تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، غدا الأحد، إلى مدينة سانت اتيان، لإجراء المباراتين الأوليتين ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية، أمام منتخبي الأرجنتين وأوكرانيا، قبل أن تنتقل إلى مدينة نيس، حيث سيلعب الأشبال أمام منتخب العراق.

وفي السياق ذاته، أجرى المنتخب المغربي الأولمبي أمس الجمعة 19 يوليوز الجاري، حصة تدريبية خفيفة بالقاعة، خصصها الطاقم التقني للنخبة الوطنية لإزالة العياء، بعد المقابلة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية أمام فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي.

وكان المنتخب الوطني المغربي الأولمبي قد انتصر بهدفين لهدف على فيلفرانش بوجولي الفرنسي، « ينتمي للدوري الوطني الثاني بفرنسا » في المباراة التدريبية التي أجريت أطوارها الخميس 18 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أرموند شوفي، بمدينة فيلفرانش، « ضواحي مدينة ليون »، في إطار استعدادات النخبة الوطنية لدورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها فرنسا في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز 2024 و11 غشت 2024.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي المنتخب الوطنی المغربی الأولمبی على أرضیة ملعب یولیوز الجاری

إقرأ أيضاً:

الأخضر يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة إندونيسيا غدا الخميس في جدة

المناطق_الرياض

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب إندونيسيا الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويختتم المنتخب السعودي استعداداته بحصة تدريبية مغلقة اليوم الأربعاءعلى الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً.

أخبار قد تهمك الأخضر في المجموعة الـ 3 بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026 27 يونيو 2024 - 12:34 مساءً الأخضر يخسر أمام الأردن في تصفيات كأس العالم 11 يونيو 2024 - 11:18 مساءً

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد المنتجع السياحي الجبلى والنزل البيئي بمشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين
  • وزير الإسكان يتفقد الأعمال بمنطقة الزيتونة أحد مكونات مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين
  • جولة لوزير الإسكان اليوم بمشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين
  • القائمة النهائية لمنتخبنا الوطني لمواجهة نظيره العماني
  • الأخضر يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة إندونيسيا غدا الخميس في جدة
  • مكي المغربي: الكرة في ملعب السودان سيادة الرئيس البرهان
  • نجم الزمالك السابق: حسام أشرف تأثر نفسيًا بسبب المنتخب الأولمبي
  • المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة إندونيسيا
  • منتخبنا الوطني يخوض أولى الحصص التدريبية في البصرة استعدادا لمواجهة العراق.. الخميس
  • منتخبنا الوطني يخوض أولى الحصص التدريبية في البصرة استعدادا لمواجهة العراق.. غدا