لقى أحد المصابين فى حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي بالجيزة، مصرعه ليلحق بابنه الذي فارق الحياة نتيجة إصابته في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص انقلاب سيارة ميكروباص، نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص، وإصابة 10 آخرين ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

وفى سياق اخر فقد قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار خالد محمد عبد ألفتاح أبو رزقة رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار زين العابدين عبد المنصف حسن والمستشار حسام على عبد الشكور، وسكرتير المحكمة كريم الجنادى، تأجيل محاكمة كل من "م.ف.م" عامل، و" م.ن.ال" سائق و"ز.ك.ص" بائع خضروات، و" ر.ف.ج" ربة منزل لدور الآنعقاد القادم، لمحاكمتهم فى قتل المجنى عليه "ا.م.ع".

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 28921 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثان، بالعثور على جثة المجنى عليه بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، فور تلقى ضباط القسم العثور على جثة المجنى عليه" ا.م.ع" ، وبه عدة إصابات وملقى على الأرض، وكشفت التحريات، أن المجنى عليه قام باستيقاف المتهم الثاني "م.ن.ال" سائق توكتوك، لتوصيلة لشراء بعض الاحتياجات، فقام المتهم الثانى بالاتصال بالمتهمين الأول والثالث والرابعة كل من "م.ف.م" عامل و"ز.ك.ص" بائع خضروات و"ر.ف.ج" ربة منزل، واتفقوا فيما بينهم على اصطحاب المجنى عليه لأحد الطرقات الخالية من المارة لسرقة مقتنياته، واستقلوا جميعا الدراجة النارية، وطلب منه المتهم الأول الهاتف المحمول من المجنى عليه لإجراء مكالمة فأعطاه إياه فقام بسرقته وسرقة مبلغ مالى بحوزته، محاولين الفرار منه، إلا أنه تشبث بالتوكتوك فقام المتهم الأول بطعنه بسلاح أبيض سكين كانت بحوزته فى يده، وعند استغاثة المجنى عليه بالأهالى طعنه المتهم الأول فى صدره ما أودى بحياته، ثم جذبه لداخل التوك توك وألقى جثمانه فى منطقة مظلمة وفروا هاربين، لبيع المسروقات التى استولوا عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتى قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتى أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصابين حادث انقلاب سيارة الطريق الأوسطي الحادث النيابة مديرية أمن الجيزة مصرع 5 أشخاص إصابة 10 آخرين محكمة جنايات الإسكندرية تأجيل محاكمة سيارة ميكروباص انقلاب سیارة المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

وفاة شخصين وإصابة 4 من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة على طريق مطروح

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 4 آخرين من أسرة واحدة، تقيم في محافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء، إثر حادث انقلاب سيارتهم الملاكي على طريق مطروح – الإسكندرية الساحلي، عند الكيلو 65 شرقي مرسى مطروح، في منطقة رأس الحكمة، وتم نقل المصابين والجثمانين عن طريق الإسعاف إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي.

واستقبل مستشفى رأس الحكمة المركزي، علم الدين محمود علم الدين " 6 سنوات " مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة في الجسم، ومحمود علم الدين محمود " 33 سنة " من القاهرة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة في الجسم، وفاطمه الزهراء طارق حنفي" 33 سنة " مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة، وخديجة محمود علم الدين " عامان " مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة، وفيفي حنفي محمود " 62 سنة " من القاهرة، جثة هامدة، وعلم الدين محمود عبدالله " 65 سنة " من القاهرة، وصول جثة هامدة، إثر حادث انقلاب سيارة.

وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين ووضعهم تحت الرعاية الطبية، وحفظ الجثمانين في ثلاجة الموتى، وإخطار الجهات المعنية لاتخاذ إجراءاتها.

وكانت سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، قد انتقلت إلى مكان الحادث، فور ورود البلاغ، للمشاركة في إخلاء الجثمانين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • إصابة 4 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي ببحر سنورس في الفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • إصابة 7 أشخاص بحادث انقلاب ميكروباص في الجيزة
  • انقلاب سيارة محملة بـ «أنابيب البوتاجاز» بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع انقلاب سيارة ملاكى بالبحيرة
  • وفاة شخصين وإصابة 4 من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة على طريق مطروح