طرح الفنان الشاب فتحي مصطفى كامل، أولى أغانيه بعنوان «يلا ندلع»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية يلا ندلع

أغنية يلا ندلع، من كلمات وألحان الفنان مصطفى كامل، وتوزيع موسيقى رامي المصري، وإخراج ديكستر، وتم تصويرها بإحدى القرى في الساحل الشمالي.

وجاءت كلمات أغنية يلا ندلع كالآتي: «كله يوسع من قصادي مش عايز قلبة دماغ، اللي هيفارقني عادي ميسويش تلاته ساغ، اللي شاريني علي راسي و 100 هلا، واللي كاره يركن علي جمب، انا جاي مرتب و مظبط، هدلع و ارقص و اتنطط، مش هشغل بالي ب حد، انا جاي ادلع في الساحل، مع البيض و السمر و الكواحل، ونقضي الليلة بجد».

مصطفى كامل يروج لأولى أغانيه ابنه فتحي

روج

الفنان مصطفى كامل

، خلال الأيام الماضية، أولى أغاني نجله فتحي، وشارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، برومو الأغنية، وعلق: «ألف ألف مبروك لابني وحبيبي وأجمل وأحلى حاجة في حياتي، مبروك يا قلب بابا، مبروك يا أجمل فتحي في الدنيا، ربنا يكتب لك النجاح يا حبيبي يا رب، ويا رب تنال توفيق ربنا وتنال إعجاب أهلي وناسي وجمهوري الحبيب يا رب».

.

اقرأ أيضاً«يلا ندلع».. فتحي مصطفى كامل ينتهي من تسجيل أولى أغانيه

«سندي الحقيقي».. مصطفى كامل يحتفل بعيد ميلاد نجله

قريبا.. طرح «العيب عليا» أولى أغاني ألبوم مصطفى كامل الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابن مصطفى كامل الفنان مصطفى كامل فتحي مصطفى كامل مصطفى كامل أولى أغانیه مصطفى کامل یلا ندلع

إقرأ أيضاً:

ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»

كشف الإعلامي مصطفى بكري، دلالات زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة. مؤكدا أن هذه الزيارة تحمل رسائل هامة لكل من يحاول العبث بأمن مصر القومي وحدودها.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «مصر تواجه محاولات تهديد الأمن القومي ومحاولات طمس الإنسانية وإعلان قانون البربرية، مصر تواجه نيابة عن الإنسانية كلها العدوان البربري الذي يقتل ويدمر

وحول زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة قال الإعلامي مصطفى بكري «الجولة بدأت بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معمل رفح البري، الزيارة لها دلالاتها وأهميتها، والفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعث برسائل للجميع وأكد على ثوابت الأمن القومي المصري في هذه اللحظة التاريخية الهامة».

وتابع «أرجو من كل من يفكر في المساس بالأمن القومي المصري أن يدرك رسالة رئيس الأركان للحدود، أسود القوات المسحلة يمتلكون من الأسلحة والإرادة ما يمكنهم من مواجهة كل باغي أو طاغي.

مقالات مشابهة

  • هو أبوحنيفة جوز عمتك؟.. مبروك عطية يهاجم مبيحي المساكنة (فيديو)
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • أكاذيب وادعاءات.. مصطفى بكري: تصريحات إسرائيل حول محور فيلادلفيا استفزازية (فيديو)
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»
  • علي يزيد: النصر لم يعطيني كامل حقوقي .. فيديو
  • فيديو.. محمد الشرنوبي يطرح اغنيه "ملكة زمانك"
  • محمد الشرنوبي يطرح أغنية «ملكة زماني» (فيديو)
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية «ملكة زمانك».. فيديو
  • محمد الشرنوبي يتحدث عن أزمة حذف أغانيه ويتلقى الدعم من الجمهور