الأسبوع:
2024-09-06@01:40:44 GMT

موعد العرض الخاص لفيلم «X مراتي»

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

موعد العرض الخاص لفيلم «X مراتي»

تستقبل دور العرض السينمائية فيلم «X مراتي» من بطولة النجمة أمينة خليل والنجم هشام ماجد ومحمد ممدوح، غدا الأحد الموافق لـ 21 يوليو، حيث ينطلق العرض الخاص بحضور أبطاله بإحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر.

فيلم إكس مراتيتفاصيل فيلم إكس مراتي

وكانت الشركة المنتجة لفيلم «X مراتي»، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد طرح العمل، مشيرة إلى موعد انطلاقته في 24 يوليو الجاري.

فيلم إكس مراتيأحداث فيلم X مراتي

تدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

هشام ماجد في فيلم إكس مراتيأبطال فيلم X مراتي

فيلم X مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

وفي وقت سابق، نشرت أمينة خليل، الإعلان الرسمي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «لو X مراتك طلع رد سجون ومجرم وبيدور عليها، هتستخبى ولا هتقلب وحش، الإعلان الرسمي لفيلم X مراتي، استنوه يوم 24 يوليو في جميع السينمات، عشان تعرفوا ايه اللي لمهم على بعض!».

اقرأ أيضاًتفاصيل شخصية أمينة خليل في فيلم إكس مراتي قبل عرضه في السينمات (صورة)

دكتور يوسف.. هشام ماجد يروج لشخصيته في فيلم « إكس مراتي» (صورة)

فيلم «إكس مراتي».. هشام ماجد ينشر صور جديدة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم اكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي تفاصيل إكس مراتي هشام ماجد فيلم اكس مراتي محمد ممدوح فيلم اكس مراتي امينة خليل فيلم اكس مراتي موعد عرض إكس مراتي ايرادات إكس مراتي فيلم X مراتي اكس مراتي تفاصيل اكس مراتي فيلم رومانسي فیلم إکس مراتی فیلم X مراتی أمینة خلیل هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تتألق في العرض الخاص لفيلم Lee

ظهرت الممثلة كيت وينسلت بإطلالة برّاقة أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الحربي الجديد Lee في لندن على مسرح "أودين ليكسي" أمس الثلاثاء.

خطفت الممثلة الإنجليزية، البالغة من العمر 48 عامًا، الأنظار بفستانها الأسود المطعم بالذهبي أثناء الترويج للفيلم الجديد.

وأطلت كيت بفستان مكشوف الصدر مزودًا بأكمام قصيرة جميلة وتفاصيل لامعة أظه انحناءات جسدها، بينما تركت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها في تموجات فضفاضة، واختارت مكياجاً متوهجاً يلائم عمرها. 

 

وتدور أحداف فيلم "لي" عن دراما سيرة ذاتية تحكي قصة عارضة الأزياء الأمريكية السابقة لي ميلر التي التقطت صورًا للحظات مؤثرة أثناء الحرب العالمية الثانية  لمجلة فوج.

 

وتشارك كيت في الدور الرئيسي، إلى جانب جوش أوكونور، وماريون كوتيار ، وآندي سامبرج، وألكسندر سكارسجارد، البالغ من العمر 48 عامًا والذي ارتدى ألكسندر، بدلة سوداء أنيقة في العرض الأول للفيلم.

وجرى عرض فيلم لي لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر 2023، ولكن من المقرر عرضه في دور السينما بالمملكة المتحدة في 13 سبتمبر. 

 

ودفعت كيت شخصيًا جميع رواتب طاقم العمل  لمدة أسبوعين بسبب التمويل "غير المستقر"، أثناء التصوير.

ويأتي فيلم "لي" من إخراج إلين كوراس وتأليف كلاً من ليز هانا وجون كولي وماريون هيوم.

 

ويستند الفيلم إلى كتاب حياة لي ميلر للكاتب أنتوني بينروز، 76 عامًا، نجل لي والسير رولاند بينروز، وتوفي لي في عام 1977 في شرق ساسكس عن عمر يناهز 70 عامًا.

وقالت كيت لمجلة فوج : "كانت لي امرأة عاشت حياتها بشروطها ودفعت ثمنًا باهظًا لكل ذلك".

 

قال أنتوني: "عندما رأيت كيت منذ سنوات عديدة في فيلم تيتانيك، ما أحببته هو أنها لم تكن خائفة من البلل، أو الاتساخ، أو السقوط في الماء، أو التعرض للضرب". 

 

كما حضر داميان لويس وأليسون موسهارت العرض الأول للفيلم.

مقالات مشابهة

  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات
  • خلال 6 أسابيع.. فيلم «x مراتي» يتخطى 71 مليون جنيه بالسينمات
  • كيت وينسلت تتألق في العرض الخاص لفيلم Lee
  • بـ 714 ألف جنيها.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • فيلم إكس مراتي.. إيراداته تخطت الـ700 ألف أمس
  • هشام ماجد يحقق 714 ألف جنيه بفيلم «إكس مراتي» في 24 ساعة