كشف صناع فيلم "المدرسة" للنجمة حورية فرغلى وآخرين، عن تعرض الفنان القدير صبرى عبد المنعم لأزمة صحية مفاجئة استدعت إلى نقله إلى أحد المستشفيات لمعرفة ما هو السبب وراء هذه الوعكة الصحية، وذلك للإطمئنان عليه والمرور من هذه الأزمة بسلام.

 

وقال المنتج محمد حمزة بإنه كان على تواصل مع الفنان القدير صبرى عبد المنعم خلال الفترة المنصرمة لتنسيق بداية جدول مواعيد تصويره لاستئناف تصوير يوم جديد من العمل من خلال مشاهده الذى يخوضها لأول مرة داخل أحداث هذا العمل، إلى أن فوجئ اليوم عبر الاتصال به لانتظاره داخل بلاتو التصوير بالرد من أحد المقربين له بأنه تعرض لأزمة صحية حادة نقل بسببها لأحد المستشفيات خلال الساعات القليلة الماضية.

صبرى عبد المنعم 

واضاف ‘حمزة’، بأنه يتمنى أن يكون الفنان القدير صبرى عبد المنعم في احسن حال ودوام الصحة والعافية فى أقرب وقت للعودة إلى أسرته والمقربين له ولجمهوره الحبيب بكل صحة وستر، مشيرًا، بأنه يتمسك بوجود الفنان القدير صبرى عبد المنعم داخل أحداث هذا العمل، لافتًا، حتى لو ظهوره فى مشاهد قليله لما له من أضافه كبيرة تصنع الفارق لسيناريو هذه الحبكة الفنية التى تظهر بشكل جديد على الشاشة الفضية قريبًا.

واسترسل حديثه قائلًا: بأن يحل الفنان القدير عبد المنعم المرصفى بديلًا للفنان القدير صبرى عبد المنعم  فى تجسيد شخصيتة بكافة تفاصيلها، إلى أن يصبح فى حالة صحية جيدة ومطمئنه ولكن هذا سيكون بشخصية أخرى داخل أحداث هذا العمل.

وتتمحور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

فيلم “ المدرسة ” 

وجدير بالذكر بأن فيلم "المدرسة" هو إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، عبد المنعم المرصفى، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبري عبد المنعم أبطال فيلم المدرسة

إقرأ أيضاً:

نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر

أنهى نادي نيس الفرنسي أزمة الدولي المصري محمد عبد المنعم، لاعبه الجديد المنضم إليه من الأهلي، بشأن انضمامه إلى صفوف منتخب مصر.

وقرر نيس تأجيل تقديم عبد المنعم إلى وسائل الإعلام والذي كان مقررا ظهر اليوم الأربعاء، بعد ضمه بشكل رسمي لمدة 4 سنوات، حتى يلحق بمعسكر منتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن.

لتحقيق الألقاب.. ماذا طلب مدير الكرة بالزمالك من شيكابالا؟ وزير الشباب والرياضة يشيد بقاموس محب للمصطلحات الرياضية ويطالب بتنظيم مؤتمر لتعريف الاتحادات نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر 

وأعلن نيس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي اكس تقديم الدولي المصري محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام في وقت لاحق، والاكتفاء بتقديم يوسف موكوكو لاعب بوروسيا دورتموند والمنضم إلى الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء.

وأضاف بيان نيس: تأجيل تقديم الدولي المصري محمد عبد المنعم بسبب ارتباطه بالانضمام إلى معسكر منتخب مصر إستعدادًا للسفر إلي القاهرة لمواجهة كاب فيردي في إفتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وينضم محمد عبد المنعم، خلال الساعات المقبلة، لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة كاب فيردي يوم الجمعة المقبلة بستاد القاهرة الدولي.
 

مقالات مشابهة

  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • حسام حسن: هذا موقفي من عبدالمنعم
  • محمد عبدالمنعم لن ينضم إلى منتخب مصر
  • محمد عبد المنعم يخطر منتخب مصر بعدم الإنضمام للمعسكر
  • انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي».. ما السر؟
  • نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر
  • جونيور يتعرض لانتقادات حادة بسبب تصريحاته الأخيرة
  • أصل الحكاية «قضايا شائكة +18» .. هل يواجه نفس مصير فيلم "الملحد"؟
  • للمرة الثالثة.. تأجيل فيلم شيري عادل “أصل الحكاية”
  • علي قاسم يواصل تصوير فيلم «أسد» بطولة محمد رمضان