فتح الفنان محمد صبحي النار على فئة الرجال الذين يرتدون الحلق منتقدًا تلك الظاهرة التي انتشرت مؤخرًا بين الفنانين والمشاهير في الوطن العربي تحت مسمى الحرية الشخصية والثقافة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة".

شيرين عبدالوهاب تحسم جدل رجوعها لطليقها حسام حبيب.. بيان عاجل يكشف مفاجأة محمد صبحي يستنكر ارتداء الرجال للحلق: لو لبست معه قميص نوم يبقى هايل

استنكر محمد صبحي فكرة ارتداء الرجال للأقراط قائلًا: "الرجالة بتلبس حلق ويقولوا حرية شخصية، من أين أتيت بهذه الثقافة لمن يقول إنها ثقافة؟"، مضيفًا: "لو دي حرية شخصية طيب أنا أقلع ملط وأمشي في الشارع وأنا حر، ده نفس المنطق".

محمد صبحي

كما أكد أنه لن يحترم أي رجل يرتدي الحلق تحت مسمى الحرية الشخصية قائلًا: "لو لبست  حلق وقعدت قدامي لن أحترم نفسي وقطعًا لن أحترمك"، متابعًا: "البسه في البيت، وإذا كنت بتلبس معه قميص نوم يبقى هايل".

واختتم صبحي تصريحه عن ارتداء الرجال للحلق بقوله: "دي مش بلدنا ولا عروبتنا ولا إسلامنا ولا مسيحيتنا".

محمد صبحيمحد صبحي ينتقد تدني مستوى الأعمال الفنية: حيائي يمنعني من قول الألفاظ التي تقال في التليفزيون

وفي سياق منفصل، انتقد الفنان محمد صبحي تدني مستوى بعض الأعمال الفنية في الآونة الأخيرة قائلًا: "حيائي يمنعني من قول الألفاظ التي تقال في التليفزيون، لفظ لا يمكن تقوله في الشارع ولا قدام حد قريب منك جدا، إسفاف الفكرة أخطر من إسفاف اللفظ بالنسبة لي".

وأضاف صبحي: "الخبثاء يقولون هذه محاكاة للواقع، ويطلع ناقد محترم يقول المسلسل نقل من الواقع، هو نقله من الواقع لكن لما اتشاف انتشر".

محمد صبحي من لقائه ببرنامج “نظرة”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صبحي الفنان محمد صبحي تصريحات محمد صبحي أخبار محمد صبحي برنامج نظرة محمد صبحي يثير الجدل أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

محمد الشرنوبي يشوق جمهوره لعمل جديد: بكرة

روج الفنان محمد الشرنوبي لعمل فني جديد له من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

وشارك الفنان محمد الشرنوبي جمهوره صورة لتاج ومكتوب عليها «4 سبتمبر 2024» واكتفى بالتعليق على الصورة قائلا «بكره» ولكنه لم يكشف أي تفاصيل أخرى حول الأمر، ما شوق جمهوره.

View this post on Instagram

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

علق أحد متابعي المطرب قائلا «الله تاج و على البحر، شكلنا هنسمع عظمة»، فيما علق أخر «حماس اوي اوي ل احلي واحد هيكسر الدنيا ان شاء الله»، وكتب أخر «إن شاء الله هتكسر الدنيا كالعادة وهتكون احلى اغنية كدة كدة».

يذكر أن محمد الشرنوبي كان قد شارك جمهوره مؤخرا بفيديو عبر صفحته الخاصة علق من خلاله على أزمة حذف أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024
  • تعرف على ساعات النوم التي يحتاجها الجسم مع اختلاف العمر
  • عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر
  • محمد عبده ونجله يروجان لموسم الرياض .. فيديو
  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي
  • تربية القطط حرام ومكانها في الشارع.. الشيخ محمد أبو بكر يثير الجدل ببيان جديد
  • محمد الشرنوبي يشوق جمهوره لعمل جديد: بكرة
  • عرض مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي 19 سبتمبر
  • سواريز يرتدي قميص أوروجواي للمرة الأخيرة الجمعة