أفاد يسرائيل كاتس، وزير خارجية الاحتلال، اليوم السبت، بأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة واتفاق المحتجزين لن يمنع الحرب مع حزب الله شمالًا، مشيرًا إلى أن إسرائيل لن تقبل بالهدوء مقابل الهدوء، وفقًا لما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية.

يذكر أن، حزب الله اللبناني أعلن، خلال الساعات الماضية، استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع «المنارة» بقذائف المدفعية.

وأوضح حزب الله، في بيان نقلته وكالة الأنباء اللبنانية للإعلام، أنه تم إصابة الهدف إصابة مباشرة.

وأشار البيان إلى أن، هذه العملية جاءت دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة.

وفي سياق متصل، ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية للإعلام، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة بصاروخين على بلدة حولا، مؤكدة عدم حدوث إصابات.

اقرأ أيضاًحزب الله اللبناني: استهداف تجمع إسرائيلي في محيط موقع المنارة وإصابته إصابة مباشرة

حزب الله يقصف مستعمرة أبيريم بصواريخ كاتيوشا ردا على استهداف الاحتلال للمدنيين جنوب لبنان

حزب الله يستهدف مواقع بركة ريشا والراهب وتلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حزب الله حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية أخبار إسرائيل اليوم اسرائيل ولبنان مستشفيات غزة وزير الخارجية الإسرائيلي أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حرب إسرائيل على غزة حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل أخبار إسرائيل صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله مقاومة لبنان المقاومة في لبنان إسرائيل في غزة غزة الأن وزير الخارجية الاسرائيلي مسيرات حزب الله مسيرات لبنان حزب الله

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأردني: رئيس وزراء حكومة الاحتلال عطل وقف إطلاق النار وصفقة التبادل

أكد وزير الخارجية الاردني ايمن الصفدي الخميس أن رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو هو من عطل وقف اطلاق النار وصفقة تبادل الاسرى. وقال الصفدي في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك أن الاردن “لايزال يدعم جهود وقف إطلاق النار ويقف مع أي جهد يفضي إلى انهاء الكارثة ويوقف قتل الأبرياء ويوقف قتل الثقة بعملية السلام”.
وأكد أن حكومة الاحتلال الإسرائيلية مستمرة في عدوانها على غزة “كما تشن حربا جديدة في الضفة الغربية ضدالمدن والسكان الفلسطينيين فيها”. وأكد الصفدي أن أولوية الأردن هي وقف العدوان على غزة وايضا وقف التصعيد في الضفة الغربية والسماح بإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة. وحول الحديث عن محاولات تهجير الفلسطينيين إلى الأردن قال الصفدي أن موقف الأردن والملك عبدالله الثاني واضح “بأن هذا الامر خط أحمر وان محاولة تهجير الفلسطينيين من الضفة الغربية بإتجاه الأردن سننظر له على أنه إعلان حرب وسيتم التعامل معه بهذا الشكل”. من جانبها قالت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك أن الحكومة الأردنية “تبذل جهودا في الأشهر الأخيرة من أجل احلال السلام ونزع فتيل التصعيد”.
وذكرت أن الأردن يؤدي دورا هاما وبناء في إدارة المقدسات في الحرم الشريف و أن بلادها ترفض أي محاولة لزعزعة الوضع القائم في القدس.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأردني: رئيس وزراء حكومة الاحتلال عطل وقف إطلاق النار وصفقة التبادل
  • ‏وكالة الأنباء الفلسطينية: الجيش الإسرائيلي يعيد اقتحام مدينة طولكرم ويحاصر مستشفى ثابت الحكومي
  • وكالة الأنباء الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء جراء قصف إسرائيلي على طوباس إلى 5
  • وكالة الأنباء الفلسطينية: جيش الإحتلال يقتحم مخيم الفارعة بالضفة الغربية
  • حزب الله ينفذ 8 عمليات ضد الاحتلال قرب الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • حزب الله يضع "نؤوت مردخاي" على جدول نيرانه رداً على استهداف قبريخا
  • وكالة الأنباء الفلسطينية: قوات الاحتلال تحرق منزلا فى مخيم جنين
  • وكالة الأنباء الفرنسية: 3 قتلى في قصف أوكراني استهدف منطقة بيلجورود الروسية 
  • حرائق شمال إسرائيل جراء سقوط صواريخ من جنوب لبنان | تفاصيل
  • حزب الله يعلن استهداف 9 مواقع للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية