الثورة نت:
2024-09-06@01:47:34 GMT

جمعان يتفقد المنشآت الصناعية بمحافظة صنعاء

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

جمعان يتفقد المنشآت الصناعية بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

تفقد وكيل محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار يحيى جمعان اليوم، عددا من المنشآت الصناعية بالمنطقة الصناعية في مديرية بني مطر.

واطلع جمعان ومعه مدير المديرية يحيى القنوص، ونائب مدير مكتب الصناعة بالمحافظة عزيز الخولاني، على أوضاع وإنتاجية المصانع وسير العمل فيها.

وأكد وكيل المحافظة الحرص على تقييم أداء المنشآت الصناعية والاستثمارية وتذليل الصعوبات التي تواجه الاستثمار بالمحافظة.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالجودة والالتزام بالمواصفات والمقاييس المعتمدة بما يعزز ثقة المستهلك في المنتج المحلي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المنشآت الصناعية محافظة صنعاء

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الفيوم يتفقد الوحدات الصحية بسنورس وطامية

 قام  الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم، بالمرور على 6 وحدات رعاية أولية بمركزي سنورس وطامية، بالإضافة إلى مستشفى طامية المركزى، يرافقه في ذلك كل من  هالة احمد مدير إدارة التمريض بالمديرية والدكتورة رشا حسين مدير إدارة الدعم الفني  ومتولي سعد مدير الشئون الادارية، والدكتور أحمد مصطفى دخيل عضو إدارة الدعم الفني بالمديرية ومشرف ميكنة الموارد البشرية والمرصد الإعلامي .

وبدأ وكيل الوزارة الجولة بالمرور على وحدة جبلة التابعة لادارة سنورس الصحية وتفقد فيها الاستقبال والتطعيمات وتنظيم الاسرة والملفات وشدد على استكمال بيانات ملفات طب الاسرة كما تفقد الصيدلية، واطمئن على توافر الأدوية، وتفقد المعمل، موجهًا بصرف مكافاة لفنيتي المعمل هدير احمد محمد وساره فتحي جبر لكفاءءتهما العلمية .

مكافأة المتميزين

وتفقد  تنظيم الاسرة، مقررًا مكافاة ممرضة تنظيم الاسرة حنان محمد واشاد ايضا بكفاءة رئيسة التمريض ايمان جمعه عبد الرحمن وامر بصرف مكافاة مالية لها و اشاد  بنظافة الوحدة بوجه عام و حسن سير العمل بها  و شدد على الاعتماد على البصمة في تحرير المستحقات المالية وضرورة استكمال بيانات ملفات طب الاسرة.

 بعد ذلك توجه الى وحدة مطر طارس التابعة ايضا لادارة سنورس الصحية واكد  على الالتزام بالزي الرسمي وكارت التعريف وامر بمجازاة اثنين من الكتبة واثنين من الرائدات بالخصم ثلاثه ايام جزاء مباشر لمخالفتهم تعليمات  الدكتور وكيل الوزارة.

 كما تفقد  المعمل وتنظيم الاسرة والامومة والطفولة والعلاج الطبيعي والاسنان والصيدلية والاستقبال ،وامر بفحص الدفاتر وحصر المتغيبين. 

  قام  بعد ذلك بالمرور على وحدة ابو طالب التابعة لمركز طامية و شدد  على استكمال ملفات طب الاسره خلال اسبوع ، كما وجد  الصيدلية مغلقة فامر بتوزيع الصيادلة المتغيبين لصالح العمل, وتفقد تنظيم الاسرة وامر بضروره تدريب ممرضة بديلة تحل محل زميلتها الاساسية حال غيابها , وشدد ايضا على الاعتماد على البصمة في تحرير المستحقات المالية.

 بعد ذلك توجه  الى وحدة كفر عميره التابعة ايضا لاداره طاميه الصحية وتفقد فيها الملفات ، وشدد على استكمال بيانات ملفات طب الاسرة كما تفقد التطعيمات وامر بمكافاة الممرضة  فاطمة محمد اسماعيل لكفاءتها العلمية ،ثم تفقد بعدها المركز المتميز بسرسنا و اشاد بنظافته وجودة الخدمة فيه وقام بسؤال المترددين عن مدى رضاهم عن الخدمة ،كما تفقد التطعيمات ،وامر بمكافاة الممرضة زكية محمود لكفاءتها العلمية .

كما تفقد معمل الدم ولاحظ احتياج المعمل لجهاز كيميا وامر بمخاطبة مدير ادارة الرعاية الاساسية للتواصل مع مدير إدارة المعامل لتوفيره .

 بعد ذلك تفقد وحدة فرقص مر فيها على الاسنان و الصيدلية و التطعيمات والعيادة وتنظيم الاسرة والمعمل.

 وفي نهاية الجولة تفقد  مستشفى طاميه حيث مر على قسم القلب المفتوح وقسم الكلى لمتابعه التطوير والتجهيز والاستعداد لعمليات القلب المفتوح .

كما ناقش  مع الدكتورة نشوى رحيم -مديرة المستشفى و دكتور محمود الجبالى مسئول الكلى بالمحافظة تطوير و رفع كفاءة قسم الكلى ،كما اشاد بالخدمة في عناية القلب .

IMG-20240904-WA0059 IMG-20240904-WA0057 IMG-20240904-WA0056 IMG-20240904-WA0048

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون
  • ”أسرار جريمة هزت صنعاء: إعدام مدير قسم شرطة تحت ضغوط سياسية من قبل الحوثيين!”
  • تكليف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق مديرًا لمديرية الصحة بقنا والدكتورة سمر عاطف وكيلًا للمديرية
  • عبد الخالق مديرًا للصحة وسمر عاطف وكيلًا للمديرية بقنا
  • وكيل صحة الفيوم يتفقد الوحدات الصحية بسنورس وطامية
  • محافظ قنا يتفقد المنطقة الصناعية بنجع حمادي
  • محافظ قنا يتفقد أعمال تحويلة الطريق الصحراوي الغربي المزدوج
  • وزارة الصناعة تطلق “برنامج تسهيل الاستثمار والاستحواذ” للمستثمرين والشركات الصناعية
  • المشاط تُناقش مع البنك الدولي تطورات إعداد استراتيجيتي الاستثمار الأجنبي المباشر والتنمية الصناعية