الأسبوع:
2024-09-06@01:31:04 GMT

29 يوليو.. لطيفة تستعد لحفل غنائي في تونس

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

29 يوليو.. لطيفة تستعد لحفل غنائي في تونس

لطيفة.. تستعد الفنانة لطيفة لإحياء حفل غنائي في مدينة صفاقس بـتونس خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تشعل الحفل بباقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا.

تفاصيل حفل لطيفة في تونس

وكانت لطيفة أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفلها في صفاقس، قائلة: «أهلي وحبايبي وصحابي وبلادي الغالية تونس كلها، لقائي معاكم إن شاء الله يوم 29 في صفاقس، إن شاء الله تتعدى سهرية كالعادة مع أهل صفاقس، أهل الفن».

لطيفةآخر أعمال لطيفة

جدير بالذكر، أن آخر أعمال لطيفة طرحها لأغنية «الدنيا سكره» ضمن أغاني ألبوم «مفيش ممنوع» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في الفترة الأخيرة، والتي حققت من خلالها نجاح ملحوظ في حجم المشاهدات.

ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

اقرأ أيضاًلطيفة في ضيافة «برنامج كمل يومك» على راديو «90 90» الأحد

لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي

«نويت أعانده».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها من ألبوم «مفيش ممنوع»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تونس لطيفة لطيفة التونسية الفنانة لطيفة جديد لطيفة ألبوم لطيفة الجديد اخبار لطيفة لطيفة العرفاوي كليب لطيفة الجديد حفل لطيفة في تونس لطيفة في تونس لطيفة يا ليالي احدث اغاني لطيفة

إقرأ أيضاً:

شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب

مازالت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا قائمة حتى اليوم، حيث حذفت شركة «روتانا»، جميع أغاني شيرين، بعدما قررت الفنانة طرحها على موقع «وي ترانسفير»، حتى يتمكن جمهورها من تحميلها.

 

كانت شيرين عبدالوهاب قررت طرح أغانيها على «وي ترانسفير»، اليوم، بعد أن قامت شركة الإنتاج «روتانا» بحذف أغانيها التي طرحتها مؤخرًا وهي «اللي يقابل حبيبي»، و«هنحتفل»، و«بتمنى أنساك»، و«ما زال على البال»، و«عسل حياتي».

 

صلح ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب بعد التنحي عن قضاياها

 

وكانت بعد الأزمة التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب وتصريحاتها النارية التي أدت إلى تنحي المستشار ياسر قنطوش، عن قضاياها، تصالح الثنائي مرة أخرى وكشف المحامي كواليس صورته مع شيرين، مؤكدًا أن تم التصالح بينهما.

 

وقال ياسر قنطوش في بيان صحفي مساء اليوم، أنه تواجد صباح اليوم بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبدالوهاب في قضيتين الأولى التي تخص أزمتها مع شركة روتانا، والثانية مع المنتج محمد الشاعر، وإنها قد تواصلت معه اليوم وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، كما أكدت على أنها تكن للمستشار كل الحب والتقدير ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها.

 

وأردف قنطوش، شيرين عبدالوهاب أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ وتم اقتطاع جزءًا كبيرًا من حديث محاميها الخاص عن أزمة روتانا، كما توجهت بالشكر له عن حرصه بحضور جلسات قضاياها اليوم رغم تنحيه مؤخرًا.

 

كما أكد المستشار قنطوش، أنه يكن كل الحب والاحترام للفنانة شيرين عبدالوهاب، وأنه مستمرًا في الدفاع عنها، وكونه محاميها الخاص، وأن علاقتهما بها كل الاحترام.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة: مفيش أحلى من كلب بلدي مصري ماشي على السجادة الحمراء في فينيسيا
  • الملك محمد السادس يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • سفير مصر في تونس يستقبل بعثة منتخب مصر للكاراتيه
  • أبرزها سبب التسمية.. كارول سماحة ترد على أسئلة الجمهور حول ألبومها الجديد «مختلفة» (فيديو)
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز آل سعود
  • وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز ال سعود
  • الديوان الملكي: وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود
  • نسمة محجوب تحيي حفلًا غنائيًا على هامش معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة