أسعار تذاكر بطولة الشرق الأوسط للسيارات بمهرجان العلمين الجديدة تعد بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات هي أكبر بطولات الموتور سبورت لـ10 سنوات على التوالي في مصر والشرق الأوسط، والتي قدمت ما يزيد على 100 جولة في سباقات السرعة والدريفت والتوين دريفت وأعلنت شركة تذكرتي أسعار تذاكر أكبر سباق للسيارات في الشرق الأوسط بمهرجان العلمين الجديدة

Mahmoud، Marina، محمد، Youأسعار تذاكر حضور أكبر سباق للسيارات 

وحددت إدارة المهرجان أسعار تذاكر حضور أكبر سباق للسيارات بالشرق الأوسط بمهرجان العلمين، وهي 300 جنيه للفرد.

 أسعار تذاكر بطولة الشرق الأوسط للسيارات بمهرجان العلمين الجديدة وتشهد بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيارات (EMMC) التي ينظمها "ريف إت أب" في مهرجان العلمين الجديد 2024 مشاركة نخبة من أبطال رياضة السيارات من مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 4 سباقات وهي:

Mahmoud، Marina، محمد، You* سباق التزلج الانزلاقي "ريف إت أب" (R2)
* سباق التزلج الانزلاقي المزدوج "ريف إت أب" - شبه احترافي (R2)
* سباق التزلج الانزلاقي المزدوج "ريف إت أب" - احترافي (R2)
* سباق السرعة "ريف إت أب" (R4)

‏‎ أسعار تذاكر بطولة الشرق الأوسط للسيارات بمهرجان العلمين الجديدة وتعد هذه البطولة من أكبر بطولات رياضة السيارات في المنطقة، حيث تُقام منذ 10 سنوات وتضم أكثر من 100 جولة في سباقات السرعة والتزلج الانزلاقي والتزلج الانزلاقي المزدوج.

‏‎ستُقام البطولة في الفترة من 10 إلى 11 أغسطس 2024 في مهرجان العلمين الجديد، أحد أكبر وأحدث الوجهات الترفيهية في مصر.

‏‎ستحظى البطولة بتغطية إعلامية واسعة من قبل وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية. وستُنقل السباقات مباشرة على التلفزيون وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

 

خدمات بوابة مرور مصر الإلكترونية  150 ألف جني أسعار سيارات JS2 الجديدة موديل 2024 بدأ العد التنازلي.. أسعار تذاكر سباق السيارات في الشرق الأوسط بمهرجان العلمين


تقدم بوابة مرور مصر الإلكترونية مجموعة متنوعة من الخدمات التي تسهل على المواطنين الوصول إلى المعلومات والخدمات المتعلقة بالمرور بشكل سريع وفعال. من أبرز هذه الخدمات:

1. تجديد رخصة القيادة: يمكن للمواطنين تجديد رخصة القيادة الخاصة بهم عبر الإنترنت، مما يوفر الوقت والجهد الذي كان يُنفق في الذهاب إلى مكاتب المرور التقليدية.2. تجديد رخصة السيارة: خدمة تجديد رخصة السيارة أصبحت أكثر سهولة مع إمكانية تقديم الطلب ودفع الرسوم عبر الإنترنت، مما يقلل من الازدحام في مكاتب المرور.3. الاستعلام عن المخالفات المرورية: توفر البوابة إمكانية الاستعلام عن المخالفات المرورية المسجلة على رخص القيادة ورخص السيارات، مع إمكانية الدفع الإلكتروني لتلك المخالفات.4. حجز موعد في المرور: لتجنب الانتظار الطويل، يمكن للمواطنين حجز موعد مسبق لزيارة وحدات المرور لإتمام الإجراءات المختلفة.5. خدمة اللوحات المميزة: بالإضافة إلى المزايدة على اللوحات المميزة، يمكن للمواطنين تصميم لوحات مخصصة وطلب إدراجها في المزايدات المستقبلية.6. الاستعلام عن حالة الطلبات: يمكن للمستخدمين متابعة حالة طلباتهم المختلفة المقدمة إلى المرور عبر البوابة، مما يوفر شفافية ويسهل التواصل مع الجهات المعنية.7. تقديم الشكاوى والمقترحات: تتيح البوابة للمواطنين تقديم شكاوى أو مقترحات حول الخدمات المرورية، مما يساعد في تحسين جودة الخدمات المقدمة.

