الوحدة نيوز/ أُقيم بمحافظة إب اليوم حفل تكريم المشاركين في دورة التعبئة “طوفان الأقصى” المستوى الأول لـ180 من منتسبي مكتبي الأشغال العامة والطرق، والصناعة والتجارة بالمحافظة.

وفي حفل التكريم بحضور وكيلي المحافظة عبدالواحد المروعي، وقاسم المساوى، بارك مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، إنهاء المشاركين من دورة “طوفان الأقصى” والجهوزية لأي احتمالات في خوض معركة “إسناد غزة” ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أهمية الدورات العسكرية والثقافية لرفع قدرات ومهارات المشاركين وتوعيتهم بالأساليب القتالية التي تعزز من الجانب الإيماني وتوجه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة “أمريكا وإسرائيل”.

وأشاد الوكيل غلاب بالعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة بطائرة مسيرة في مدينة “يافا” المحتلة .. معتبراً العملية رداً مشروعاً على استمرار المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.

وفي الحفل الذي حضره مديرا مكتبي الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي والصناعة والتجارة حسين شريف، ثمن منسق الدورة محمد علي صالح، تفاعل المكاتب التنفيذية بالمحافظة، في الانخراط بالدورات التأهيلية استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي ختام الحفل الذي حضره نواب وكوادر مكتبي الأشغال والصناعة والتجارة، تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

سيدات أقبو وأفاق غليزان يمثلن الجزائر في دورة “لوناف” لأقل من 20 عاما

ستكون الجزائر ممثلة في دور “لوناف”، لسيدات أقل من 20 عاما، بكل من فريقي فتيات نادي أقبو، ونادي غليزان.

وكشفت “الفاف”، عبر موقعها الرسمي، عن مواجهة فتيات نادي أقبو، ونادي غليزان، كل من نادي بيراميدز المصري، والجمعية الرياضية النسائية سوسة.

كما أوضح ذات المصدر، بأن هذه الدورة تهدف لتعزيز مكانة كرة القدم النسوية في شمال إفريقيا، ومنح الفرصة للفتيات من أجل ابراز مواهبهن.

يذكر أن هذه الطبعة من دورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 20 عاما، ستقام بتونس في الفترة ما بين 4 إلى 11 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • “طوفان الأقصى” تواصل إيلام الاحتلال: عمليات نوعية في حي الزيتون.. واستهداف “نتساريم”
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • سيدات أقبو وأفاق غليزان يمثلن الجزائر في دورة “لوناف” لأقل من 20 عاما
  • العميد طارق الهادي: لم أتوقع غدر “حميدتي” الذي تبدل بعد زيارة فولكر بالجنينة
  • “سباقات الخيل”….تختتم سباق الحفل العاشر على كؤوس الشفا والمصيف وديربي الطائف
  • ممثل حركة حماس باليمن: دخول اليمن معركة “طوفان الأقصى” قراراً جريئاً وشجاعاً رفع اسمها إلى أعلى المراتب
  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية جبل مراد
  • الحديدة.. مسير للجانب الأمني من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية القناوص
  • مسير لدفعة أمنية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية القناوص بالحديدة
  • تعرف على أولى ورش مهرجان المسرح العربى فى دورة النجم كريم عبدالعزيز