الثورة نت|

نظمت قيادة وموظفو فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في أمانة العاصمة اليوم، وقفة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة، ومباركةً للإنجاز الأمني بالقبض على خلية التجسس الأمريكية والصهيونية.

وردد المشاركون في الوقفة، الشعارات المعبّرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، والمنددة بالغطرسة الأمريكية والمجازر المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني منذ 10 أشهر، بدعم أمريكي وغربي، وتعاون وتآمر من بعض الأنظمة العربية المطبِّعة والخائنة.

وعبّر موظفي فرع الهيئة، عن تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ كل الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

وطالبوا القوات المسلحة اليمنية بمواصلة تصعيد العمليات العسكرية النوعية في عمق العدو الصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وحيا مدير فرع هيئة الأراضي بالأمانة المهندس محمد العمدي، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، وأبطاله المجاهدين، الذين يسطرون أروع ملاحم الفداء والبطولة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في مناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والضفة الغربية، والاستمرار في العمليات العسكرية المتصاعدة ضد العدو الأمريكي والصهيوني.

وأشار العمدي، إلى أن فرع الهيئة بالأمانة استكمل دورات طوفان الأقصى التعبوية التي استهدفت في مرحلتيها الأولى والثانية تأهيل وتدريب 150 موظفا وهم في أتم الجهوزية للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وللقوات المسلحة وللشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية، بالعملية النوعية التي استهداف عمق العدو الصهيوني في “يافا ” المحتلة.

وجدد التأييد والتفويض للقيادة الحكيمة في اتخاذ كل الخيارات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، ومواجهة ما تورط به النظام السعودي من إجراءات عدوانية تمس بمصالح البلاد والشعب اليمني.

وحذّر البيان، النظام السعودي من تورّطه في تنفيذ التوجيهات الأمريكية خدمة للصهاينة.. مؤكداً على حق الشعب اليمني في اتخاذ ما يلزم في مواجهة هذه المساعي الشيطانية.

وبارك الإنجازات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية في الكشف والقبض على خلية التجسس التابعة للاستخبارات الأمريكية والصهيونية.. مؤكداً التأييد الكامل للخطوات التي ستتخذها القيادة في التغيير الجذري وإصلاح مؤسسات الدولة.

وأكد البيان، استمرارية الموقف اليمني المناصر والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية بكافة الوسائل الممكنة.. داعياً كافة شعوب الأمة واحرار العالم إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح وموقف فعال.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة هيئة الأراضي الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

حماس تدعو أبناء الضفة الغربية إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه

يمانيون../ دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس أبناء الشعب الفلسطيني في محافظات الضفة الغربية المحتلة كافة، إلى مزيد من التلاحم ورص الصفوف لصد العدوان ومقارعة الاحتلال، وتصعيد الاشتباك مع المستوطنين في كل مكان.
واعتبرت الحركة في بيان صحفي اليوم الخميس، مواصلة جيش العدو الصهيوني “الإرهابي” عدوانه العسكري على الضفة الغربية خصوصاً في شمالها بمدن جنين وطولكرم، وإعادة اقتحام مخيم الفارعة جنوب مدينة طوباس اليوم، “جرائم حرب تأتي ضمن حملة الإبادة التي تشنّها حكومة المتطرفين الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة، بهدف تهجيره عن أرضه وتصفية قضيته”.
واستشهد اليوم ستة مواطنين فلسطينيين، جراء قصف وإطلاق نار من قوات العدو الصهيوني التي بدأت بعدوان عسكري جديد على مدينة طوباس ومخيم الفارعة للاجئين.
وأكدت حركة حماس على أن الجرائم الصهيونية “البشعة” والمتواصلة من قتل وإرهاب وتخريب للممتلكات والمرافق؛ “لن تُفلِح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة، أو إرهاب وردع مقاومته الباسلة عن أخذ دورها في الدفاع عنه وعن قضيته”.
وأشادت بالمقاومين الفلسطينيين والشباب الثائر في الضفة، “الذين يتصدّون بكل بسالة لآلة القتل الإجرامية” في شوارع بلدات ومخيمات ومدن الضفة.. مثمنة في الوقت عينه حالة الاحتضان الشعبي التي يبديها الشعب الفلسطيني للمقاومة ومشروعها.
وشددت على أن عمليات المقاومة في الضفة تمثل “امتدادًا لملحمة البطولة والفداء، التي تتجلى في معركة طوفان الأقصى في غزة”. ً#العدو الصهيونيالضفة الغربيةحركة حماسفلسطين

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني متميز غدا وفاء للرسول وفلسطين
  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • حماس تدعو أبناء الضفة إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • حماس تدعو أبناء الضفة الغربية إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • قائد الثورة: بعض الأنظمة باتت مفضوحة في تواطؤها وتعاونها مع العدو الإسرائيلي وولائها له
  • التصعيد اليمني.. مأزق وجودي لكيان العدو الصهيوني
  • قائد القوات البرية في جيش العدو الصهيوني يستقيل من منصبه
  • موظفو فرع توزيع كهرباء ميسان ينظمون وقفة احتجاج على تأخير الرواتب