اكتب الأرقام والحروف.. خطوات المشاركة في المزايدة على لوحات السيارات المميزة قامت بوابة مرور مصر الإلكترونية بطرح عدد من اللوحات المميزة للمزايدة الإلكترونية عبر منصتها الرسمية من بين هذه اللوحات، تبرز لوحة تحمل الرقم "وون - 1"، والتي تخطى سعرها حتى الآن مليون و130 ألف جنيه مصري، وينتهي التزايد عليها غدًا، الموافق 21 يوليو 2024.

خطوات المشاركة في المزايدة على لوحات السيارات المميزة
للمشاركة في المزايدة على اللوحات ذات الأرقام المميزة، يجب اتباع الخطوات التالية:1. الدخول على الموقع الإلكتروني:- قم بزيارة بوابة مرور مصر الإلكترونية عبر الإنترنت.2. تسجيل الدخول:
 - اضغط على أيقونة "لوحتك" ثم قم بتسجيل الدخول على الموقع عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الحقول المتاحة، ثم اضغط على "تسجيل الدخول".3. إنشاء لوحتك المميزة:
 - بعد تسجيل الدخول، اضغط على "كون لوحتك الآن".  - اكتب الأرقام والحروف التي ترغب في شرائها، ثم اضغط على "بحث".4. انتظار الإدراج في المزاد:
 - بعد إرسال طلبك، سيتم إدراجه في اللوحات المتاحة للمزاد في أقرب وقت ممكن.5. الدفع:
 - في حالة الفوز باللوحة، يمكنك الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية أو سداد نقدي في أحد فروع البنوك.

تعد هذه الخطوة فرصة فريدة لمحبي الأرقام المميزة للحصول على لوحات تحمل رموزًا خاصة تميز سياراتهم عن غيرها، كما تمثل فرصة لجمع تبرعات إضافية يمكن أن تساهم في تحسين خدمات المرور في البلاد.

خدمات بوابة مرور مصر الإلكترونية  بدأ العد التنازلي.. أسعار تذاكر سباق السيارات في الشرق الأوسط بمهرجان العلمين "مصنعي السيارات ": ارتفاع مبيعات السيارات أوروبيا بنسبة 4.3%
تقدم بوابة مرور مصر الإلكترونية مجموعة متنوعة من الخدمات التي تسهل على المواطنين الوصول إلى المعلومات والخدمات المتعلقة بالمرور بشكل سريع وفعال. من أبرز هذه الخدمات:1. تجديد رخصة القيادة: يمكن للمواطنين تجديد رخصة القيادة الخاصة بهم عبر الإنترنت، مما يوفر الوقت والجهد الذي كان يُنفق في الذهاب إلى مكاتب المرور التقليدية.2. تجديد رخصة السيارة: خدمة تجديد رخصة السيارة أصبحت أكثر سهولة مع إمكانية تقديم الطلب ودفع الرسوم عبر الإنترنت، مما يقلل من الازدحام في مكاتب المرور.3. الاستعلام عن المخالفات المرورية: توفر البوابة إمكانية الاستعلام عن المخالفات المرورية المسجلة على رخص القيادة ورخص السيارات، مع إمكانية الدفع الإلكتروني لتلك المخالفات.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيارات لوحات السيارات بوابة مرور مصر الإلكترونية مرور مصر اسعار السيارت اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة أسعار السيارات 2024 السيارة اخبار السيارات اسعار سيارة سوزوكي اسعار سيارات

إقرأ أيضاً:

تعليق كريستيانو رونالدو بعد وصوله للهدف 900

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على وصوله إلى الهدف رقم 900 في مسيرته الاحترافية وذلك كان في شباك المنتخب الكراوتي في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية. 

وقاد كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال للفوز على كرواتيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2024-25.
قال رونالدو في تصريحاته عقب لقاء كرواتيا:"أنا متحمس للاستمتاع بكرة القدم، والأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي، أنا لا أتبع الأرقام القياسية هي التي تتبعني".
أضاف:"أنا لا أتّبع الأرقام القياسية بل هي التي تتّبعني، الهدف رقم 900 يمثل الكثير، كنت أرغب في الوصول الى هذا الرقم منذ وقت طويل، كنت أعلم أنه قادم".


أردف:"عندما نتحدث عن الأرقام القياسية الصغيرة أو الكبيرة فأنا أشعر بالعاطفة لأنني أعرف وأقدر ما أقوم به أنا وزملائي".


أكمل:"لقد كانت لحظة عاطفية، أعلم أنها تبدو هذه الاحتفاليا مثل أي علامة تجارية أخرى ، لكنني أنا فقط أعرف مدى صعوبة العمل يوميا لتسجيل الهدف رقم 900، إنه رقم فريد في مسيرتي المهنية".


وواصل:"قد يكون الرقم سهل بالنسبة لكم لكن هو ليس كذلك، انه يتطلب الكثير من العمل".


أكد:"لست بحاجة للفوز بلقب كأس العالم. الفوز بقلب اليورو مع بلادي يعادل الفوز بكأس العالم. لقد فزت بالفعل بلقبين مع المنتخب".


أتم:"أبلغ من العمر 39 عاما ونصف ويجب أن أكون مركزا للغاية حتى تسير الأمور على ما يرام، لأن الوصول الى هذا المستوى يتطلب الكثير من التفاني والعمل".
 

مقالات مشابهة

  • تعليق كريستيانو رونالدو بعد وصوله للهدف 900
  • خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين والأوراق المطلوبة
  • خطوات متابعة اعتراض الأهلية في حساب المواطن
  • في انتظار التأشيرة الإلكترونية، الاتحاد الأوروبي يعفي مواطني 60 دولة من الفيزا
  • بلغة الأرقام.. هذا ما يعوّل على زيارة السيسي لتركيا
  • أردوغان: العلاقات المميزة بين مصر وتركيا سيظهر أثرها في مجال السياحة
  • المفتي دريان استقبل اللواء عثمان منوها بجهوده المميزة في معالجة القضايا الامنية
  • خطوات تفعيل محفظة بنك مصر.. أسهل طريقة للسحب والإيداع وشحن الفواتير
  • بعد موافقة النواب.. تفاصيل تعديلات قيمة رسوم اللوحات المعدنية بقانون المرور
  • مصر.. لوحة معدنية لسيارة يصل سعرها لـ 1.5 مليون جنيه في مزاد رسمي (صور)