بوابة الوفد:
2024-09-06@02:09:28 GMT

X يعمل على طريقة لحظر الروابط في الردود

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

تعمل X على تطوير ميزة جديدة يمكن أن تساعد في معالجة المشاركات غير المرغوب فيها على موقعها على الويب. وفقًا لـ Nima Owji، باحث التطبيقات المستقل الذي اكتشف العديد من ميزات X التي لم يتم إصدارها في الماضي، فإن النظام الأساسي المعروف سابقًا باسم Twitter يعمل على القدرة على تعطيل الروابط في الردود. بناءً على الصورة التي نشرها Owji، سيتمكن المستخدمون من تحديد مربع للخيار إذا كانوا لا يريدون أن يتمكن الأشخاص من الرد برابط لمشاركاتهم.


وأكد كريستوفر ستانلي، المدير الأول للهندسة الأمنية في X، وجود الميزة في رد على منشور حول هذا الموضوع. وكتب ستانلي في رده: "لقد قام فريقي ببناء هذا". بالإضافة إلى إبعاد برامج البريد العشوائي، يمكن لهذه الميزة أيضًا منع المستخدمين الحقيقيين من الترويج لمواقعهم على الويب في منشورات الأشخاص الآخرين. ومع ذلك، يمكنه أيضًا منع المستخدمين من نشر روابط لمصادر مشروعة في حالة محاولتهم فضح المعلومات الكاذبة ومنع الأخبار المزيفة من الانتشار بشكل أكبر.

اكتشف Owji سابقًا أن X كان يجرب عملة داخل التطبيق تهدف إلى مساعدة منشئي المحتوى على كسب المال من النظام الأساسي. وبعد عدة أشهر من تفشي انتحال الشخصية على الموقع، اكتشف أنه كان يعمل على ميزات جديدة للتحقق من الهوية أيضًا. واكتشف أيضًا أن الشركة كانت تتطلع إلى التنافس مع LinkedIn من خلال تقديم قوائم الوظائف للمؤسسات المعتمدة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وصفه بالصائب : الأردن يدعو لحظر كامل على تصدير الأسلحة لإسرائيل بعد قرار لندن

عمان - دعا وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، الثلاثاء 3-9-2024، دول العالم إلى فرض حظر كامل على تصدير الأسلحة لإسرائيل، واصفا قرار المملكة المتحدة بتعليق بعض تراخيصها في هذا الخصوص بـ "الصائب".

وقال الصفدي في منشور على منصة إكس: "اتخذت المملكة المتحدة قرارا صائبا بتعليق بعض تراخيص تصدير الأسلحة إلى إسرائيل".

وأضاف: "نحث على توسيع نطاق هذا التعليق، وندعو جميع الدول إلى فرض حظر كامل على تصدير الأسلحة إلى إسرائيل".

ورأى أنه "ما لم تكن العواقب حقيقية، فلن يوقف (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو عدوانه على غزة والضفة الغربية، ولن يتوقف عن الانتهاك المتعمّد للقانون وتهديد أمن المنطقة بأكملها".

وأمس الاثنين، أعلن وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي، أن بلاده ستعلق نحو 30 من أصل 350 ترخيصا لبيع الأسلحة لإسرائيل.

وقال لامي إن قرار التعليق جاء بعد ملاحظة وجود "خطر واضح في إمكانية استخدام تراخيص تصدير الأسلحة البريطانية لارتكاب انتهاكات خطيرة للقانون الإنساني الدولي".

وتابع: "في صراع مثل هذا، من الواجب القانوني لهذه الحكومة مراجعة تراخيص التصدير البريطانية، وهذا ليس حظرا عاما على بيع الأسلحة لإسرائيل".

ورغم محدودية تأثيره التي أكدها وزير الدفاع البريطاني جون هيلي، الثلاثاء، في تصريحات لقناة "بي بي سي" البريطانية الرسمية، فإن القرار لاقى ردود فعل مستنكرة من وزراء إسرائيليين، ذهبت حد اعتبار أنه يأتي لصالح حركة حماس، ومطالبة لندن بتحديد أي جانب تدعم، إسرائيل أم الحركة؟

وبدعم أمريكي مطلق، تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة، منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أسفرت عن ​​​​​​​أكثر من 135 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.​​​​​​​

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل إسرائيل الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط: بيت العائلة يعمل على مواجهة الأفكار الهدامة
  • محامٍ : العقود الشفوية عند البيع والشراء لا يعمل بها إذا كانت فوق الـ 100 ألف .. فيديو
  • سويسرا تصادق على مشروع قانون لحظر حركة حماس
  • سويسرا تتخذ قرارا بشأن مشروع لحظر حماس.. ماذا جاء فيه؟
  • ‏الحكومة السويسرية توافق على مشروع قانون لحظر حركة حماس
  • إيلون ماسك : X ليست ذكية بما يكفي لفهم تفضيلات المستخدمين الحقيقية
  • مسؤولون في الجيش: صفقة التبادل ستسمح للجيش العمل بـ "حرية أكبر" في أماكن لم يعمل فيها من قبل
  • بعد قرار لندن.. الأردن يدعو لحظر كامل على تصدير الأسلحة لـ"إسرائيل"
  • وصفه بالصائب : الأردن يدعو لحظر كامل على تصدير الأسلحة لإسرائيل بعد قرار لندن
  • الأردن يدعو لحظر شامل على تصدير الأسلحة للاحتلال.. علق على قرار بريطانيا