ركاب السيارات الفخمة.. أسعار ومواصفات كيا جراند سيراتو 2024 في مصرتعد سيارة كيا جراند سيراتو 2024 من أشهر السيارات السيدان متوسطة الحجم التي تقدمها علامة كيا الكورية في السوق المصري.

ركاب السيارات الفخمة.. أسعار ومواصفات كيا جراند سيراتو 2024 في مصروزودت سيارة كيا جراند سيراتو 2024 بباقة مميزة من التجهيزات القياسية، وهي تقدم في السوق المصرية عبر 3 فئات من التجهيزات.

 

مواصفات كيا جراند سيراتو 2024 في مصر


وتتوفر سيارة كيا جراند سيراتو 2024 في السوق المصرية بناقل حركة أوتوماتيكي، وهي مزودة بمحرك سعة 1600 سي سي، وهو مكون من 4 أسطوانات.


ويضخ الموتور قوة قدرها 130 حصانا، وعزم دوران 192 كم/ساعة، وتنتقل السيارة من نقطة الصفر حتى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 12 ثانية.

وتستهلك سيارة كيا جراند سيراتو 2024 نحو 7 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم/ساعة.

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي مكون من راديو، ومدخل USB، وAUX، وبلوتوث، وخاصية التحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة، وشاشة وسائط مقاس 8 بوصة.

وزودت سيارة كيا جراند سيراتو 2024 بأنظمة أمان متطورة ومنها

وسائد هوائية للمقاعد الأمامية.
توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
كاميرا خلفية.
فرامل مانعة للانغلاق.نظام الثبات الإلكتروني.
حساسات ركن أمامية وخلفية.


وتضم السيارة السيدان كماليات مميزة أبرزها زر تشغيل وإيقاف المحرك، ومسند يد خلفي، وعجلة قيادة وناقل حركة مكسوة بالجلد، وخاصية التحكم عن بعد في فتح وغلق الأبواب، وخاصية طي المرايا الجانبية كهربائيًا.

أسعار كيا جراند سيراتو 2024 في مصر انخفااااااض.. أسعار السيارات الجديدة في مصر 2024 (تفاصيل) السيارات اليوم.. أسعار سكودا أوكتافيا 2024


وفقًا للقائمة السعرية الأخيرة والمعلنة من جانب الوكيل المحلي لعلامة كيا في مصر بلغت أسعار كيا جراند سيراتو 2024 في السوق المصري كما يلي

الفئة الأولى بسعر مليون و250 ألف جنيه.
الفئة الثانية بسعر مليون و380 ألف جنيه.
الفئة الثالثة بسعر مليون و450 ألف جنيه.

 

خدمات بوابة مرور مصر الإلكترونية 
تقدم بوابة مرور مصر الإلكترونية مجموعة متنوعة من الخدمات التي تسهل على المواطنين الوصول إلى المعلومات والخدمات المتعلقة بالمرور بشكل سريع وفعال. من أبرز هذه الخدمات:1. تجديد رخصة القيادة: يمكن للمواطنين تجديد رخصة القيادة الخاصة بهم عبر الإنترنت، مما يوفر الوقت والجهد الذي كان يُنفق في الذهاب إلى مكاتب المرور التقليدية.2. تجديد رخصة السيارة: خدمة تجديد رخصة السيارة أصبحت أكثر سهولة مع إمكانية تقديم الطلب ودفع الرسوم عبر الإنترنت، مما يقلل من الازدحام في مكاتب المرور.3. الاستعلام عن المخالفات المرورية: توفر البوابة إمكانية الاستعلام عن المخالفات المرورية المسجلة على رخص القيادة ورخص السيارات، مع إمكانية الدفع الإلكتروني لتلك المخالفات.4. حجز موعد في المرور: لتجنب الانتظار الطويل، يمكن للمواطنين حجز موعد مسبق لزيارة وحدات المرور لإتمام الإجراءات المختلفة.5. خدمة اللوحات المميزة: بالإضافة إلى المزايدة على اللوحات المميزة، يمكن للمواطنين تصميم لوحات مخصصة وطلب إدراجها في المزايدات المستقبلية.6. الاستعلام عن حالة الطلبات: يمكن للمستخدمين متابعة حالة طلباتهم المختلفة المقدمة إلى المرور عبر البوابة، مما يوفر شفافية ويسهل التواصل مع الجهات المعنية.7. تقديم الشكاوى والمقترحات: تتيح البوابة للمواطنين تقديم شكاوى أو مقترحات حول الخدمات المرورية، مما يساعد في تحسين جودة الخدمات المقدمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيارات اسعار السيارت اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة أسعار السيارات 2024 السيارة اخبار السيارات اسعار سيارة سوزوكي اسعار سيارات کیا جراند سیراتو 2024 فی مصر سیارة کیا جراند سیراتو 2024 تجدید رخصة فی السوق

إقرأ أيضاً:

عاجل : الحوثيون يعرضون ركاب رحلة للخطوط اليمنية للخطر بعد دخولهم الأجواء السعودية كطيران حربي معادي

عاجل : الحوثيون يعرضون ركاب رحلة للخطوط اليمنية للخطر بعد دخولهم الأجواء السعودية كطيران حربي معادي

مقالات مشابهة

  • الحكومة تبرر تأجيل تطبيق معايير بيئية على السيارات بالتوتر الجيوسياسي وتذبذب أسعار المحروقات
  • تخفيض جديد على أسعار البنزين: خبر سار لمالكي السيارات
  • سيارة تويوتا GR ياريس الجديدة.. السعر والمواصفات
  • عاجل : الحوثيون يعرضون ركاب رحلة للخطوط اليمنية للخطر بعد دخولهم الأجواء السعودية كطيران حربي معادي
  • هشم سيارة وعطل المرور.. انقلاب ونش رفع أثاث منزلي بشارع احمد ماهر بالمنصورة
  • سعر ومواصفات سيارة نيسان باترول 2025 الفاخرة
  • منتخب الجودو يستأنف تدريباته استعداداً «أبوظبي جراند سلام»
  • أسعار حصرية على السيارات المستعملة المعتمدة من "مرسيدس-بنز"
  • تعرف على أسعار ومواصفات هاتف سامسونج Quantum 5 الجديد
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارة VGV U70 Pro موديل 2024