بدأ العد التنازلي.. أسعار تذاكر سباق السيارات في الشرق الأوسط بمهرجان العلمين أعلنت شركة تذكرتي أسعار تذاكر أكبر سباق للسيارات في الشرق الأوسط بمهرجان العلمين الجديدة، وحددت إدارة المهرجان أسعار تذاكر حضور أكبر سباق للسيارات بالشرق الأوسط بمهرجان العلمين، وهي 300 جنيه للفرد.

وتعد بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات هي أكبر بطولات الموتور سبورت لـ10 سنوات على التوالي في مصر والشرق الأوسط، والتي قدمت ما يزيد على 100 جولة في سباقات السرعة والدريفت والتوين دريفت.

وتشهد بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيارات (EMMC) التي ينظمها "ريف إت أب" في مهرجان العلمين الجديد 2024 مشاركة نخبة من أبطال رياضة السيارات من مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 4 سباقات وهي:

* سباق التزلج الانزلاقي "ريف إت أب" (R2)
* سباق التزلج الانزلاقي المزدوج "ريف إت أب" - شبه احترافي (R2)
* سباق التزلج الانزلاقي المزدوج "ريف إت أب" - احترافي (R2)
* سباق السرعة "ريف إت أب" (R4) ‏‎أكبر بطولات رياضة السيارات

وتعد هذه البطولة من أكبر بطولات رياضة السيارات في المنطقة، حيث تُقام منذ 10 سنوات وتضم أكثر من 100 جولة في سباقات السرعة والتزلج الانزلاقي والتزلج الانزلاقي المزدوج.

‏‎ستُقام البطولة في الفترة من 10 إلى 11 أغسطس 2024 في مهرجان العلمين الجديد، أحد أكبر وأحدث الوجهات الترفيهية في مصر.

‏‎ستحظى البطولة بتغطية إعلامية واسعة من قبل وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية. وستُنقل السباقات مباشرة على التلفزيون وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أسعار ومواصفات كيا جراند سيراتو 2024 في مصر

تعد سيارة كيا جراند سيراتو 2024 من أشهر السيارات السيدان متوسطة الحجم التي تقدمها علامة كيا الكورية في السوق المصري.

وزودت سيارة كيا جراند سيراتو 2024 بباقة مميزة من التجهيزات القياسية، وهي تقدم في السوق المصرية عبر 3 فئات من التجهيزات.  

مواصفات كيا جراند سيراتو 2024 في مصر انخفااااااض.. أسعار السيارات الجديدة في مصر 2024 (تفاصيل) 150 ألف جني أسعار سيارات JS2 الجديدة موديل 2024


وتتوفر سيارة كيا جراند سيراتو 2024 في السوق المصرية بناقل حركة أوتوماتيكي، وهي مزودة بمحرك سعة 1600 سي سي، وهو مكون من 4 أسطوانات.


ويضخ الموتور قوة قدرها 130 حصانا، وعزم دوران 192 كم/ساعة، وتنتقل السيارة من نقطة الصفر حتى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 12 ثانية.

وتستهلك سيارة كيا جراند سيراتو 2024 نحو 7 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم/ساعة.

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي مكون من راديو، ومدخل USB، وAUX، وبلوتوث، وخاصية التحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة، وشاشة وسائط مقاس 8 بوصة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيارات أسعار تذاكر شركة تذكرتي اسعار السيارت اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة أسعار السيارات 2024 السيارة اخبار السيارات اسعار سيارة سوزوكي اسعار سيارات سیارة کیا جراند سیراتو 2024 أسعار تذاکر فی مصر

إقرأ أيضاً:

بنك "جيه.بي مورغان" يشكل فريقا مصرفيا خاصا في دبي

 كشف بنك "جيه.بي مورغان"، الأربعاء، إنه شكل فريقا مصرفيا خاصا في دبي لتقديم خدمات إدارة الثروات، وذلك في إطار مواكبة البنك لزيادة عدد الأثرياء الذين ينتقلون إلى منطقة الخليج.

وقال البنك في بيان إنه اختار سيباستيان بوتانا دي بوفو من فرع جنيف وكارول موشريكي من فرع لندن للبدء في تشكيل الفريق الذي سيقدم خدمات للأفراد والشركات المملوكة لعائلات والجمعيات الخيرية والمؤسسات العائلية في مناطق مختلفة بالمنطقة.

تعزز مؤسسات إدارة الثروات الغربية تواجدها في الإمارات مع زيادة توافد مجموعة متنوعة من المستثمرين على الدولة الخليجية بسبب موقفها المحايد نسبيا وسهولة ممارسة الأعمال وفروق التوقيت المناسبة والإعفاءات الضريبية.

وأعلن "يو.بي.إس" في يونيو زيادة حجم فريقه لإدارة الثروات في الشرق الأوسط بعشرة موظفين جدد، لينضم بذلك إلى بنوك غربية أخرى تتوسع هناك مثل دويتشه بنك ولومبارد أودييه، بالإضافة إلى مؤسسات آسيوية لإدارة الثروات.

وقال كريم ريكيك مدير قطاع الأسواق الناشئة والشرق الأوسط لدى جيه.بي مورغان في البيان: "أصبح الشرق الأوسط منذ فترة مركزا عالميا سريع النمو للابتكار، ويجذب الاهتمام والاستثمار العالميين. ويعمل فريقنا المتخصص هناك على زيادة قدرتنا على خدمة عملائنا بشكل أفضل".

وأضاف البنك أنه يعتزم "زيادة الفريق باستمرار خلال السنوات المقبلة"، لكنه لم يذكر عددا محددا.

مقالات مشابهة

  • وزيرة خارجية ألمانيا: الشرق الأوسط قاب قوسين أو أدنى من كارثة محققة
  • “الوطنية للإسكان” أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي وفق مجلة “كونستركشن ويك الشرق الأوسط”
  • "دبي للثقافة" تطلق "ورشة المواهب"
  • الوطنية للإسكان" NHC أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي وفق مجلة "كونستركشن ويك الشرق الأوسط"
  • مشاركات خليجية وعربية في «الصيد والفروسية»
  • ما بعد الإزدهار.. ما هو التالي في سوق عقارات الشرق الأوسط؟
  • بدء العد التنازلي.. موعد اجتماع البنك المركزي المصري وتوقعات بشأن أسعار الفائدة
  • بنك "جيه.بي مورغان" يشكل فريقا مصرفيا خاصا في دبي
  • بيانٌ جديد من طيران الشرق الأوسط بشأن مواعيد الرحلات... هل من تعديل؟
  • الشرق الأوسط وخريطة التحولات الدولية