موقع النيلين:
2024-09-06@01:56:27 GMT

وفاة عريس بعد زفافه بساعات بأزمة قلبية

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

لفظ عريس أنفاسه الأخيرة فجر الجمعة، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية، وذلك بعد ساعات من حفل زفافه في قرية فاو بحري التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مصطفى درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بوفاة شخص في مركز دشنا. كشفت التحريات أن المتوفى يدعى «عدلي .ر» (30 عامًا)، حيث أصيب بأزمة قلبية بعد ساعات من حفل زفافه الذي أقيم مساء الخميس.

شعر بحالة إعياء شديد وتم نقله إلى المستشفى، حيث تبين أنه يعاني من أزمة قلبية مفاجئة لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة. تحول حفل الزفاف إلى مأتم، وتم تشييع جنازته وسط حالة من الحزن والبكاء من قبل عائلته وأصدقائه وجيرانه، ودفن في مدافن العائلة بالقرية.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الزوجة السابقة تطارد "عريس الدقهلية" بسبب ألف جنيه

بعد إلقاء الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الشاب، الذي ادعى اختطافه في ليلة زفافه عبر فيديو شهير لتحقيق أرباح من منصة "يوتيوب"، يواجه "عريس الدقهلية" تهماً جديدة، وجّهتها له طليقته خلال الساعات الماضية.

وأوضحت المحامية نهى الجندي في تصريحات لـ "24"، أن موكلتها أمل أسعد لجأت إليها لمقاضاة طليقها أحمد جمال، المعروف إعلامياً بـ"عريس الدقهلية"، بسبب تهرّبه من تنفيذ حُكم نفقة ابنته، إذ قضت لها المحكمة في وقت سابق بنفقة قدرها ألف جنيه، لكنه كان يتهرّب، ولم يلتزم بدفعها طوال السنوات الماضية.
وأشارت الجندي إلى أنه موكلتها تتهمه أيضاً بالسب والقذف والتشهير، لأنه كان ينتقم منها بعد رفعها قضية نفقة ضده، من خلال نشر فيديوهات عبر قناته على يوتيوب، يوجّه لها فيها إساءات واتهامات باطلة حول سمعتها، ما دفعها لمغادرة قريتها في الدقهلية، والانتقال إلى القاهرة بسبب الشائعات التي أطلقها حولها.
وكانت السلطات المصرية قد أوقفت شاباً من محافظة الدقهلية، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع الماضي، يصور اختطافه خلال حفل زفافه.
وبحسب بيان لوزارة الداخلية، فإنه تبيّن اتفاق العريس مع زوجته وشقيقتيه، بالإضافة إلى 3 آخرين، من أجل تصوير مشهد الاختطاف بشكل احترافي، لبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة المشاهدات، وجمع أرباح مادية.

#مصر.. قرارات جديدة من النيابة حول #فيديو "خطف عريس الدقهلية"https://t.co/tixVCPS6Y3

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 3, 2024

مقالات مشابهة

  • كويتية تنجو من الإعدام قبل التنفيذ بساعات.. وشنق 6 آخرين بجرائم قتل
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء شاب حياته قفزًا من أعلى كوبري في الطالبية
  • وفاة مواطن مريض بطابور معبر رأس اجدير، ومديرية أمن المنفذ تنفي مسؤوليتها عن الحادثة
  • وفاة ضابط تركي في شمال العراق بسبب أزمة قلبية
  • قبل ساعات من عرضها.. موعد الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة لـ مسلسل «عمر أفندي»
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء طالبة حياتها شنقًا داخل منزلها في منشأة القناطر
  • الزوجة السابقة تطارد "عريس الدقهلية" بسبب ألف جنيه
  • جهود أمنية لكشف غموض العثور علي جثة شاب ملقاه بالطريق فى قنا
  • ننشر نص قرار نيابة الدقهلية في واقعة خطف عريس الدقهلية
  • ضعف الانتصاب والتبول الليلي: إشارات تحذيرية لمشاكل قلبية محتملة