تسعى بوابة مرور مصر الإلكترونية من خلال هذه الخدمات إلى توفير بيئة أكثر سهولة وراحة للمواطنين في التعامل مع كافة الإجراءات المرورية، مما يعزز من تجربة المستخدم ويضمن تقديم خدمات عالية الجودة بشكل مستمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار تذاكر مهرجان العلمين الجديدة اسعار السيارت اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة أسعار السيارات 2024 السيارة اخبار السيارات اسعار سيارة سوزوكي اسعار سيارات

إقرأ أيضاً:

بنك "جيه.بي مورغان" يشكل فريقا مصرفيا خاصا في دبي

 كشف بنك "جيه.بي مورغان"، الأربعاء، إنه شكل فريقا مصرفيا خاصا في دبي لتقديم خدمات إدارة الثروات، وذلك في إطار مواكبة البنك لزيادة عدد الأثرياء الذين ينتقلون إلى منطقة الخليج.

وقال البنك في بيان إنه اختار سيباستيان بوتانا دي بوفو من فرع جنيف وكارول موشريكي من فرع لندن للبدء في تشكيل الفريق الذي سيقدم خدمات للأفراد والشركات المملوكة لعائلات والجمعيات الخيرية والمؤسسات العائلية في مناطق مختلفة بالمنطقة.

تعزز مؤسسات إدارة الثروات الغربية تواجدها في الإمارات مع زيادة توافد مجموعة متنوعة من المستثمرين على الدولة الخليجية بسبب موقفها المحايد نسبيا وسهولة ممارسة الأعمال وفروق التوقيت المناسبة والإعفاءات الضريبية.

وأعلن "يو.بي.إس" في يونيو زيادة حجم فريقه لإدارة الثروات في الشرق الأوسط بعشرة موظفين جدد، لينضم بذلك إلى بنوك غربية أخرى تتوسع هناك مثل دويتشه بنك ولومبارد أودييه، بالإضافة إلى مؤسسات آسيوية لإدارة الثروات.

وقال كريم ريكيك مدير قطاع الأسواق الناشئة والشرق الأوسط لدى جيه.بي مورغان في البيان: "أصبح الشرق الأوسط منذ فترة مركزا عالميا سريع النمو للابتكار، ويجذب الاهتمام والاستثمار العالميين. ويعمل فريقنا المتخصص هناك على زيادة قدرتنا على خدمة عملائنا بشكل أفضل".

وأضاف البنك أنه يعتزم "زيادة الفريق باستمرار خلال السنوات المقبلة"، لكنه لم يذكر عددا محددا.

مقالات مشابهة

  • انتهاء موسم فان آرت
  • وزيرة خارجية ألمانيا: الشرق الأوسط قاب قوسين أو أدنى من كارثة محققة
  • "دبي للثقافة" تطلق "ورشة المواهب"
  • المسعود للسيارات تحتفي بالإطلاق العالمي لنيسان باترول الجديدة كلياً في أبوظبي
  • مشاركات خليجية وعربية في «الصيد والفروسية»
  • ما بعد الإزدهار.. ما هو التالي في سوق عقارات الشرق الأوسط؟
  • بنك "جيه.بي مورغان" يشكل فريقا مصرفيا خاصا في دبي
  • بيانٌ جديد من طيران الشرق الأوسط بشأن مواعيد الرحلات... هل من تعديل؟
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في دورة ألعاب السيدات
  • الشرق الأوسط وخريطة التحولات الدولية