صحيفة صدى:
2024-09-06@01:43:12 GMT

وفاة سائحة في اليونان أثناء السباحة لهذا السبب

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

وفاة سائحة في اليونان أثناء السباحة لهذا السبب

خاص

توفيت سائحة بريطانية أثناء السباحة بشاطئ أخلاديس في سكياثوس،باليونان، أمس الجمعة، بعد أن فقدت وعيها، بسبب موجة الحر الشديدة التى تجتاح البلاد.

وعثر أحد رجال الإنقاذ على السائحة البريطانية، ليقوم بسحبها بعد وقت قصير من فقدانها الوعي، لتنقل إلى الطوارئ، وحاول الأطباء إجراء عملية إنعاش قلبي رئوي لها، إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

ويُعتقد أن المرأة البالغة من العمر 66 عامل، فقدت وعيها بسبب “الحرارة الشديدة”، مع ارتفاع درجات الحرارة إلى 31 درجة مئوية في الجزيرة.

وقامت السلطات اليونانية بإصدار تحذير من الحرارة المفرطة في مدينة سكياثوس، وحثت جميع السياح فى أنحاء اليونان على توخي الحذر بشكل خاص بعد عدد من الوفيات المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة في الأسابيع الأخيرة.

وتجتاح موجة حر شديدة عموم أرجاء اليونان، إذ وصلت إلى 43 درجة مئوية وتسببت في حرائق في الغابات، كما تم إغلاق عدة مواقع سياحية هذا الأسبوع، إذ حثت السلطات الزوار على توخي “الحذر بشكل خاص” خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ارتفاع درجات الحرارة اليونان غرق

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. هدي الاتربي تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة هدى الإتربي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت جمهورها، متابعيها صورًا جديدة من أحدث ظهور لها أثناء تواجدها بـ لندن. 

سبب تصدر هدي الاتربي التريند 

وتصدرت هدي الاتربي التريند، بعدما شاركت الاتربي الصور على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "لندن في 24 ساعة"، وظهرت بإطلالة كاجوال.

 هدى الأتربي تقدم بلاغ ضد طبيب أسنان

 

سبق، قدمت الفنانة هدى الأتربي ببلاغا ضد طبيب أسنان شهير بمنطقة نادي الصيد يتردد عليه عدد من المشاهير، وذلك بعدما استخدم صورها الخاصة في الترويج للعيادة عن طريق لافتة بمدينة نصر دون علمها موضحة أنها علمت بهذا الأمر من خلال بعض أصدقائها مضيفة أنها انزعجت لأن ذلك غير قانوني.

نبذة عن هدي الاتربي 

 

ولدت هدى الأتربي في 29 أبريل 1989، تخرجت في كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات، درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة، وتعتبر بداية مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018.

 اخر اعمال الفنانة هدى الإتربي

 

وكان اخر اعمال الفنانة هدى الإتربي، شاركت في مسلسل "العتاولة" الذي عرض في سباق رمضان 2024، ويشارك في بطولته كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 

 

وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته. 

مقالات مشابهة

  • المدينة المنورة.. إنقاذ مواطن من الغرق في أثناء السباحة بينبع
  • البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب
  • إنقاذ مواطن من الغرق أثناء ممارسة السباحة بينبع
  • إبراهيم عبد الخالق: بنتايك أهم صفقة للزمالك لهذا السبب
  • نتنياهو: لهذا السبب لم نستطع العودة إلى لبنان
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي
  • لهذا السبب.. حبيبة ابنة عمرو سعد تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. هدي الاتربي تتصدر التريند
  • فقدت الوعي.. أقوال سائق ألقى بجثة عشرينية من "توك توك" بالبساتين
  • لهذا السبب.. هيدي كرم تتصدر تريند "جوجل"