سام برس:
2024-09-06@01:49:22 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط´ظ† ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط¨طھ طŒ ط³ظ„ط³ظ„ط© ط؛ط§ط±ط§طھ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„ط­ط¯ظٹط¯ط©.

ظˆط£ظˆط¶ط­ ظ…طµط¯ط± ظ…ط­ظ„ظٹ ظ„ظˆظƒط§ظ„ط© (ط³ط¨ط£) ط£ظ† ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ط³طھظ‡ط¯ظپ ط®ط²ط§ظ†ط§طھ ط§ظ„ظ†ظپط· ط¨ظ…ظٹظ†ط§ط، ط§ظ„ط­ط¯ظٹط¯ط©طŒ ظˆظ„ظ… ظٹطھط¶ط­ ط¨ط¹ط¯ ط·ط¨ظٹط¹ط© ط§ظ„ط®ط³ط§ط¦ط±.



ظˆط£ظƒط¯ ط§ظ„ظ…طµط¯ط± ط£ظ† ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„ط­ط¯ظٹط¯ط© طھطھط¹ط±ط¶ ظپظٹ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ط§ط«ظ†ط§ط، ظ„ط؛ط§ط±ط§طھ ط¹ظ†ظٹظپط©طŒ ظˆط³ظ…ط§ط¹ ط¯ظˆظٹ ط§ظ†ظپط¬ط§ط±ط§طھ ظ…ط®طھظ„ظپط©.

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا

فرض التعادل دون أهداف نفسه على لقاء منتخب صربيا وضيفه منتخب إسبانيا، اليوم الخميس في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الرابعة في القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا، فوز الدنمارك (2-0) على ضيفتها سويسرا.

إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا

وتصدر المنتخب الدنماركي الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي إسبانيا (بطل أوروبا) وصربيا، فيما قبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

العراق يخطو خطوة كبيرة نحو المونديال.. شاهد ملخص وأهداف مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 أسود الرافدين يزمجرون في عمان.. العراق يهزم عمان بهدف وحيد ويشعل آماله في التأهل كأس العالم (ملخص المباراة)

وفي العاصمة الصربية بلجراد، عجز منتخبا إسبانيا وصربيا عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وكان هذا هو الظهور الأول لمنتخب إسبانيا عقب تتويجه في تموز/يوليو الماضي بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي استضافتها ألمانيا، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه (2-1) على إنجلترا في المباراة النهائية.

وفي اللقاء الآخر، استغل منتخب الدنمارك النقص العددي في صفوف المنتخب السويسري، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد نيكو إيلفيدي في الدقيقة 52، ليحرز باتريك دورجو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.

وتضاعفت معاناة المنتخب السويسري في اللقاء، عقب طرد نجمه جرانيت تشاكا في الدقيقة 87 لحصوله على الإنذار الثاني، ليعزز بيير إيميل هويبيرج تقدم منتخب الدنمارك بالهدف الثاني في الدقيقة 90+2.

مقالات مشابهة