد ماهر مدرب علاقات اجتماعية، إن التفاهم بين الزوجين قبل الخلافات أو خلالها أو بعدها مهارة في حد ذاتها، وتختلف حسبما إذا كانت قبل الخلاف أو أثناء الخلاف، فقبل الخلاف يجب أن يتجنب الطرفين الدخول في خلاف وكيفية تقليل عدد الخلافات وفهم الطرفين لبعضهم البعض، مشيرَا إلى أنه لا توجد علاقة خالية من الخلافات.

وأضاف  مدرب علاقات اجتماعية، خلال لقائه مع الإعلامية رندا فكري خلال برنامج الحياة انت وهي، المذاع عبر قناة الحياة، أن مهارة التفاهم عند الدخول في خلاف هي البدء بهدوء وأن يسمع كل طرف للآخر ويشرح وجهة نظره وما هي الدوافع من وراء الخلاف، وما الهدف من الحوار.

وأكد  مدرب علاقات اجتماعية، 97% من بداية الخلافات تحدد نهايته، وبالتالي يجب الهدوء عند الدخول في خلافات، فالهدف من الخلاف ليس الوصول إلى حل لسبب الخلاف، بل الوصول إلى التفاهم بين الزوجين، إذ إن 69% من الخلافات الزوجية غير قابلة للحل.

وأوضح أن المزاح أثناء الخلافات أحيانًا يكون إيجابي، وأحيانًا يكون سلبي، فأثناء الخلافات الحادة هو من ضمن الطرق التي لا توصل الطرفين إلى تفاهم، أما إذا كان كلامًا لطيفًا فقد يكون وسيلة للوصول إلى تفاهم بين الطرفين.
شاهد الفيديو 

مقالات مشابهة

  • ملامح مقترح تعتزم إدارة بايدن طرحه لوقف حرب غزة
  • مدرب علاقات اجتماعية: توضيح وجهات النظر يجنبكم الخلافات والمشاكل
  • الخلاف الحاد مع نوير.. شتيغن يجيب
  • سميرة صدقي: البعض اتهم أفلامي بالمقاولات ولكنها أفضل مما يعرض الآن
  • لماذا يحظى حزب البديل اليميني المتطرف بشعبية كبيرة في شرق ألمانيا؟
  • لماذا صادرت أميركا طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو؟
  • من أقرب نقطة للحدود الأوكرانية الروسية.. كاميرا الجزيرة ترصد الأوضاع
  • لابيد: نتنياهو الأكثر تعزيزًا لقوة حماس في تاريخ إسرائيل
  • إسرائيل تجدد للمرة الرابعة إغلاق مكتب الجزيرة بالقدس
  • "مؤتمر الإثنين" يجدد الخلاف بين بايدن ونتنياهو.. ماذا يحدث؟