صحيفة الاتحاد:
2024-09-06@01:52:02 GMT

لايلز «الأسرع» قبل «الأولمبياد»

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة لاكازيت يتطلع لقيادة فرنسا إلى «ذهبية باريس» كليمكه تغيب عن الأولمبياد لإصابة «الجواد»


أكد العداء الأميركي نواه لايلز، استعداده بشكل مثالي لأولمبياد باريس، عندما فاز بسباق 100 متر الأخير، قبل العرس الأولمبي، مسجلاً أفضل توقيت شخصي، في لقاء لندن، ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى.


في الملعب الأولمبي بالعاصمة الإنجليزية، قطع بطل العالم ثلاث مرات «100 متر، 200 متر، التتابع 4 في 100 متر»، مسافة السباق بزمن قدره 9:81 ثانية، متقدماً على الجنوب أفريقي أكاني سيمبيني «9:86 ثانية»، والبوتسواني ليتسيل تيبوجو «9:88 ثانية».
وسجل لايلز الذي يكرر مراراً وتكراراً، أنه يهدف إلى تحقيق رباعية غير مسبوقة في باريس، بالفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية في سباقات 100 متر و200 متر والتتابع 4 في 100 متر والتتابع 4 في 400 متر، ثالث أفضل توقيت في السباق هذا العام.
وكان لايلز أجَّل قدومه إلى أوروبا لإنهاء استعداداته في فلوريدا، ولم يشارك الأسبوع الماضي في لقاء موناكو، حيث كان من المقرر مبدئياً أن ينافس في سباق 200 متر، وهي المسافة المفضل لديه.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

هشام الحلبي: توقيت إقامة معرض مصر الدولي للطيران والفضاء مهم ومناسب

كشف اللواء طيار هشام الحلبي، المستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية، عن دلالة إقامة معرض مصر الدولي للطيران والفضاء في نسخته الأولى بمدينة العلمين.

الرئيس السيسي يشهد افتتاح معرض مصر الدولي للطيران ٢٠٢٤ في نسخته الأولى في مطار العلمين عاجل - متحدث الرئاسة ينشر صورا لحظة افتتاح الرئيس السيسي معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في العلمين الجديدة معايير عالمية 

وقال "الحلبي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، "توقيته مهم لأنه مفيش معارض في هذا التوقيت حتى يكون مناسب لكل الدول حتى تشترك".

وأضاف "هذا المعرض أقيم بمعايير عالمية، أي معرض بالنسبة للطيران فيه أكثر من 300 شركة عارضة يمثلوا سوق لـ100 دولة وهذا عدد كبير في النسخة الأولى".

ثقل مصر وجيشها

وتابع "محدش وصل للأرقام دي وفق المعايير العالمية وتعدد فعاليته سواء الأجنحة المتعددة التي عرضت وعدد الطائرات المشتركة سواء العسكرية أو المدنية والعروض الدولية باختلافها".

واستطرد "بالإضافة إلى الندوات والمؤتمرات التي ستقام على هامشها، وهذا ورائه ثقل مصر والجيش المصري وصناعة الطيران الموجود عندنا لأننا نطير منذ 1932 بتوصية من البرلمان أي من المدنيين".

 

مقالات مشابهة

  • ممر شرفي من منتخب مصر لأبطال الأولمبياد في حضور وزير الرياضة
  • حزب المصريين: زيارة الرئيس السيسي لتركيا تأتي في توقيت بالغ الأهمية
  • وزير الشباب يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة القادمة
  • «الأبيض الأولمبي» يدشن حقبة جديدة بـ «وديتي البحرين»
  • بعد أسابيع من المفاوضات: قط جديد في داونينغ ستريت وجوجو يستعد للمنافسة على لقب أفضل مطادر للفئران
  • عمرو نور: IoT Misr الأسرع نمواً في المدن الذكية
  • نجم الزمالك السابق: حسام أشرف تأثر نفسيًا بسبب المنتخب الأولمبي
  • مصر تستضيف الأولمبياد الدولى للمعلوماتية 2024
  • هشام الحلبي: توقيت إقامة معرض مصر الدولي للطيران والفضاء مهم ومناسب
  • «الوطنية للتدريب» تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي