صلالة - الرؤية

رفدتْ القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية -قيادة شرطة محافظة ظفار- بكوادر بشرية ومعدات وآليات لتعزيز الجانب الأمني وخدمة زائري المحافظة في موسم الخريف 2024م، كما فعلت شرطة عمان السلطانية عددًا من النقاط على طول الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار، بالاضافة إلى قيام الإدارة العامة لطيران الشرطة بعمليات الإسناد وتقديم خدمة الإسعاف في الحالات الطارئة.

ويمكن طلب الخدمة والمساعدة عبر الاتصال على هاتف الطوارئ (9999).

وتنصح شرطة عمان السلطانية سائقي المركبات الالتزام بقوانين وأنظمة المرور والسرعة المحددة والتأكد من صيانة المركبة حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، والانتباه لمفاجآت الطريق كالرمال التي قد تتجمع في بعض المواقع على الطريق في المناطق الصحراوية، وعلى السائق عند الشعور بالإرهاق أو النعاس التوقف خارج الطريق لأخذ قسط بسيط من الراحة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

شرطة محافظة البيضاء تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت شرطة محافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام ١٤٤٦هجرية.

وفي الفعالية، أشار محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، إلى ما تمثله المناسبة من أهمية كبيرة لدى الشعب اليمني..لافتا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأكد، أن محاولات أعداء الأمة لطمس الاحتفاء بالمولد النبوي ومحاولتهم لتشويه شخص النبي مصيرها الفشل أمام وعي وعزيمة وهمة أبناء اليمن لارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وأشاد، بما يقدمه منتسبي الأمن من نماذج في الصمود والثبات والحفاظ على أمن واستقرار البلاد وتعزيز السكينة العامة والتصدي لمخططات دول العدوان بكل بسالة ويقظة،منوها الى مشاركة قوات الأمن المركزي في احياء هذه المناسبة ما يعكس الروح الايمانية و الجهادية والسير على منهج النبوة.

واستعرض جوانب من النجاحات التي سجلها أبطال الأمن في مختلف الوحدات الأمنية منذ بدء العدوان على البلاد،مبينا أن الاقتداء بالرسول قولاً وعملاً وترجمة معاني حب النبي تتجلى فيما تحقق من انتصارات ومكاسب على العدو رغم الفارق في الامكانات والتسليح.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلاً المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري ومدير أمن محافظة شبوة قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العميد علي الرصاص البهجي، أشار نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالحكيم صالح الحنسري، إلى أن التمسك بالنهج المحمدي يزيد من وعي الامة أمام المؤامرات والتحديات التي يحيكها الأعداء ضد الدين والرسالة المحمدية ويعزز من الارتباط بالله والرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

ولفت، إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعبر عن هوية الشعب اليمني الايمانية وعلاقته الوثيقة برسول الله و نهجه قولا وعملا..

وحث، على تعزيز قيم التسامح والتصالح في هذه المناسبة الدينية الجليلة وغرس المبادئ التي أسسها نبي الرحمة في نفوس الأجيال والاقتداء بخلقه و سجاياه العظيمة..

من جانبه أشار الناشط الثقافي بالمحافظة سجاد السيد في كلمة المناسبة، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة وتعظيم ذكرى مولده لترسيخ القيم الدينية وتعاليم الرسول و نهجه في نفوس الأجيال.

واستعرض، جانبا من شخصية ومواقف النبي الأكرم في نشر الرسالة وحرصه الكبير على هداية الأمة..لافتاً إلى ضرورة التحلي بالوعي والرجوع إلى النبي للتوحد وإصلاح واقع الأمة الإسلامية الذي يرفضه النبي ورسالته.

تخلل الفعالية، قصائد شعرية ورقصات برع شعبية لأفراد قوات النجدة والأمن المركزي بالمناسبة، عبرت عن عظمة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة وأتم التسليم..

مقالات مشابهة

  • شرطة محافظة البيضاء تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظة الجيزة تفتح شارع أبو عبيدة بن الجراح بعد رفع التعديات والإشغالات
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في ثمريت
  • التطبيقات الرقمية سهلت لزوار موسم الخريف الخدمات المقدمة في محافظة ظفار
  • مروان بن تركي يفتتح المؤتمر الدولي لأمراض الكلى بصلالة.. غدًا
  • فرص لهطول أمطار متفرقة على جبال الحجر وسواحل وجبال محافظة ظفار
  • بقيمة 3 مليون جنيه.. الداخلية تواصل جهود لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة
  • "خريف 2025".. بأي حال ستعود؟!
  • محافظة الجيزة ترفع ٤٢٠٠ طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • الجيزة تواصل جهود منع التعدي على الطريق العام