يحتفل مروان عطية، لاعب خط وسط الأهلي، بحفل زفافه الأربعاء المقبل، بعد مباراة بيراميدز في الدوري المقرر لها بعد غد الإثنين، في الدوري.

مروان عطية يحتفل بزفافه الأربعاء المقبل

حصل مروان عطية على راحة لمدة أسبوع بعد مباراة بيراميدز، حيث سمح له الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر بالحصول على راحة من التدريبات عقب مباراة بيراميدز المقبلة بالدوري.

عاجل.. الشمال القطري يعلن عبر "الفجر" مصير صفقة ضم القندوسي من الأهلي لغز الغياب المستمر.. هل يعود نجم الأهلي قبل مواجهة بيراميدز المرتقبة؟

ويستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز فى التاسعة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي الأربعاء ستاد القاهرة الدوري المصري استاد القاهرة حفل زفاف بطولة الدوري الدوري المصري الممتاز بيراميدز بطولة الدوري المصري مباراة بيراميدز مباراة بيراميدز المقبلة مروان عطية مباراة بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني

خاطب مسئولو النادي الأهلي الجهات المعنية والأمنية، من أجل حضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني يوم 20 سبتمبر الجاري على استاد القاهرة، حيث بدأت التحركات من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.

صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج أرقام حسام حسن مع منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر

ومن المقرر أن يطاب مسئولو النادي الأهلي حضور السعة الكاملة من الجماهير، في ظل رغبة الإدارة الحمراء في خوض الفريق مبارياته وسط مدرجات مكتملة من جمهوره، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من المسئولين.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على أن يخوض مباراة الإياب على استاد القاهرة مساء يوم 20 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • عاجل.. تحديد موقف إمام عاشور من مباراة الأهلي وجور ماهيا بعد إصابته
  • عاجل.. باناثينايكوس اليوناني يخطف صفقة الأهلي رسميا لمدة موسم
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يٌعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • الفتح يجدد عقد المغربي مروان سعدان لمدة موسمين
  • عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع 3 صفقات جديدة
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • عاجل.. رئيس غزل المحلة يشكو حارس الأهلي السابق لهذا السبب