استقبل المستشار عبد الراضي صِدِّيق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بمقر رئاسة الهيئة اليوم السبت المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية.

المستشار محمود فوزي يزور رئيس هيئة النيابة الإداريالمستشار محمود فوزي يزور رئيس هيئة النيابة الإداريالمستشار محمود فوزي يزور رئيس هيئة النيابة الإداري

وصرح المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية، أن ذلك جاء في حضور المستشار الدكتور محمد أبو ضيف، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

اقرأ أيضاًمنظومة العمل لم تتأثر.. اندلاع حريق محدود خارج مبنى تابع للنيابة العامة

ضبط عامل اخترق حسابات بعض السيدات على «السوشيال ميديا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة الإدارية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار محمود فوزي

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم فعاليات الدورة الـ 21 لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي ينظمه "نادي صقاري الإمارات" تحت شعار "تاريخ يحاك بروح مبتكرة" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض " أدنيك".

واطلع سموه خلال جولته في المعرض على مشاركات عدد من الأجنحة الوطنية والشركات الدولية في مجال صناعة الصيد والفروسية وما تطرحه من تقنيات ومستلزمات مبتكرة خاصة بهذه الرياضات.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين في وفاة الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس المالديف تسلمها عبدالله بن زايد

وتبادل سموه الأحاديث مع العارضين حول أهم ما يشهده هذا المجال من مستجدات واستمع إلى شرح بشأن أبرز ابتكاراتهم ومنتجاتهم المشاركة في المعرض.
وأكد سموه أهمية المعرض في إحياء الموروث الإماراتي وما يمثله من منصة عالمية لتعزيز التفاعل الثقافي بين الشعوب.. مشددا سموه على الاهتمام الذي توليه دولة الإمارات للتراث لربط الأجيال الجديدة بتاريخها وموروثها الحضاري.
رافق سموه خلال الجولة..سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي محمد بن مبارك المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعدد من كبار المسؤولين.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمود فوزي: الدستور يعطي ضمانات قانونية للحبس الاحتياطي وضوابطه
  • محمود فوزي: لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالنواب مهتمة بتوصيات الحوار الوطني
  • النيابة العامة تفرج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا
  • المستشار محمود فوزي يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • رئيس «القومية لسلامة الغذاء» يزور بورسعيد ويستعرض دور الهيئة الرقابي
  • رئيس هيئة الطيران المدني يزور معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024
  • رئيس الدولة يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • النيابة الإدارية تجري تحقيقا عاجلا في حادث انهيار عقار «أرض الجولف»
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل وزير العدل
  • وزير العدل يزور رئيس هيئة قضايا الدولة لتهنئته بتوليه منصبه