تخرج “لؤي” من الجامعة وسط فرحة عارمة من والديه و احتفلت العائلة بهذا الإنجاز، مُتوقعين له حياة مليئة بالنجاحات، وسعى "لؤي" إلى زيادة دخله من خلال العمل في جيم "كمدرب"  بشبرا الخيمة  إلى جانب وظيفته الأساسية وأثناء عمله  نشبت مشاجرة بين "السويسي" ميكانيكي بالمنطقة ورجل مسن بسبب مبلغ 200 جنيه لم يتردد "لؤي"، حاملًا قيم والده النبيلة في الدفاع عن الضعيف، فتدخل لفض النزاع فخلال محاولة "الضحية" حماية المسن، طعنه الميكانيكي طعنتين قاتلتين أودت بحياته في الحال.

"الوفد" ذهبت إلى منزل عائلة الشاب “لؤي”، ضحية الجريمة المروعة التي هزّت المجتمع، بعد تداول فديو الجريمة وذلك لكشف كواليس الواقعة، فقد خيم الحزن على منزل العائلة، حيث كانت الأم غير قادرة على الحديث بسبب حالتها الصحية السيئة، وفقًا لوصف العائلة ،أما الأب، فكان يجلس ويبكي بشدة وبعد دقائق هدأ تماماً،و سَرد القصة كاملة بصوت يملؤه الأسى: "ملحقتش اتهنا بابني كان في بداية حياته حسبي الله ونعم الوكيل."

خلافٌ على 200 جنية ينتهي بمأساة: لؤي ضحية طعنة غدر أمام أعين الجميع

وتابع"والد الضحية" أنه كان عائدًا من العمل عندما لاحظ شجارًا أمام صالة الألعاب الرياضية التي يعمل فيها "لؤي" فتوجه إلى  داخل الجيم، ليخبر ابنه بالمشاجرة قائلاً: 'فيه واحد ماسك راجل كبير بيضربو، حاول تدخل يا ابني، عيب اللي بيحصل'. فردّ لؤي: 'حاضر يا بابا'".

تابع الأب: "ذهب الضحية إلى مكان الشجار وتمكن بالفعل من فضّه، لكنّ الجاني، شعر بالإهانة من تدخل لؤي، وقال له: 'أنت بتقل مني في المنطقة، أنا مش هسيبك'. تجاهل لؤي تلك الكلمات، ودخل إلى الجيم ليكمل عمله."

و استكمل والد الضحية روايته لِما حدث في يوم الجريمة المروعة التي أودت بحياة ابنه.

أوضح أنّ الشجار بين "السويسي" - المتهم - والرجل المسن قد تجدد مرة أخرى، وذلك بسبب خلاف على مبلغ 200 جنيه متعلق بتصليح مصعد، ووصف الأب المشهد بقوله: "كان لؤي جالسًا مع صديقه أمام صالة الألعاب الرياضية عندما لاحظ تجدد الشجار فتوجه مرة أخرى لفضّه، مُحاولًا إيقاف القتال بين الطرفين."

تفاصيل مروعة لمقتل "لؤي" على يد ميكانيكي 

وتابع الأب: بمجرد دخول الضحية أرض المعركة “استلّ المتهم سلاحًا أبيضًا (مطواة) من جيبه، واندفع نحو “لؤي”، حاول الضحية الدفاع عن نفسه باستخدام كرسي خشبي، إلا أنّ المتهم باغته بطعنتين قاتلتين، واحدة في البطن والأخرى في الرقبة ،سقط لؤي جثة هامدة على الأرض، وسط صراخ الحاضرين الذين حاولوا إسعافه ونقله إلى المستشفى لكنّ القدر كان أسرع، فقد فارق لؤي الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، ليلحق بِبارئه،أصيب الأب بصدمة وحزن عميقين لفقدان ابنه ، مُطالبًا بالقصاص العادل من القاتل.

الأب يُقدّم الشكر للأجهزة الأمنية ويُؤكّد ثقته بالقضاء

أشاد والد الضحية بالأجهزة الأمنية على سرعة ضبط المتهم قائلا بعد 24 ساعة تم ضبط القاتل وكلي ثقه في القضاء لاخذ حق أبني الذي قتل دون ذنب وحسبي الله ونعم الوكيل، فهو خيرُ مُعِينٍ في مصيبتي، ولن أهدأ حتى ينال القاتل جزاءه العادل."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميكانيكي شبرا الخيمة صالة الألعاب الرياضية أرض المعركة

إقرأ أيضاً:

مدرب الرأس الأخضر: "فخور بلعبي أمام مصر"

يواصل منتخب مصر استعداداته لمواجهة قوية أمام نظيره الرأس الأخضر، ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا.

لعنة الاصابات تضرب ريال مدريد وتضع أنشيلوتي في ورطة


وأكد بيدرو بوبيستا، المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر، بأنه فخور بتواجده في مصر.
وتابع في تصريحات تلفزيونية: "نسعى للأفضل كفريق ونضم عناصر جديدة، قد تكون هناك تغييرات بسيطة بالنسبة للخطة".
وتابع: "هدفنا هو حصد الـ 3 نقاط رغم أننا نعرف أنها مباراة صعبة، ومنتخب مصر فريق ثابت، ومن الصعب أن أجري أي مقارنات بين الجهاز الفني الحالي والسابق".
وأتم مدرب الرأس الأخضر تصريحاته: "فخور بأننا سنلعب مباراة أمام مصر، ونعلم جيدًا صعوبة التأهل في المجموعة التي نلعب بها، نعرف إننا لا بد أن نفوز على كل الفرق".
ومن المقرر انطلاق مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الرأس الأخضر في تمام العاشرة من مساء الجمعة المقبل، والتي يشهدها ملعب القاهرة الدولي.
 

مقالات مشابهة

  • بسبب الميكروفون.. حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • فرنسا: الضحية المغتصبة من عشرات الذكور بدعوة من زوجها تدلي بشهادتها أمام المحكمة
  • بسبب إدمان المخدرات.. عراقي يقتل ابنه ومصري يضرب والدته حتى الموت
  • بسبب الميكروفون.. التحقيق مع المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • يتعاطى المخدرات.. مواطن يقتل ابنه رميا بالرصاص في بغداد والشرطة تعتقله
  • أب يقتل ابنه بسبب إدمانه: جريمة تكشف أزمة المخدرات في بغداد
  • السجن 47 عاماً لأب ترك ابنه دون طعام حتى الموت
  • دفاع المتهم بإنهاء حياة الطفلة جانيت: موكلي برئ وجبان
  • مدرب الرأس الأخضر: "فخور بلعبي أمام مصر"
  • مرافعة نارية ودموع أسرة الضحية وتأجيل القضية.. 7 مشاهد لمحاكمة طفل شبرا الخيمة