اختتمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أمس، برنامج "القادة النجوم" للعام 2024, الذي نظمته بالتعاون مع جامعة توركو في فنلندا، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور غازي العتيبي وممثلي الجهات المشاركة، وفريق العمل وأولياء الأمور.
وأوضح المشرف العام على البرنامج الدكتور محمد الكثيري، أن البرنامج الذي استمر أسبوعين بواقع 52 ساعة تدريبية فعلية، هدف إلى تمكين القادة الواعدين من طلبة المرحلة الثانوية على تنمية مهاراتهم القيادية والوعي الذاتي والتفكير النقدي والتواصل الفعال، وتطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية لتحقيق النجاح في حياتهم الأكاديمية والمستقبلية.


أخبار متعلقة رصد 109 بائعين مخالفين ورفع 27 ألف طن من المتروكات في أسواق الشرقيةبالأماكن والمواعيد.. موجة حارة على أجزاء من الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فعاليات برنامج القادة النجوم - أرشيفية اليوم برنامج "القادة النجوم"أبانت رئيسة برنامج الطالبات الدكتورة فريال الكردي، أن البرنامج الذي استفاد منه 182 طالباً وطالبةً تناول عدة محاور منها؛ تعزيز الثقة بالنفس وتحديد الأهداف الشخصية وتطوير مهارات الاتصال والعمل الجماعي وحل المشكلات المستقبلية من خلال التعلم النشط، ومحاكاة أدوار قيادية في مشاريع حقيقية، واستضافة نماذج ناجحة من القياديات لمشاركة تجاربهن وإلهام الطالبات، حيث توافقت أنشطة هذا العام مع أحدث المستجدات في مجالات القيادة والابتكار، كما تم عقد شراكات جديدة مع مؤسسات تعليمية وشركات مختلفة لتعزيز الدعم والمشاركة بالإضافة إلى دمج تكنولوجيا التعليم بشكل أكبر في الأنشطة اليومية.
وفي الختام قدمت الطالبة روان الزهراني عملًا فنيًا رمزيًا يحاكي رحلة التعلم في البرنامج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الدمام برنامج جامعة الإمام عبد الرحمن تكنولوجيا التعليم القادة النجوم

إقرأ أيضاً:

"في بيتك بطل" نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية الجمباز لصناعه النجوم

أعلن نادي جامعة حلوان عن افتتاح أكاديمية جديدة لرياضة الجمباز، تلبيةً لرغبات أعضائه وخدمةً للمجتمع المحيط، تحت شعار "في بيتك بطل".

جاء هذا القرار بعد موافقة الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة النادي.

وأوضح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي للنادي، أن الجمباز يلعب دوراً هاماً في تعزيز صحة العظام والمفاصل لدى الأطفال، كما يساهم في تحسين مرونة الجسم وزيادة قوته وتوازنه، مما يوفر حماية من الهشاشة والضعف، مضيفا أن هذه الرياضة تساعد أيضاً على تعزيز الثقة بالنفس لدى الأطفال.

هذا وتقدم الأكاديمية ثلاثة أنواع من برامج الجمباز:

1. مدارس الجمباز: تدريب يومين في الأسبوع باشتراك شهري 300 جنيه للأعضاء و450 جنيهاً لغير الأعضاء.

2. الأيروبيك: تدريب ثلاثة أيام أسبوعياً باشتراك شهري 500 جنيه للأعضاء و650 جنيهاً لغير الأعضاء.

3. الجمباز العام: تدريب يومين أسبوعياً باشتراك شهري 350 جنيهاً للأعضاء و500 جنيه لغير الأعضاء.

يشرف على الأكاديمية المدير الفني الدكتور فتحي الصاوي، الذي سيقود فريقاً من المدربين المؤهلين لاكتشاف وصقل المواهب الشابة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود نادي جامعة حلوان المستمرة لتوسيع نطاق خدماته الرياضية وتوفير فرص متميزة للتدريب والتطوير لجميع الفئات العمرية.

مقالات مشابهة

  • بعروض مبهرة.. "الصقور السعودية" تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران
  • "في بيتك بطل" نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية الجمباز لصناعه النجوم
  • الكنيسة الأسقفية تختتم برنامج «رحلة تعلم» بالدعوة إلى الحوار والتسامح
  • جامعة الأزهر تطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل السيدات للمناصب القيادية
  • بمشاركة 16 دولة عربية.. إستعدادات مكثفة لإطلاق برنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات في الأردن
  • “الشارقة للإذاعة والتلفزيون” تختتم اليوم مشاركتها بورشات تدريبية وتواصل فعال مع الجمهور
  • جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح 4 برامج للترقية الأكاديمية "التجسير"
  • مكتبة الملك عبدالعزيز تختتم أولمبياد القراءة
  • مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تختتم أولمبياد القراءة بمشاركة أكثر من ألف طفل وقراءة 913 كتابًا
  • شروط القبول في برنامج ماجستير هندسة البرمجيات بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي