الوحدة نيوز/متابعات:

صدر عن المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات كل من كتاب “قضية فلسطين: أسئلة الحقيقة والعدالة”، وكتاب “الطوفان الحـرب على فلسطين في غزة”، من تأليف د. عزمي بشارة

.وكتاب “قضية فلسطين: أسئلة الحقيقة والعدالة”، هو ترجمة لكتاب المؤلف Palestine Matters of Truth and Justice. ويشتمل على مقدمة وقسمين وسبعة فصول وملحق، تركز كلّها على بحث واقع قضية فلسطين ومستقبلها في ضوء تجارب المؤلف الطويلة والأحداث الجسام لهذه القضية.

أما كتاب “الطـوفان  الحــرب على فلسطين في غزة”، فيركّز في توسُّعٍ على تقييم حــرب إسرائيــلية مجــرمة لا تزال تجري في غزة، في إثر عمــلية “طـوفان الأقصى”، ويركّز كذلك على خلفية هذه الحــرب ودوافعها، وأسباب استمرار إسرائيل فيها، وإخفائها مخططات ما تسميه “اليوم التالي”، على الرغم من الخســائر التي تلحق بها.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

لغز الدخان المتصاعد من تحت الأرض بأزيلال.. تقرير علمي يكشف الحقيقة الكاملة

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

كشف تقرير علمي حديث حقيقة الدخان المتصاعد من مراعي تنكارف بجماعة تكلفت (إقليم أزيلال)، مؤكدًا أنه ناجم عن احتراق مادة الخث وليس عن أي نشاط بركاني كما تروج له بعض الإشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الفريق العلمي التابع لـ"جمعية جيوبارك مكون"، الذي زار الموقع بتنسيق مع السلطات المحلية، أن هذا الدخان ليس له أي علاقة بالنشاط البركاني، بل هو نتيجة احتراق بطيء للخث بسبب عوامل بشرية أو ارتفاع درجات الحرارة. وأشار الفريق إلى أن الدخان لا يشكل أي خطر على البيئة أو الماشية، ولا حتى على الأنشطة البشرية في المنطقة.

ورغم أن الموقع بعيد عن المناطق الغابوية والسكنية، فقد حذّر الخبراء من خطورة الاقتراب منه، مؤكدين أن هذه الظاهرة ستختفي مع أولى التساقطات. كما أعلنوا عن إعداد لوحة تحسيسية قريبًا للتوعية بخطورة التواجد في هذا المكان.

مقالات مشابهة

  • الأنبا بشارة يختتم الندوة التكوينية الأولى للكهنة المتزوجين وعائلاتهم
  • ميلانيا ترامب تكشف عن كتاب مذكراتها: حان وقت قول الحقيقة
  • أسئلة الإحصاء تثير استغراب المغاربة
  • أسئلة الذكريات.. خواطر
  • نبي الإسلام لمحمد حميد الله الحيدرآبادي يرى النور بالعربية أخيرا
  • 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية
  • الأنبا بشارة يترأس اليوم الثالث من ندوة الكهنة المتزوجين
  • لغز الدخان المتصاعد من تحت الأرض بأزيلال.. تقرير علمي يكشف الحقيقة الكاملة
  • ارتفاع أسعار كروت الشحن.. مصدر يكشف الحقيقة
  • أبرزها سبب التسمية.. كارول سماحة ترد على أسئلة الجمهور حول ألبومها الجديد «مختلفة» (فيديو)