ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

ارتفعت إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  251 ألف  و 933 جنيهًا محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيرادات فيلم أهل الكهف عصابة الماكس تفاصيل فيلم أهل الكهف جوازة توكسيك فيلم ولاد رزق 3 اللعب مع العيال ولاد رزق 3 فيلم اهل الكهف فيلم ولاد رزق عمرو عبد الجليل شارك ايمن بهجت قمر ولاد رزق غادة عادل أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»

فيلم إكس مراتي.. يحافظ فيلم إكس مراتي من بطولة النجم هشام ماجد والفنانة أمينة خليل على الصدارة في إيرادات الأفلام منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء ذلك بعدما حقق عرض الفيلم في شباك التذاكر أمس الأربعاء أكثر من 623 ألف جنيها، ليصل بذلك الإجمالي إلى أكثر من 70 مليون جنيه.

هشام ماجد في فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد، الذي يجسد شخصية طبيب نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح، بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لـ أمينة خليل، ويعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سين.

اقرأ أيضاًبـ 2 مليون و258 ألفا.. فيلم إكس مراتي يحافظ على الصدارة في شباك التذاكر (صور)

بـ 70 مليون جنيه.. فيلم «إكس مراتي» يتصدر إيرادات الأفلام خلال 5 أسابيع

بـ 889 ألف جنيها.. فيلم «إكس مراتي» يتصدر قائمة الأعلى إيرادات بدور العرض

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • "يكتفي بـ 5 ألاف" .. إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»
  • بنسبة نمو 35%.. إيرادات المصرية للاتصالات تحقق 38 مليار جنيه
  • أكثر من تريليون دينار إيرادات الكمارك العراقية خلال نصف عام
  • 25 ألف جنيه حصيلة إيرادات فيلم جوازة توكسيك بالأمس
  • فيلم أهل الكهف يقترب من 5 ألاف في آخر ليلة