علق الاتحاد المصري لرفع الأثقال في بيان عاجل على سحب الميدالية البرونزية من اللاعب محمد إيهاب، بعد ثبوت إيجابية العينة التي تم أخذها قبل دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2014.

صدام منتظر بين الأهلي والزمالك بعد أزمة "عدلان" وزير الرياضة يجري اتصالًا هاتفيًا برئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي

وأصدر الاتحاد المصري لرفع الأثقال بيانًا عاجلًا، جاء كالتالي: "ايماءا إلى البريد الألكتروني الوارد للاتحاد أمس الجمعة، وما تم نشره على الموقع الرسمي لوكالة الاختبارات الدولية (ITA) بشان ايجابية عينة البطل الأولمبي / محمد ايهاب يوسف بدورة الألعاب الأولمبية ريو 2014 والتي تم أخذها قبل المنافسات بمدة أربعة أيام داخل القرية الأولمبية".

وأكمل: "وما يترتب على ذلك من آثار (سحب الميدالية وإيقاف اللاعب حال ثبوت المخالفة وحيث أن اللاعب كان دائما مسجل بنظام ADAMS ويخضع للتحاليل بصورة مستمرة من قبل منظمات مكافحة المنشطات المحلية والدولية قبل الدورة بأكثر من عامين وحتى اعتزاله عام 2022".

وأضاف: "فإن الاتحاد المصرى لرفع الأثقال لن يتوانى فى الدفاع عن البطل الأولمبي ومكتسبات الشعب المصرى فالاتحاد المصرى لرفع الاثقال يعتز بأبطاله ويحافظ على حقوقهم وسوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق اللاعب وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للدفاع عن حق اللاعب والدولة امام كافة الهيئات الرياضية الدولية".

وأتم الاتحاد بيانه: "قرر مجلس ادارة الاتحاد المصرى لرفع الأثقال باجتماعه الطارئ اليوم إحالة الموضوع الى اللجنة الدائمة لمتابعة الموقف الفني والقانوني لقضايا المنشطات المشكلة من قبل الاتحاد المتابعة كافة الإجراءات المطلوبة حيال هذا الموضوع".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري محمد ايهاب المصري محمد إيهاب دورة الألعاب الأولمبية لرفع الأثقال

إقرأ أيضاً:

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان

أعرب كيليان مبابي، اليوم الخميس، عن سعادته الكبيرة بفترة وجوده في ريال مدريد حتى الآن، حيث حقق الفريق كأس السوبر الأوروبي في هذه الفترة القصيرة، وسجل عدة أهداف.

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان

قال مبابي في مؤتمر صحافي لمنتخب فرنسا قبل مباراة دوري الأمم التي سيخوضها غدا ضد إيطاليا في باريس: "أنا سعيد للغاية بوجودي في مدريد، وكل شيء يسير على ما يرام، فزنا بالفعل بلقب، الأمور تتحسن باستمرار، سجلت أهدافًا، وكل شيء يسير على ما يرام".

وستُلعب المباراة في ملعب حديقة الأمراء، الذي كان ملعبه خلال سبع سنوات قضاها في باريس سان جيرمان، وذلك لأن إستاد فرنسا مشغول بالألعاب البارالمبية.

معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

وأكد المهاجم والهداف وقائد فرنسا أنه مسرور بالعودة إلى باريس وملعب ناديه السابق، وأنه لا يشعر بالقلق بشأن استقبال الجماهير له.

وقال: "العودة إلى حديقة الأمراء أمر خاص، قضيت هنا سنوات عديدة".

وأضاف: "بالنسبة لاستقبال الجماهير، لا أتوقع الكثير، ولا يهمني الأمر، الأهم هو الفوز".

وعندما سُئل عن نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان، الذي يطالب فيه بدفع 55 مليون يورو، أجاب اللاعب بشكل مبهم: "لدي ذكريات جيدة فقط عن باريس سان جيرمان. أتمنى لهم كل التوفيق".

مقالات مشابهة

  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • "بارالمبية باريس".. المصري محمد المنياوي يتوج بذهبية رفع الأثقال 
  • وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي
  • رئيس لجنة الاتحاد الدولي لرفع الأثقال البارالمبية يلتقط الصور التذكارية مع «المنياوي»
  • الأولى لمصر.. محمد المنياوي يتوج بذهبية دورة الألعاب الباراليمبية لرفع الأثقال
  • رئيس الأركان المصري: المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
  • محافظ أسوان يُوجه بسرعة إنجاز كافة الإجراءات المتعلقة بملف التصالح
  • خالد جلال: 51 أغنية وطنية تتنافس في مسابقة "أنا المصري"
  • طلال آل الشيخ : الشباب لن يرفع قضية ضد الاتحاد في قضية كاراسكو .. فيديو