بوابة الفجر:
2024-09-06@01:35:12 GMT

خالد عليش يرزق بمولودة.. تعرف على اسمها

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

أعلن الفنان خالد عليش عن وصول مولودته" عاليا "من زوجته المذيعة ميرهان عمرو، نشر مجموعة صور رفقة زوجته من غرفه العمليات، وذلك بعد إجهاضها في حملها الأول.

خالد عليش يرزق بـ "عاليا "زوجته ميرهان عمرو

 

وشارك عليش عبر حسابه بموقع فيسبوك، وعلق: الحمد لله رب العالمين ربنا رزقنا وأنعم علينا بـ عاليا خالد عليش، بقيت أبو البنات.

 إجهاض ميرهان عمرو

 

سبق وأعلنت ميرهان عمرو إجهاضها في جنينها الأول التي كانت حامل به منذ عامين، حيث نشرت مقطع فيديو مؤخرا، عبر حسابها بموقع انستجرام.

 اخر اعمال خالد عليش

 

وكان اخر اعمال خالد عليش هو فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، الذي كتبه أحمد عبدالعزيز، في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية مليئة بالمشاعر، حيث يجسد شريف منير شخصية طبيب في حين يظهر خالد الصاوى بدور صديقه المصاب بالسرطان، ويعيشان قصة تكشفها الأحداث، الفيلم بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهرجان، وهو من إخراج حسام الجوهري.

وشارك ايضا ضيف شرف مؤخرا، في مسلسل فراولة، بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي شارك في بطولته كل من الفنان أحمد فهيم، علا رشدي، مسلسل طيور بينا يا قلبي بطولة ريم مصطفى وحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية وقت طرحه وأحدث صدى واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين الفنانين المشاركين بالعمل أحمد صيام، دنيا ماهر وغيرهم، فيلم "خرجوا ولم يعودوا"، بطولة ويزو، حسني شتا، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، تأليف وائل يوسف، إخراج أيمن خطاب.

 زواج خالد عليش وميرهان عمرو

 

ويذكر ان خالد عليش احتفل بزفافه على الإعلامية ميرهان عمرو التي تعمل مذيعة في ON Time Sports، وذلك في نهاية 2021، وتعد تجربته الثانية للزواج بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي أنجب منها طفلة.

 نبذة عن خالد عليش

 

كانت بداية خالد عليش مع دخوله الجامعة، حيث كان يشارك في الأعمال المقدمة على خشبة مسرح الجامعة، بدأ التمثيل من المشاركة في عدد من الفعاليات التي كانت تُقام في ساقية الصاوي، أول ظهور فعلي له على شاشة التلفزيون كان من خلال ست كوم بعنوان "لمبة شو" وشاركه في البطولة الفنانة منى هلا، وشارك خالد عليش فيما بعد في عدد من أشهر المسلسلات، منها "فكرة بمليون جنيه، واكلينها والعة، الواد سيد الشحات، أحسن أب"، وكانت آخر أعماله هو مشاركته في مسلسل الطاووس الذي عُرض في السباق الرمضاني السابق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان خالد عليش خالد عليش خالد علیش

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc

تبدأ قناة "dmc" عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة مجموعة من النجوم على شاشتها بداية من يوم السبت 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أحداث تيتا زوزو

يدور مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي إجتماعي مميز من خلال شخصية دكتورة إعتزاز عبد المقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

وتقدم إسعاد يونس في مسلسل مسلسل تيتا زوزو شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد بونس، يشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبدالعزيز.

كامل العدد

وشاركت إسعاد يونس فى دراما رمضان الماضى في مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي. 

دواعي السفر

كما ظهرت إسعاد يونس مؤخرًا ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر" بطولة أمير عيد وكامل الباشا في دور والدة "علي" الذي يقوم بدوره الفنان أمير عيد، بعد سنوات من القطيعة بسبب خلافات بينهما، لتنتهي الجلسة بصلحهما وهو ما كانت تسعى له منذ سنوات طويلة.

عصابة عظيمة

وعُرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة" فى السينمات، ويشاركها بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • انفصال آية سماحة وأحمد حاتم بسبب زوجته
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس
  • معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه.. أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس
  • لهذا السبب.. حبيبة ابنة عمرو سعد تتصدر التريند