الأسبوع:
2024-09-06@01:26:46 GMT

هاتف شاومي الجديد.. المواصفات والأسعار

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

هاتف شاومي الجديد.. المواصفات والأسعار

أعلنت شاومي رسميًا عن دخولها سوق الهواتف القابلة للطي بطرح هاتفها الجديد Mix Flip، والذي من المتوقع أن يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق التكنولوجيا.

يتميز هاتف شاومي Mix Flip، بشاشة غلاف كبيرة يبلغ قياسها 4.01 بوصة، والتي تتطابق مع هاتف موتورولا Motorola Razr+ 2024 باعتبارها الأكبر في فئته.

هاتف شاومي Mix Flipمواصفات هاتف شاومي Mix Flip

أطلقت شاومي على الشاشة الخارجية اسم All Round Liquid الخارجية، وتوفر مساحة عمل تبلغ 16:9 لتشغيل التطبيقات الكاملة أو وضع الأدوات.

وتعتبر البطارية التي تبلغ سعتها 4780 مللي أمبير في الساعة من أبرز مميزات هاتف شاومي Mix Flip، والتي تدعم الشحن السريع HyperCharge بقدرة 67 وات.

ويتميز الهاتف بشاشة كبيرة من نوع OLED، بقياس 6.86 بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز مع 3000 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع.

ويتم تشغيل هاتف شاومي Mix Flip، بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3، ويحتوي على غرفة بخار تبلغ مساحتها 3500 ملم مربع للتبريد.

ويتميز الهاتف بكاميرتين بدقة 50 ميجابكسل مضمنتين في شاشة الغطاء، الرئيسية هي وحدة بدقة 50 ميجابكسل f / 1.7 مع 1.0 ميكرومتر بكسلات مجمعة و13.5 توقفا للنطاق الديناميكي، الكاميرا الأخرى بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع طول بؤري 46 ملم، أو تكبير 2x، تحتوي على عدسة عائمة، مما يعني أنها تستطيع التركيز على مسافة قريبة تصل إلى 9 سم.

هاتف شاومي Mix Flip

وباستخدام المفصلة الميكانيكية، كما يمكنك استخدام الكاميرات الموجودة في هاتف Mix Flip بأي زاوية تتراوح بين 45 درجة و135 درجة.

ألوان هاتف شاومي Mix Flip

ويتوفر هاتف شاومي Mix Flip، باللون الأسود والأبيض والأرجواني وإصدار خاص من ألياف النايلون.

هاتف شاومي Mix Flipأسعار هاتف شاومي Mix Flip

يبدأ سعره في الصين من 760 دولارا «أي ما يعادل 36.644 جنيه مصري»، للإصدار بسعة 16 جيجابايت + 1 تيرابايت.

اقرأ أيضاًبشاشة أكبر وحواف أنحف.. تعرف على هاتف iPhone 16 Pro

أشهر علامات تدل على اختراق هاتفك.. تعرف عليها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شاومي

إقرأ أيضاً:

أسعار القهوة تنخفض عالميا عن أعلى مستوى لها في 13 عاما.. كم تبلغ؟

انخفضت أسعار العقود الآجلة للقهوة العربية إلى أقل من 2.5 دولار للرطل، متراجعة عن أعلى مستوى لها في 13 عامًا والذي بلغته في 28 أغسطس، ويرجع ذلك جزئيًا إلى ضعف الريال البرازيلي.

أسعار القهوة عالميا

وعلى الرغم من ذلك، تظل الأسعار مرتفعة تاريخيًا بسبب أساسيات السوق الضيقة، إذ تستمر الظروف الجوية المعاكسة في تهديد محاصيل البن، وتعاني البرازيل، التي تنتج حوالي ثلث قهوة العالم، من قلة هطول الأمطار، مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics.

أفادت شركة كوكسوبي، أكبر تعاونية للقهوة في البلاد، بأن أشجار البن تعاني من ضغوط، حيث شهدت العديد من مناطق الزراعة الرئيسية القليل من الأمطار أو عدم هطولها على الإطلاق على مدار الـ120 يومًا الماضية.

وتتزايد المخاوف من أن الجفاف المطول قد يؤدي إلى إزهار مبكر لأشجار البن، ما قد يقلل من غلة محصول البن البرازيلي 2024/ 2025. 

تاريخيًا، وصل سعر القهوة إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 3.39 دولار للرطل في أبريل 1977، قبل أن يسجل سعر القهوة رقم قياسي بمقدار 5.9 دولار للرطل أو بنسبة 31.69% منذ بداية عام 2024، وفقًا للتداول على عقد الفروقات (CFD) الذي يتتبع السوق المرجعية لهذه السلعة.

توقعات أسعار القهوة عالميا

ومن المتوقع أن يجرى تداول القهوة عند 2.5 دولار للرطل بحلول نهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية  وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics على أن يتداول عند 2.7 دولار للرطل في غضون 12 شهرًا.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يشن عمليات جديدة بالمسيرات ضد مقار لجيش الاحتلال
  • Acer تطرح 4 أجهزة لابتوب مزودة بالذكاء الاصطناعي
  • Acer تعلن عن أحدث شاشات Predator وNitro
  • البحرية البريطانية تبلغ عن انتحال صفتها في البحر الأحمر
  • «بطارية رائعة».. مواصفات هاتف xiaomi Red13 mi note pro والسعر الرسمي في مصر
  • معارض أهلا مدارس بالقاهرة والمحافظات.. الأماكن والأسعار
  • سعر ومواصفات هاتف Realme GT5 الجديد
  • سعر ومواصفات هاتف OPPO A3 Pro الجديد.. تعرف عليها
  • أسعار القهوة تنخفض عالميا عن أعلى مستوى لها في 13 عاما.. كم تبلغ؟
  • تعرف على أسعار ومواصفات هاتف سامسونج Quantum 5 الجديد