صحيفة صدى:
2024-09-06@01:51:03 GMT

النصر يحدد مراكز الثنائي الأجنبي

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

النصر يحدد مراكز الثنائي الأجنبي

نواف السالم

استقرت اللجنة الفنية بنادي النصر ، على مراكز الثنائي الأجنبي تحت 21 سنة، الذي سيتم التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، في الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة عكاظ عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم السبت، أن اللجنة الفنية بنادي النصر، اعتمدت مركزي خط الوسط والجناح الأيمن للتعاقد مع لاعبين أجانب تحت 21 سنة.

وأضافت الصحيفة، أن اللجنة الفنية في نادي النصر تتجه إلى التعاقد مع قلب دفاع أجنبي مع الإبقاء على الدولي الإسباني إيمريك لابورت مدافع الفريق، في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن اللجنة الفنية ترغب في الاستمرار بنفس العناصر الأجنبية المتواجدة مع الفريق من الموسم الماضي باستثناء البرازيلي أليكس تيليس الذي قد يرحل في حال التعاقد مع ظهير أيسر محلي.

والجدير بالذكر أن فريق النصر، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، انتظم في معسكره الخارجي في البرتغال، منذ يوم الأحد الماضي، ويتخلله 6 مباريات ودية في البرتغال، بالإضافة إلى وديتين في إسبانيا، وذلك خلال الفترة من يوم 7 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر روشن لويس كاسترو اللجنة الفنیة

إقرأ أيضاً:

هاني سعيد: لقب دوري ابطال افريقيا هدف بيراميدز في الموسم المقبل

أكد الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن جميع اللاعبين لديهم رغبة في المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، موضحا قدرة الفريق على حصد اللقب القاري.

هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي

وقال هاني لقناة أبوظبي الرياضية:" ننظر لأنفسنا فقط، وطموحنا يرتفع موسم بعد آخر، ولا ينقصنا سوى التوفيق فقط في اللحظات الأخيرة من البطولات التي نشارك بها، وكنا قريبين من تحقيق أكثر من بطولة وصلنا فيها للنهائي".

وتابع قائلا:" بيراميدز يضم أفضل اللاعبين في مصر، وبشهادة الجميع نمتلك محترفين من أعلى طراز، والهدف هو الوصول بالفريق لمنصات التتويج في كل البطولات".

أشار المدير الرياضي إلى أن بطولة الكأس ستمنح النادي واللاعبين دفعة معنوية كبيرة، كما أنها ستضيف الكثير من الهدوء داخل جدران الفريق، و هو ما سيظهر نتائجه في المنافسات المقبلة.

أوضح هاني سعيد أنه لا وقت للراحة والفريق حصل على أجازة بسبطة لمدة أسبوع واحد بعد التتويج بكأس مصر، يعود بعدها للتحضير لمواجهتي الجيش الرواندي في دوري الأبطال، وبعدها سيكون الإعداد لمباراتي السوبر المصري والموسم الجديد الحافل بالبطولات، والتي كالعادة سيكون هدفه المنافسة عليها جميعا.

مقالات مشابهة

  • 900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو
  • بنزيما: أريد نسيان ما حدث الموسم في الماضي
  • هاني سعيد: لقب دوري ابطال افريقيا هدف بيراميدز في الموسم المقبل
  • نصرة الاقصى تعقد اجتماعا وتثني على مسيرات الاسبوع الماضي
  • تقارير: ريال مدريد يضع التعاقد مع رودري أولوية خلال الصيف المقبل
  • رونالدو يعلق على إمكانية استمراره مع منتخب البرتغال كلاعب احتياطي
  • ثروت سويلم: "هناك 3 تصورات للدوري الموسم المقبل"
  • النصر يعلن رحيل لاعبه للدوري الهولندي
  • النصر السعودي يعلن إعارة بخاري والغامدي
  • برشلونة يصر على التعاقد مع الموهبة المرتقبة بالكرة الإسبانية