يستعد الفنان كريم عبد العزيز للإنطلاق بمهرجان العلمين، ضمن فاعليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، من خلال تقديمه لمسرحية السندباد والتي تقام بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض.

مسرحية السندباد

تفاصيل واسعار تذاكر مسرحية السندباد لكريم عبد العزيز بمهرجان العلمين، ومن المقرر تقديم المسرحية علي مسرح يو ارينا ولمدة ثلاث ايام  في الفترة من الخميس 8 أغسطس  الي السبت 10 أغسطس القادم.

 

وتبدأ المسرحية في تمام الساعة العاشرة مساء وتستمر حتي الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

مسرحية السندباداسعار تذاكر مسرحية السندباد بـ 4 فئات جاءت كالآتي:

 

Vip: 2000جنيه 

 

Platinum:1500 جنيه 

 

Gold:1200 جنيه 

 

Silver:500 جنيه

 

شروط حضور مسرحية السندباد بمهرجان العلمين 

وحددت شركة تذكرتى عدد من الشروط لحضور العرض المسرحي السندباد جاءت كالآتي:

 

-لا يوجد استرجاع او استبدال

 

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات

 

أحداث مسرحية السندباد

وتدور أحداث مسرحية السندباد في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مسرحية السندبادأبطال مسرحية السندباد

مسرحية السندباد من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وإنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي.

 

وتعد مسرحية السندباد بمثابة عودة الفنان كريم عبد العزيز للمسرح بعد غياب سنوات بعد آخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" عام 2001 بطولة الراحل علاء ولي الدين، الفنان أحمد حلمي، تأليف أحمد عبدالله، إخراج هاني مطاوع.

الفنان تامر فرج يتعرض لأزمة صحية مسلم يكشف سبب إلغاء حفله بالساحل الشمالي ويطالب النقابة بالتدخل:"مش هسيب حقي" هبوط إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية منذ طرحه هند صبرى تودع السيناريست الراحل شريف بدر الدين الناس الفرفوشة| فريق تلاتة اخوات يخوض تجربة فنية جديدة "جراج عمومي"| بسمة بوسيل تقترب من الـ 120 ألف مشاهدة روكسي|أمير عيد يطلق أول أغنيتين من أحدث ألبوماته "حاجات جوايا واسمك أيه" موعد طرح فيلم "شلبي" على منصة شاهد موعد ومكان جنازة السيناريست شريف بدر الدين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز الفنان كريم عبد العزيز مسرحية السندباد أحداث مسرحية السندباد مهرجان العلمين بمهرجان العلمین مسرحیة السندباد کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

ابن فؤاد المهندس يكشف عن موقف عاطفي لوالده مع علاء ولي الدين.. فيديو

قال محمد فؤاد المهندس، أن والده الفنان الراحل فؤاد المهندس كان يطلق على النجم عادل إمام لقب «ابني البكري اللي مخلتفتوش» وهذا يظهر مدى العلاقة التي كانت تجمعه بالزعيم عادل إمام.

وتطرق نجل فؤاد المهندس، للحديث أيضًا عن علاقة والده بالفنان الراحل الضيف أحمد، في لقاء خاص مع الإعلامية دينا رامز، والإعلامية آية شعيب، والإعلامي شريف نور الدين، ببرنامج «أنا وهو وهي»، المذاع على قناة صدى البلد، مؤكدًا على أنه كان يتنبأ له في ذلك الوقت بأنه سيكون «صاروخ كوميديا»، وخاصًة على خشبة المسرح أكثر من السينما.
وأشار نجل فؤاد المهندس، إلى أن والده دخل في نوبة بكاء وحزن شديد على وفاة الضيف أحمد، وظل حزينًا عليه لمدة طويلة؛ لأنه كان يحبه جدًا.

وتحدث نجل فؤاد المهندس عن علاقة والده بالفنان الراحل علاء ولي الدين، قائلاً: «في مرة لاقيت الأستاذ بيضحك قوي، وأنا في الوقت ده كنت عايش معاه، كان يعرف علاء، وهنيدي، وشاف مشهد لعلاء ولي الدين من فيلم الناظر وقالي أنا عايز أروح أشوف الفيلم ده، واتصلت بالمخرج شريف عرفة وقولتله الأستاذ عايز يجي يتفرح على الفيلم، وحددنا المعاد ورحنا ومعايا ابني وواحد صاحبي، لاقينا شريف عرفة وعلاء نور الدين واقفين في انتظارنا، واتفرجنا على الفيلم واتبسط منه جدًا، وقالي الولد ده هيبقى ممتاز عشان من جواه صافي وطيب».

محمد صبحي

وتحدث محمد فؤاد المهندس، عن علاقة الفنان محمد صبحي بوالده الفنان الراحل فؤاد المهندس، والتي بدأت عندما اختاره في دور صغير بمسرحية «النجمة الفاتنة»، ولم يتم تسجيلها تليفزيونيًا في ذلك الوقت.

وقال إن الفنان محمد صبحي تعلم من فؤاد المهندس معنى كلمة كواليس المسرح، مؤكدًا على أنه كان دائم السؤال على «الأستاذ» طوال فترة حياته؛ لأن الصداقة بينهما كانت عائلية.

وأشار نجل فؤاد المهندس، إلى أن الفنان محمد صبحي شارك بدور صغير في مسرحية «النجمة الفاتنة» في أوائل السبعينات، قبل مسرحية «انتهى الدرس يا غبي»، كما أن والده كان يحبه لأنه عاشق لخشبة المسرح.

مقالات مشابهة

  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • كريم عبد العزيز يعلق على إطلاق اسمه على الدورة الـ 5 لمهرجان المسرح العربي
  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري
  • رسالة كريم عبدالعزيز لجمهور الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية
  • كريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع كريم عبد العزيز في هذا الموعد
  • ابن فؤاد المهندس يكشف عن موقف عاطفي لوالده مع علاء ولي الدين.. فيديو
  • عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي
  • عرض مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي 19 سبتمبر