يقترب موسم 2024/2025 من الانطلاق وتستعد الفرق الكبرى له بقوة ونقدم لكم موعد مباريات ليفربول الودية استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة الهولندي ارني سلوت.

موعد مباريات ليفربول الودية

السبت 27 يوليو ليفربول ضد ريال بيتيس 2:30.

الخميس 1/8 ليفربول ضد آرسنال 2:30.

الأحد 4/8 ليفربول ضد مانشستريونايتد 2:30.

الأحد 11/8 ليفربول ضد إشبيلية 2:30.

إنفراد.. الفجر الرياضي يكشف التشكيل النهائي للأجهزة الفنية لمنتخبات كرة القدم النسائية عاجل| نجم الأهلي يحصل على إجازة لمدة أسبوع بعد مباراة بيراميدز.. فما السبب؟ موعد مباراة ليفربول وايبسويتش

ويفتتح الريدز أول مبارياته الرسمية مع نظيره فريق ايبسويتش يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل بستاد بورتمان رود في لقاء منتظر بينهم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول مواعيد مباريات ليفربول ريال بيتيس ارسنال مانشستر يونايتد إشبيلية لیفربول ضد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ثروث سويلم يعلن موعد انطلاق الدوري المصري والشكل الأقرب للموسم الجديد

أعلن ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، موعد انطلاق الدوري المصري لموسم 2024-2025، كاشفًا عن التطورات المرتقبة في شكل ونظام المسابقة. تأتي هذه التغييرات في إطار الجهود المبذولة لإعادة تنسيق مواعيد الدوري المصري مع جداول المسابقات في دوريات العالم الأخرى.

موعد انطلاق الدوري المصري والشكل الأقرب للموسم الجديد

في تصريحاته لبرنامج "الهدف" على قناة "أون تايم سبورت 2"، أوضح سويلم أن 18 ناديًا مشاركًا في الدوري تم عرض ثلاثة خيارات جديدة لنظام المسابقة عليهم، وأنه يجري حاليًا دراسة الشكل الأنسب، حيث يعمل عامر حسين على إعداد الجدول الجديد. وأكد أن الدوري سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر.

وأشار سويلم إلى أن الدوري المصري كان آخر دوري ينتهي في العالم بالموسم الماضي، مرجعًا السبب إلى الظروف المعقدة التي واجهت المسابقة، مثل إقامة بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري، بالإضافة إلى التوقفات الكثيرة. وأوضح أن الجميع مستاء من تأخر المسابقة، لكن هناك أسباب متعددة لهذه الأزمة.

حقيقة تحمل المملكة راتب سعود عبد الحميد مع روما الإيطالي نادر السيد: لا بد من تغيير سياسة التعاقدات في مصر

وأضاف: "لقد اقترحنا على الأندية ثلاثة أشكال للدوري؛ لأن الاستمرار في الشكل النمطي التقليدي سيجعلنا نواجه نفس المشكلة لمدة 10 مواسم. عامر حسين يعمل حاليًا على وضع تصور مفصل لكل شكل من الأشكال المقترحة، مع العلم أن القرار لا يخص الرابطة وحدها، بل يتضمن أيضًا موافقة الشركة الراعية والبث التلفزيوني."

وأشار إلى أن الشكل الأقرب للتنفيذ في الموسم المقبل هو تنظيم الدوري على مرحلتين؛ بحيث يتضمن الدور الأول جميع الفرق، ثم يتم تقسيمها في الدور الثاني إلى 10 فرق تتنافس على اللقب و8 فرق تصارع من أجل البقاء.

وختم سويلم بالإعلان عن وصول درع الدوري المصري الجديد إلى القاهرة، وهو جاهز لتسليمه للنادي الأهلي، بطل الدوري، مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد موعد احتفالية التسليم قريبًا لتكون ملائمة لاسم النادي وتاريخه.

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد 2007 يتعادل مع سيراميكا كليوباترا وديا استعدادا للموسم الجديد
  • موعد مباراة الزمالك وراية الودية استعدادا للموسم الجديد
  • عاجل.. ثروث سويلم يعلن موعد انطلاق الدوري المصري والشكل الأقرب للموسم الجديد
  • حكام الفيوم يؤدون الكشف الطبي استعدادا للموسم الكروي الجديد
  • مارسيل كولر يجتمع مع الطاقم المعاون استعدادا للموسم الجديد
  • الحكام تخضع للكشف الطبي استعدادا للموسم الجديد
  • عاجل.. موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس كاراباو
  • حكام الفيوم يؤدون الكشف الطبى استعداداً للموسم الكروى الجديد
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 3-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات منتخب شباب العراق في الصين وتايلند استعدادا لتصفيات كأس آسيا