بعد الأزمة التي واجهتها الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، مما أدى إلى تطور الأمور بينهم، حتى وصل بيهما لتقديم كلا الطرفين بلاغ ضد الآخر، تواجه الطرفين في النيابة.

 

فقد حرص الطبيب الخاص لحالة النجمة شيرين عبد الوهاب على التعليق على ما تردد حول وضعها الصحي بعد نشر شقيقها منشورًا أثار قلق جمهورها حول وضعها الصحي، وكتب محمد عبد الوهاب عبر حسابه: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم أني بلغت اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

 

وكتب نبيل عبد المقصود عبر حسابه على “الفيس بوك” موجه رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، قائلًا: "تردد مؤخرًا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب.. وبصفتي طبيبها الخاص أولاَ وبناء على طلبها ثانيًا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يومًا وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى".

 

وتابع: "لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل.. والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الايجابية وعدم التعرض لأي سلبيات".

 

وأردف:"لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها.. وأحب أطمنكم إن شيرين طبيا حتى الآن… متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه".

 

واختتم: "فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها اليكم كاشرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صور".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب محمد عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنان حسام حبيب حسبي الله ونعم الوكيل النجمة شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب ساخرة: مهما «روتانا» عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز

حذفت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة، من موقع التحميلات وي ترانسفير، وذلك بعد ساعات من طرحها.

حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من على وي ترانسفير

أعلنت شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، عن إتاحة الجمهور فرصة لتحميل أغانيها الجديدة، وقالت عبر قناتها الرسمية بـ واتس آب، أنهم يمكنهم تحميل أغانيها الجديدة بتمنى أنساك، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، ومازال عالبال، عسل حياتي، عبر موقع we transfer، لكن سرعان ما حذفتهم «روتانا».

شيرين عبد الوهاب

وتعد شيرين عبد الوهاب هي الفنانة الوحيدة التي تتيح لجمهورها تحميل أغاني ألبومها الجديد مجانًا بهذا الشكل، وذلك بعد قيام شركة روتانا بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف الأغاني بسبب النزاعات القضائية بينهم.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

شيرين عبد الوهاب

واصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

اقرأ أيضاًلأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش بعد تنحيه عن قضاياها «صورة»

بعد استعادتها ذكرياتها معه في معهد الموسيقى.. رامي صبري لـ شيرين عبد الوهاب: «أنا كده طلقت يا فنانة»

مقالات مشابهة

  • «قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية
  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • شيرين عبد الوهاب ساخرة: مهما «روتانا» عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز
  • لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير
  • بعد تخليه عنها..شيرين تُصالح محاميها
  • تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص
  • صلح شيرين عبد الوهاب مع المستشار ياسر قنطوش .. بيان عاجل يكشف التفاصيل
  • بعد حذف أغنياتها.. جمهور شيرين عبد الوهاب يدعمها بـ”مقاطعة روتانا”