الأسبوع:
2024-09-06@01:56:55 GMT

تكليف «أبو سليم» رئيسًا لمركز ومدينة طنطا

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

تكليف «أبو سليم» رئيسًا لمركز ومدينة طنطا

قرر اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية، تكليف محمد متولي أبوسليم سكرتير عام مجلس مدينة طنطا، للعمل رئيساً لمركز ومدينة طنطا بجانب عمله الأصلى، وذلك خلفًا للدكتور محمود عيسي الذى تم تعيينه بقرار جمهورى ضمن حركة المحافظين الأخيرة نائباً لمحافظ الغربية.

كما قرر محافظ الغربية، تكليف السيد المحلاوى نائب رئيس مركز ومدينة طنطا للعمل رئيسا لحى ثان طنطا، واستمرار عبد العظيم المحلاوى نائبا لرئيس حى ثان طنطا.

يذكر أن محمد متولى أبو سليم، شغل عدة مناصب أبرزها منصب رئيس حى أول طنطا، ورئيس حي ثان المحلة الكبرى، ورئيس مركز ومدينة سمنود، ثم سكرتيراً عاما لرئاسة مركز ومدينة طنطا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية رئيس مركز ومدينة طنطا رئيس مدينة طنطا ومدینة طنطا

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة: تخصيص 47 مركز رعاية صحية أولية للعمل خلال عطلة المولد النبوي

خصصت وزارة الصحة 47 مركزا للرعاية الصحية الأولية للعمل بنظام الخفارات خلال عطلة المولد النبوي الشريف في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وقالت الوزارة في بيان صحافي إن 4 مراكز في منطقة العاصمة الصحية ستعمل على مدار 24 ساعة، وهي علي الغانم في الصليبيخات، وميرزا الإحقاقي في الدعية، وحمد الصقر التخصصي في العديلية، ومركز جابر الأحمد 2، لافتة إلى أن مركزين صحيين في المنطقة سيعملان من السابعة صباحا وحتى 12 بعد منتصف الليل، وهما منيرة العيار بكيفان، ويوسف العبد الهادي باليرموك.

وأضافت أن المراكز العاملة على مدار الساعة في منطقة حولي الصحية هي الرميثية التخصصي، وصباح السالم التخصصي، والسالمية الغربي، وسلوى، مشيرة إلى أن مركزي حولي الغربي ومحمود حيدر سيعملان من السابعة صباحا وحتى 12 منتصف الليل.

وبيّنت أن مراكز الفردوس الجنوبي والفروانية الغربي والأندلس والرابية ومناحي العصيمي وعبدالله المبارك ستعمل على مدار 24 ساعة في منطقة الفروانية الصحية، فيما مراكز العارضية الجنوبي وجليب الشيوخ الجنوبي وصباح الناصر ستعمل من السابعة صباحا وحتى 12 منتصف الليل.

وأوضحت أن 14 مركزا صحيا ستعمل على مدار 24 ساعة في منطقة الأحمدي الصحية، وهي الصباحية الغربي وصباح الأحمد الصحي A، والخيران الصحي “الشاليهات”، والخيران السكني والوفرة السكني وعبدالعزيز الراشد بنيدر، والوفرة الزراعي وعلي صباح السالم والرقة وجابر العلي والفحيحيل والفنطاس وخيران البحري ومركز مدينة صباح الأحمد البحرية.

وذكرت الوزارة أن المراكز التي ستعمل على مدار 24 ساعة في منطقة مبارك الكبير الصحية هي العدان التخصصي والسلام ومبارك الحساوي في حطين، فيما مركزا بيان ومبارك الكبير الغربي سيعملان من السابعة صباحا وحتى 12 منتصف الليل.

وأشارت إلى أن المراكز الصحية العاملة على مدار الساعة في منطقة الجهراء الصحية هي الجهراء ومركز سعد العبدالله قطعة 2 والقصر والعبدلي والمطلاع N11، بينما سيعمل مركز الصليبية الجنوبي من السابعة صباحا وحتى 12 منتصف الليل، في حين سيعمل مركز كبد الصحي من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء.

المصدر وزارة الصحة الوسومالمولد النبوي الشريف وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يراجع جاهزية مدارس في شرق طنطا (صور)
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس شرق طنطا للاطمئنان إلى جاهزيتها
  • وزارة الصحة: تخصيص 47 مركز رعاية صحية أولية للعمل خلال عطلة المولد النبوي
  • مركز أورام طنطا يُشارك رسمياً في المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأورام وعلاجها
  • محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلًا مدارس" بحي ثان طنطا
  • تجديد تكليف محمد زين الدين حافظ وكيلا لوزارة الصحة وتعيين محمد جمال وأحمد سيد وكيلين لمديرية صحة أسيوط  
  • تصريح سعادة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري
  • محافظ الغربية: افتتاح مشروعات تنموية ضخمة قريبا (حوار)
  • ورش فنية لأطفال الغربية ومحاضرة توعوية عن «الإرهاب الفكري»
  • رئيس جامعة طنطا يُشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بكليات المجمع الطبي