أعلن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح خاص للفجر الرياضي، أن الإتحاد المصري لكرة القدم أستقر على تعيين مصطفى منير مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئات تحت 15 عام، إضافة لتعيين  أميرة يوسف مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للشابات تحت 20 عام.

الفجر الرياضي يكشف التشكيل النهائي للأجهزة الفنية

كما أكد علاء نبيل خلال تصريحه للفجر الرياضي أنه لم يتم اتخاذ قرار بتعيين الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، لعدم وجود إرتباطات دولية للمنتخب الأول في الفترة القادمة.

وكان قد شهدت الأيام الماضية جدلًا واسعًا داخل أروقة كرة القدم النسائية المصرية بعد أن قامت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم بإعلان الجهاز الفني لمنتخب مصر للسيدات بقيادة أميرة يوسف كمدير فني،  مما تسبب في حالة غضب شديد بين مدربين ومدربات كرة القدم النسائية إعتراضًا على القرار لقلة خبرة العناصر التي تم إختيارها للجهاز الفني للمنتخب الأول، ولكن سرعان ما تراجع مسئولو إتحاد كرة القدم عن اتخاذ قرار بتعيين جهاز فني للمنتخب الوطني الأول خلال الفترة الحالية، والإكتفاء بوجود أميرة يوسف مديرًا فنيًا لمنتخب تحت 20 بدلًا من المنتخب الأول.

عاجل| نجم الأهلي يحصل على إجازة لمدة أسبوع بعد مباراة بيراميدز.. فما السبب؟ تشكيل فاركو لمواجهة طلائع الجيش في دوري نايل

وأشار علاء نبيل إلى إنحيازه التام للمدرب الوطني وشدد على ضرورة دعم وتطوير المدربين والمدربات للإعتماد عليهن في المستقبل.

وجدير بالذكر أنه سيتم البدء في إستلام أوراق التقديم للحصول على الرخص التدريبية D لمدربات كرة القدم النسائية بداية من غدًا الأحد وحتى الأربعاء المقبل، بمقر الهدف للمنتخبات الوطنية بأكتوبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علاء نبيل الفجر الرياضي منتخب مصر للشابات منتخب مصر للناشئات کرة القدم النسائیة لمنتخب مصر

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"

 

 


أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن إدارة غزل المحلة برئاسة وليد خليل، تقدّمت بالفعل بشكوى ضد محمود الزنفلي حارس الداخلية بسبب توقيعه لحرس الحدود، بعدما تم إعلان انضمامه لزعيم الفلاحين.

اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"


وقال العطار في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن ادارة المحلة تقدّمت بشكوى منذ ساعات، ومن المنتظر أن يحسم الأمر من جانب إدارة شؤون اللاعبين، بعد النظر في الشكوى ومعاينة الملف.

حلم المونديال.. منتخب الإمارات يسعى لبداية قوية أمام قطر فرج عامر عبر الفجر الرياضي يصدم نجم المارد الأحمر: "مش هضم لاعب من الأهلي"


وكانت إدارة غزل المحلة قد أعلنت بشكل رسمي انضمام الزنفلي للمحلة قادمًا من الداخلية، بعد انتهاء إعارته رسميًا مع الأهلي، قبل أن يصدم الحارس ادارة زعيم الفلاحين بالتوقيع للحدود.


ويستعد غزل الملحة لبطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، بعد ان حسم تأهله رسميًا من دوري المحترفين كثاني المتأهلين بعد بتروجيت.

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • التشكيل المتوقع لمنتخب تونس أمام مدغشقر في تصفيات أمم أفريقيا
  • عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي
  • نداء شرارة لـ الفجر الفني:" لدي عدة أغاني باللهجة المصرية ستطرح قريبا.. وأستعد لأغنية لبنانية"
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر والجهاز الفني يرد
  • تامر هجرس لـ "الفجر الفني": جوازة توكسيك كان مؤثر بالنسبالي وبعامل بناتي كأصدقائي
  • فيفي عبده لـ الفجر الفني: "دورى في العتاولة هيكون مفاجأة وأقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب"
  • اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"
  • فرج عامر عبر الفجر الرياضي يصدم نجم المارد الأحمر: "مش هضم لاعب من الأهلي"
  • انفراد.. "الفجر الرياضي" ينشر صورة العرض الإماراتي لضم نجم الأهلي