الثورة نت|

نظم موظفو وقيادة مكتب الهيئة العامة للزكاة بأمانة العاصمة اليوم، وقفة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومباركة للإنجاز الأمني بالقبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.

وفي الوقفة أشاد مدير مكتب هيئة الزكاة بالأمانة محمد العلفي، بالإنجازات الأمنية، والعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بالطائرة المسيرة الجديدة “يافا” واستهدفت عمق العدو الصهيوني الغاصب.

. معتبراً هذا الإنجاز التاريخي احد ثمار ثورة الـ21 من سبتمبر المباركة.

وأكد تأييد وتفويض قيادة وموظفي مكتب هيئة الزكاة بالأمانة، لكل ما يتخذه قائد الثورة من قرارات وخيارات مناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني وردع رأس الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وعملائهم في المنطقة.

وثمن بيان صادر عن الوقفة، الإنجاز النوعي للأجهزة الأمنية بالقبض على الخلية التجسسية الأمريكية الصهيونية التي عاثت في مؤسسات الدولة الفساد.. مطالباً الجهات المختصة ومؤسسات الدولة بالقبض على من تبقى من هذه الخلية، وإصلاح ما أفسده أولئك الخونة.

وبارك الضربة الموجعة للكيان الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة بأحدث الطائرات المسيرة، والتي أربكت العدو الإسرائيلي والأمريكي.. مشيداً بتطور وتصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان.

وجدد البيان، التفويض المطلق لقائد الثورة في كل القرارات والخيارات المناسبة التي سيتخذها ضد أعداء الأمة نصرة لفلسطين وحماية أمن ومصالح البلاد والشعب اليمني.

وأكد على ثبات موقف الشعب اليمني المبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والأراضي المحتلة، ورفدهم بالرجال والسلاح والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشاد البيان، بالوقفات والمسيرات الشعبية في عدد من الدول العربية والإسلامية والعالم تضامناً مع الشعب الفلسطيني.. داعياً أحرار العالم باستمرار التصعيد ضد العدو الإسرائيلي والأمريكي، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

كما بارك العمليات العسكرية ضد العدو الإسرائيلي من جبهتي المقاومة الإسلامية لحزب الله في لبنان والمقاومة الإسلامية بالعراق.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة

إقرأ أيضاً:

تدشين المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في التحرير بأمانة العاصمة

الوحدة نيوز/ دشنت مديرية التحرير في أمانة العاصمة، فعاليات المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي الشريف بدعم من الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم وعلومه.

يهدف المهرجان الذي يستمر حتى العاشر من شهر ربيع الأول الجاري، إلى تعزيز الانتماء لرسول الله وتعظيمه وتبجيله، وذلك في إطار احتفالات الشعب اليمني بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ.

يتضمن المهرجان أنشطة وفقرات ثقافية ومسرحية وتوعوية وإنشادية ومسابقات متنوعة وتوزيع جوائز عينية ومالية، بمشاركة أبناء المديرية والمديريات الأخرى.

وفي افتتاح المهرجان الذي حضره وكيل الأمانة عبداللطيف العمري، ووكيل الهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي، ومدير المديرية ناجي الشيعاني، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبداللطيف الولي، أكد عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله الدكتور أحمد الشامي أن احتفاء اليمنيين بالمولد النبوي ليس جديداً عليهم، فأجدادهم من الأوس والخزرج هم أول من احتفوا بالرسول الكريم.

وشدد على ضرورة أن ترتقي علاقة المسلمين برسول الله إلى مستوى عالٍ من التعظيم والتوقير والقداسة له وأخلاقه، معتبراً الاحتفال بالمولد النبوي جزءاً من التعظيم للرسول الكريم.

وأشار إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعني الاقتداء بالرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله في كل شيء بعيداً عن الانتقائية، لافتاً إلى أن السبب في ما يحدث لأبناء غزة من جرائم إبادة صهيونية، هو عدم اقتداء المسلمين برسولهم الكريم.

وشهد اليوم الأول للمهرجان الذي حضره نائب مدير مرور الأمانة علي الوشلي، ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية عادل العنسي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، فقرات متنوعة عبرت عن البهجة والفرحة بقدوم ذكرى المولد النبوي.

وأجري عدد من المسابقات مع توزيع جوائز عينية ونقدية على الفائزين، بالإضافة إلى توزيع سلات غذائية للأسر المحتاجة في المديرية.

وألقى الشاعر راجح عامر قصيدة شعرية فيما قدمت فرقة أنصار الله وصلتين إنشاديتين بعنوان “السيد الأكبر” و”صلوات”، في حين قدمت فرق “موروث يماني” أوبريتاً تناول السيرة العطرة لرسول الله وأهمية الاحتفاء بمولده الشريف.

كما عُرضت مسرحية بعنوان “قالوا بدعة” لمجموعة الممثلين المسرحيين بقيادة الفنان إبراهيم الأشموري، أكدت حرص الشعب اليمني على إحياء ذكرى المولد النبوي رغم الأصوات السعودية التي ابتعدت عن منهج وتعاليم الدين الإسلامي وتعتبر أن مثل هذه الاحتفالات مجرد بدعة.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني متميز غدا وفاء للرسول وفلسطين
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • قائد الثورة: بعض الأنظمة باتت مفضوحة في تواطؤها وتعاونها مع العدو الإسرائيلي وولائها له
  • تدشين المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في التحرير بأمانة العاصمة
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يتفقد مشاريع خدمية وساحة الفعالية النسائية بأمانة العاصمة
  • بالقذائف الفوسفورية.. العدو الإسرائيلي يستهدف المنطقة الواقعة بين علما الشعب والضهيرة
  • مكتب الزكاة في البيضاء ينظم فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مكتب الصحة ومستشفى فلسطين بأمانة العاصمة يحييان ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الحديدة.. مسير للجانب الأمني من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية القناوص