قالت الإعلامية دينا رامز «المفروض النهاردة كان معانا في أول فقرة الفنان تامر فرج، ولكنه اعتذر عن الظهور لأسباب مرضية بعد تعرضه لوعكة صحية».

وتابعت دينا رامز حديثها خلال تقديمها برنامجها «أنا وهو وهي»، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، قائلة: «زوجة الفنان تامر فرج أخبرتني بآخر تطورات الحالة الفنية لزوجها وذلك بعد نقله إلى المستشفى، مؤكدة أنها تواصلت بعد ذلك مع الفنان تامر فرج».

وأضافت: «الفنان تامر فرج يعاني من احتمالية الإصابة لوجود حصوة في المرارة، مع ارتفاع إنزيمات الكبد».

وكانت زوجة تامر فرج، شاركت صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وظهر خلالها ملقى على سرير المستشفى، وبيده محاليل معلقة، وطلبت من الجمهور الدعاء له.

تامر فرجآخر أعمال تامر فرج

مسلسل بقينا أتنين كان آخر أعمال الفنان تامر فرج، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف إلى جانب عدد من نجوم الفن، وتم عرضه خلال مارثون رمضان 2024، وحقق نجاح كبير.

وشارك «رانيا» البطولة كل من: شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

كا أنه شارك في مارثون رمضان 2023 من خلال مسلسل «تلت التلاتة» وهو من بطولة غادة عبد الرازق، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد القس، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، كريم سرور، جيهان خيري، مصطفى درويش، وآخرون، وهو من إخراج حسن صالح.

اقرأ أيضاًبعد حفلها بمهرجان العلمين.. إلهام شاهين توجه رسالة لـ ماجدة الرومي

موعد العرض الخاص لفيلم «X مراتي» «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر تامر فرج الفنان تامر فرج دينا رامز الفنان تامر فرج

إقرأ أيضاً:

اثار الفيوم تكرم البطل بعد نقله الى ابو رواش

اقامت منطقة الاثار المصرية بالفيوم، اليوم الخميس، حفل تكريم للدكتور على البطل مدير عام اثار بعد صدور قرار من الدكتور محمد اسماعيل الامين العام للمجلس الاعلى للاثار بنقله الى منطقة ابو رواش فى محافظة الجيزة وتكليف اشرف صبحى رزق الله بمهام مدير عام اثار محافظة .

حضر حفل التكريم الاثريين والعاملين بالمنطقة وسيد الشورة مدير عام اثار الفيوم الاسبق، واشرف صبحى مدير عام اثار وحسين عبد القادر مدير اثار المصريه ومن منطقة الاثار الاسلاميه الدكتور رامى المراكبى المشرف على المنطقه  وابراهيم السيد محمد مدير المنظومه الامنيه  وسيد عوض شعيب وصابر عطيه دويب  كبراء المفتشين باثار . 

خلال الحفل اكد حسين عبد القادر مدير اثار الفيوم، ان هذه الحفل للدكتور على البطل من  خلال صفوة العاملين بآثار الفيوم السابقين والحاليين أقل شئ نقدمه  لرد الجميل لقيمه وقامه علميه وإنسانية وشخصية بارعة ومتميزه  و محترمه لم نر منها إلا كل الخير.

 واشار اشرف صبحى مدير عام اثار الفيوم، الى ان جهد الدكتور على البطل على مدى عامين تولى فيهما منصب مدير عام اثار الفيوم كان واضحا وبذل خلالها اقصى ما يمكن فى ظل نقص كبير فى الكوادر البشرية سواء العاملين او الحراس .

تحديات كبيرة

وتحدث سيد الشورة مدير عام اثار الفيوم الاسبق،  ان منطقة اثار الفيوم بها تحديات كبيرة وقد واجهها الدكتور على البطل ومعه حسين عبد القادر مدير المنطقة ولم يتكاسلوا وكانوا يعملون ليل نهار من اجل انجاز المهام المكلفين بها .

واشار الدكتور رامى المراكبى مدير عام الاثار الاسلامية بالفيوم الى الصعوبات التى تواجه مدير عام الاثار وان الدكتور على البطل بذل اقصى جهد فى حل العديد من المشاكل فى المناطق الاثرية.

وقدم الدكتور على البطل مدير عام اثار الفيوم السابق الشكر لجميع العاملين بالمنطة من حراس وعاملين وموظفين ومفتشين على ما قدموه من دعم له خلال الفترة التى قضاها فى منصبة وانه كان سعيد جدا بتواجده فى منطقة اثار الفيوم والعمل بها وانها اضافت الى خبراته فى العمل الاثرى الكثير وقدم شكره للقائمين على حفل التكريم. 

0 2 333 555 888 908 4321 5433 7666 54378 432111 543222 555555 765444 765555 789999 6789999

مقالات مشابهة

  • روجينا ترد على انتقادات طارق الشناوى:" أنا حرة"
  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • اثار الفيوم تكرم البطل بعد نقله الى ابو رواش
  • أمير صلاح الدين يرسم البسمة على وجوه المرضى في زيارة إنسانية لمستشفى الناس
  • انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي».. ما السر؟
  • الإسماعيلي يخرج عن صمته ويكشف عن أخر التطورات الصحية للكابتن إيهاب جلال
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • قبل عرضه.. رانيا يوسف تكشف عن كواليس فيلم ورد وريحان «صورة»
  • «المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة
  • نظارة شمسية في الليل.. أول ظهور للممثل زاك إيفرون بعد نجاته من الغرق