وتعد بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات هي أكبر بطولات الموتور سبورت لـ10 سنوات على التوالي في مصر والشرق الأوسط، والتي قدمت ما يزيد على 100 جولة في سباقات السرعة والدريفت والتوين دريفت.

وتشهد بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيارات (EMMC) التي ينظمها "ريف إت أب" في مهرجان العلمين الجديد 2024 مشاركة نخبة من أبطال رياضة السيارات من مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 4 سباقات وهي:

* سباق التزلج الانزلاقي "ريف إت أب" (R2)
* سباق التزلج الانزلاقي المزدوج "ريف إت أب" - شبه احترافي (R2)
* سباق التزلج الانزلاقي المزدوج "ريف إت أب" - احترافي (R2)
* سباق السرعة "ريف إت أب" (R4) ‏‎من 10 إلى 11 أغسطس 2024 في مهرجان العلمين الجديد

وتعد هذه البطولة من أكبر بطولات رياضة السيارات في المنطقة، حيث تُقام منذ 10 سنوات وتضم أكثر من 100 جولة في سباقات السرعة والتزلج الانزلاقي والتزلج الانزلاقي المزدوج.

‏‎ستُقام البطولة في الفترة من 10 إلى 11 أغسطس 2024 في مهرجان العلمين الجديد، أحد أكبر وأحدث الوجهات الترفيهية في مصر.

‏‎ستحظى البطولة بتغطية إعلامية واسعة من قبل وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية. وستُنقل السباقات مباشرة على التلفزيون وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

 بوابة مرور مصر الإلكترونية

في خطوة مبتكرة لجذب اهتمام المواطنين، قامت بوابة مرور مصر الإلكترونية بطرح عدد من اللوحات المميزة للمزايدة الإلكترونية عبر منصتها الرسمية. من بين هذه اللوحات، تبرز لوحة تحمل الرقم "وون - 1"، والتي تخطى سعرها حتى الآن مليون و130 ألف جنيه مصري، وينتهي التزايد عليها غدًا، الموافق 21 يوليو 2024.

كيفية المشاركة في المزايدة على اللوحات المميزة بدأ العد التنازلي.. أسعار تذاكر سباق السيارات في الشرق الأوسط بمهرجان العلمين "مصنعي السيارات ": ارتفاع مبيعات السيارات أوروبيا بنسبة 4.3%


للمشاركة في المزايدة على اللوحات ذات الأرقام المميزة، يجب اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول على الموقع الإلكتروني:

- قم بزيارة بوابة مرور مصر الإلكترونية عبر الإنترنت.

2. تسجيل الدخول:
 - اضغط على أيقونة "لوحتك" ثم قم بتسجيل الدخول على الموقع عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الحقول المتاحة، ثم اضغط على "تسجيل الدخول".

3. إنشاء لوحتك المميزة:
 - بعد تسجيل الدخول، اضغط على "كون لوحتك الآن".
 - اكتب الأرقام والحروف التي ترغب في شرائها، ثم اضغط على "بحث".

4. انتظار الإدراج في المزاد:
 - بعد إرسال طلبك، سيتم إدراجه في اللوحات المتاحة للمزاد في أقرب وقت ممكن.

5. الدفع:
 - في حالة الفوز باللوحة، يمكنك الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية أو سداد نقدي في أحد فروع البنوك.

تعد هذه الخطوة فرصة فريدة لمحبي الأرقام المميزة للحصول على لوحات تحمل رموزًا خاصة تميز سياراتهم عن غيرها، كما تمثل فرصة لجمع تبرعات إضافية يمكن أن تساهم في تحسين خدمات المرور في البلاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيارات سباقات السيارات اسعار السيارت اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة أسعار السيارات 2024 السيارة اخبار السيارات اسعار سيارة سوزوكي اسعار سيارات اضغط على

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2

تشارك الفنانة ميمي جمال في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة 2 رمضان 2025، الذي من المقرر الايام القادمة بدء تصوير مشاهدها في العمل. 

تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2

 

وتجسد ميمي جمال شخصية نجاة ضمن أحداث العمل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أبطال مسلسل العتاولة

 

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته فريدة سيف النصر، ميمي جمال، زينة، باسم سمرة، مي كساب، ميمي جمال، احمد السقا، طارق لطفي، هدى الإتربي، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وغيره كثير من النجوم، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 

 

تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي، وقدم خلاله أحمد السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن يقرر التوبة، فيما يقدم طارق لطفي شخصية ابن عمه خضر فتيحة وهو حرامي محترف أيضًا ويتعاون مع السقا في عملياته الإجرامية، أما باسم سمرة فلعب دور عيسى الوزان وهو صديق السقا وطارق منذ الصغر ورجل أعمال فاسد ويدخل معهما في صراعات عديدة.

أحدث أعمال ميمي جمال 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة ميمي جمال في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد وفيها إيه يعني، التي تظهر من خلاله بشخصية والدة غادة عادل، وتجسد ميمي شخصية والدة غادة عادل والتي تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتشارك ايضا في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

آخر أعمال ميمي جمال 

 

وكان آخر أعمال ميمي جمال هو مسلسل «وبقينا اتنين»، المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، وايضا مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل سر إلهي، بطولة روجينا تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وايضا مسلسل «العتاولة» الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبد الله وهدى الأتربي ومحمد التاجي وفريدة سيف النصر ونهى عابدين وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال ومحمود شكري، وإخراج أحمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • انتهاء موسم فان آرت
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • سلطنة عمان تشارك في مؤتمر آفاق الفضاء الجديدة بين أفريقيا والشرق الأوسط
  • موسم سباقات الهجن ينطلق في المرموم
  • المقاطعة .. سلاح فاعل في وجه الداعمين للعدوان الاسرائيلي تراجع في النمو وانخفاض حاد للمبيعات في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا
  • أردوغان: العلاقات المميزة بين مصر وتركيا سيظهر أثرها في مجال السياحة
  • بعد بدء تصويره.. تفاصيل مسلسل «220 يوم» بطولة صبا مبارك
  • جولة تفقدية لوزير الطيران بالأجنحة التابعة للوزارة في معرض مصر الدولي الطيران
  • بعد موافقة النواب.. تفاصيل تعديلات قيمة رسوم اللوحات المعدنية بقانون المرور
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في دورة ألعاب السيدات