إسبانيا – بدأ عدد من مشجعي فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم تحويل مبالغ مالية رمزية للنادي عبر تطبيق “تيك توك” لمساعدة النادي الكتالوني على التعاقد مع المهاجم الإسباني نيكو ويليامز.

وأصبح ويليامز (22 عاما) جناح أتلتيك بلباو، هدفا لعدة أندية أوروبية بعد تألقه وتميزه خلال مسيرة منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا والتي توجت إسبانيا بلقبها.

وأحرز ويليامز هدفين خلال البطولة القارية من بينهما الهدف الأول في المباراة النهائية والتي فازت بها إسبانيا 2-1 على حساب إنجلترا.

وأظهر ويليامز تفاهما واعدا مع لامين جمال مهاجم برشلونة الشاب.

ويطالب مشجعو برشلونة الآن بشدة بثنائي هجومي يتكون من لامين جمال وويليامز لذلك قاموا بإرسال أموال عبر تطبيق “تيك توك” إلى النادي الكتالوني، الذي يواجه تحديات مالية في الآونة الأخيرة.

وعلقت الجماهير الكتالونية في تطبيق “تيك توك” ببعض العبارات مثل “وقع مع نيكو”، “نحن بحاجة إلى نيكو بنسبة مئة بالمئة”، و”من أجل نيكو ويليامز”.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في تحديد القيمة السوقية للاعبي كرة القدم، فإن القيمة السوقية الحالية لويليامز تبلغ 70 مليون يورو، فيما ذكرت الصحافة الإسبانية أن أتلتيك حدد مبلغ التخلي عن اللاعب بـ58 مليون يورو.

يذكر أن برشلونة لم يتعاقد مع أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى الآن.

المصدر: ESPN

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: تیک توک

إقرأ أيضاً:

لامين يامال: والدي شجعني على لعب الكرة مع الكلاب

نواف السالم

كشف لامين يامال، نجم برشلونة، عن بدايته مع عالم كرة القدم، مشيرا إلى أنه اعتاد اللعب في الشارع مع أشخاص أكبر منه، كما كشف أنه كان يلعب مع الكلاب، حيث شجعه والده على ذلك لكسر رهبة الخوف لديه.

وقال لامين يامال في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “كنت دائماً أحمل كرتي معي، حتى عندما أذهب إلى المدرسة آخذها معي وأظل أركلها حتى أصل إلى الصف، ثم أخفيها في الحقيبة؛ لأن المعلمة لم تكن تسمح لي بتركها على المقعد”.

وأضاف: “عندما كنت صغيراً كنت ألعب بالكرة مع الكلاب، والدي شجعني على ذلك، وقال لي إنها لن تعضك، أعتقد اللعب ضد الكلاب هو أصعب شيء يمكنك القيام به”.

وأوضح: “كما أن اللعب في الشارع جعلني أتغلب على الخوف من اللعب مع أشخاص أكبر مني، كان عمري 11 أو 12 سنة عندما كنت ألعب مع أشخاص بعمر الـ20، أعتقد أن هذا جعلني أتغلب على الخوف خاصة في مواجهة واحد ضد واحد، وجعلني أستمتع وأستطيع اللعب ضد أي شخص، وفي أي مكان”.

المقارنة مع ميسي

وعن المقارنة الدائمة بينه وبين الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال يامال: “الأهم هو ترك إرث، أن تصنع مسيرة مهنية، وفي النهاية يتم مقارنتك بليونيل ميسي، من الصحيح أنه عندما يتم مقارنتك بأفضل لاعب في التاريخ، فهذا يعني أنك تفعل الأمور بشكل جيد، لكني أحاول أن أكون نفسي”.

وعن لاعبين تابعهم وتأثر بهم في بداية مسيرتهم، أشار إلى: “نيمار في سانتوس، وميسي بالتأكيد، ودافيد فيا وبيدرو وكل فريق برشلونة، هذه أولى ذكرياتي عن كرة القدم عندما بدأت بالمشاهدة مع والدي ووالدتي في المنزل”.

وأردف: “كنت أذهب إلى منزل صديقي؛ لأنه كان يملك حاسوباً، وكنت أتابع فيديوهات نيمار فترات طويلة، ثم عندما أعود إلى المنزل أحاول تقليد الحركات التي يقوم بها في غرفتي”.

وعن الأمور التي تعلمها في أكاديمية برشلونة الشهيرة “لا ماسيا”، أوضح يامال: “أسلوب اللعب، لأني عندما كنت ألعب في نادي لا توريتا كنت أملك المهارات الفردية، وكل شيء لكني لم أكن أعرف كيف أتحكم بنفسي، ولا أعرف متى ألعب بسرعة ومتى ألعب ببطء، كما تعلمت اللعب كفريق. كل هذه الأشياء تعلمتها في برشلونة وهو النادي الذي يعرف كيفية تطوير اللاعبين من هذه الناحية”.

ودخل يامال التاريخ بعدما تواجد في قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2024.

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يوبخ لامين جمال ويجبره على تنفيذ تمارين عقابية
  • لامين يامال يعلق على مقارنته بـ ميسي
  • لامين يامال: والدي شجعني على لعب الكرة مع الكلاب
  • “إنسان” تودع 9.7 مليون بحسابات المستفيدين
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تتصالح بشأن 14.5 مليون يورو
  • فينسيوس يطالب بسحب تنظيم مونديال 2030 من إسبانيا!
  • "كل قاصر يكلف 77 يورو يوميا"... مدريد تضخ المليارات لمساعدة سبتة على استقبال القاصرين المغاربة
  • قندوز: “جاهز لمساعدة المنتخب الوطني على تحقيق الانتصارات”
  • الهلال يتصدر القيمة السوقية لدوري روشن بـ244 مليون يورو.. والنصر وصيفًا.. فيديو