أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا برئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي، وذلك على إثر أحداث المباراة الودية التي خاضها كاظمة الكويتي بمعسكره بمصر مع فريق أدعي أنه تليفونات بني سويف.
وأكد الدكتور أشرف صبحي، متابعته عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية لفريق كاظمة الكويتي في إطار معسكره التدريبي داخل مصر والذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة وسيخوض مباراة ودية أخرى مع فريق سموحة.


وأشار الوزير إلى قيام الجهات المعنية بفتح تحقيق والعمل على كشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاد الإجراءات القانونية اللازمة واجبة الاتباع، معربًا عن خالص تقديره واحترامه لبعثة نادي كاظمة الكويتي وكافة البعثات الرياضية من مختلف الدول العربية والإفريقية والدولية.
من جانبه، عبر رئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي خلال اتصال الوزير عن شكره وتقديره العميق للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدولة المصرية على الاهتمام بالموضوع، وإعطاء توجيهات بفتح تحقيق من جانب الجهات المعنية في هذا الشأن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادی کاظمة الکویتی

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس بعثة الإمارات بالقاهرة يشارك في فعاليات انطلاق ملتقى شباب المعرفة

شارك السيد صالح السعدي نائب رئيس بعثة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، في انطلاق الحدث المعرفي الرائد "ملتقى شباب المعرفة" بنسخته الثانية في جمهورية مصر العربية، والذي تنظِّمه موسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي “ملتقى شباب المعرفة ” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.


ويأتي الملتقي هذا العام تحت شعار "الشباب العربي فرص وتحديات المستقبل" ويناقش المتلقي عدة محاور هامة حول الفرص والتحديات التكنولوجية، ومجالات تطوير المهارات والتعلم، والبيئات التمكينية للشباب، والصحة النفسية في ظل المتغيرات السريعة في العالم.


وقال صالح السعدي إن التعاون بين مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة ووزارة الشباب والرياضة المصرية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعد واحدة من المبادرات المشتركة الهامة التي تتعاون فيها مصر والإمارات لدعم الشباب العربي، حيث يهدف الملتقى إلي تبادل  المعارف والخبرات والأفكار بين الشباب في العالم العربي، مؤكدا حرص دولة الإمارات علي تعزيز ثقافة التميز في القطاع المعرفي، حيث إن قيمة الدول و المجتمعات لا تقاس بقدر ما تمتلكه من ثروات طبيعية، وانما بالقدرات البشرية التي تستطيع أن تصنع المعجزات لأوطانها.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يجري اتصالاً بمستشارة الرئيس الفرنسي
  • وزير الشباب يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات الأمم الأفريقية
  • وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات الأمم الأفريقية
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بقاموس محب للمصطلحات الرياضية ويطالب بتنظيم مؤتمر لتعريف الاتحادات
  • وزيرة الشباب السودانية: مصر تبذل جهودا كبيرة من أجل تحقيق السلام ووقف الحرب في السودان
  • إعلام إسرائيلي: اقتراح بفتح تحقيق جنائي لتجنب إصدار «الجنائية الدولية» مذكرات اعتقال
  • نائب رئيس بعثة الإمارات بالقاهرة يشارك في فعاليات انطلاق ملتقى شباب المعرفة
  • سفير مصر في تونس يستقبل بعثة منتخب مصر للكاراتيه
  • بغداد.. اعتقال 5 أشخاص بحوزتهم هويات أمنية مزورة و140 خط اتصال هاتفي
  • وزير التربية والتعليم يلتقى برئيس قسم التعليم الرقمي في "يونيسف"